بعد العرض اطلب من الشركاء أن يساعد كل منهما الآخر في الإجابة على الأسئلة التي كتبها أثناء العرض.

الإجراءات:
1. اطلب من المتعلمين أن يكتبوا أسئلة حول المعلومات التي سيتم عرضها.
2. بعد العرض، اطلب من المتعلمين أن يجدوا شريكاً يساعدهم في حل أسألتهم وأجوبتهم على المجموعة.
3. إذا بقيت هناك أسئلة لم يستطع أي من الشريكين الإجابة عليها فليسألوا الصف.

الزمن في الصف: 10/د.
المواد اللازمة: أوراق، أقلام.
ملاحظة: اطلب من المتعلمين أن يقفوا ويتجولوا في القاعة وأن يسأل كل منهم أن يساعدوه في الإجابة عليها. وإذا لم يعرف الشخص الذي سألوه الإجابة، فيسأل كل منهما بقية المتعلمين حتى يصلوا إلى إجابة.


لأفكاركم الدور الأكبر في إغناء هذه الأنشطة والألعاب التعليمية، أتطلع لرؤية وسماع أفكاركم....
لمعلومات أكثر تستطيع زيارة موقع مركز دبي للتعلم السريع: www.dalcenter.com/arabic