عضو مميز
- معدل تقييم المستوى
- 24
ما أسرار الشهرة الثلاثة؟
ما أسرار الشهرة الثلاثة؟
(تلميح: الكتابة, والمجلة الإليكترونية, والتحدث).
على مدار مناقشتنا لمصدر القوة هذا، قمت بعرض "أسرار تحقيق الشهرة "حتى أتأكد من أنك تعرف أي ثلاثة أسرار يجب أن تكون لها الأولوية في حياتك. وأي ثلاثة أسرار ستمنحك أعلى احتمالات لتحقيق قانون الجذب، .بناء العلاقات, وتكوين الشهرة؛ وذلك حتى يكون تحقيق التواصل أمراً سهلاً بالنسبة لك. وسأكرر هذه الأسرار الثلاثة هنا:
1. الكتابة: لا تؤدي إلى تكوين العلاقات والتواصل، ولا تؤدي إلى جذب الآخرين، ولا تؤدي إلى توضيح أفكارك وفلسفاتك، ولا تؤدي إلى إصرار المقالات والكتب. الكتابة تؤدي إلى الثروة.
إجراء من أجل النجاح: خصِّص 15 دقيقة يومياً عند استيقاظك للكتابة. ومن الأفضل أن يكون لديك كمبيوتر محمول حتى يكون بإمكانك التصحيح أثناء الكتابة. وكل صباح اختر موضوعاً. ومن الأسهل أن تبدأ بسرد قصة. ربما تكون قصة شيء حدث لحيوانك الأليف، أو تجربة سفر. وربما أيضاً تكون قصة حدثت مع أسرتك. وفي كل يوم تكمل فيه الملف، قم بتخزينه في مجلد الكتابة, ثم نقحه مرة أخرى في الصباح التالي. وعندئذٍ ستجد جميع الأخطاء التي لم تتمكن من اكتشافها في اليوم الذي كتبتها به. وإليك سر التحرير: لا تقرأ الكتابة على الشاشة فقط، ولكن اقرأها بصوت مرتفع. بذلك سيظهر كل خطأ أثناء قراءتك له.
2. المجلة الإليكترونية: لقد أسست مجلة sales Caffeine عام 2001, وكل ما كنت أحاول عمله هو توصيل رسالة قيمة لأكبر عدد ممكن من مندوبي المبيعات لمساعدتهم في زيارة مبيعاتهم. وبعد مرور ستة أشهر تقريباً, طلبت من المشتركين بموقعي شراء بعض كتبي ومنتجاتي, وبالفعل اشتروا العديد منها. وفي سبتمبر 2003, طلبت طلباً محدداً هو أن يشتروا جميعاً كتاب The Sales Bible في الطبعة الجديدة ذات الغلاف الورقي, وفي 3 سبتمبر 2003, احتل كتاب The Sales Bible المركز الأول في المبيعات في تمام الساعة الثانية ظهراً بموقع www.amazon.com في ذلك الوقت, كان لدي ما يقترب من 50,0000 مشترك, وأثناء كتابة هذه الكلمات, وصل عدد المشتركين بموقعي إلى 120,000 مشترك أسبوعياً . ليتني أستطيع حقاً إخبارك بالقوة الحقيقة للمجلة الإليكترونية. إنني أتحدث عن تلك القوة, وأنصح بها في الواقع, بسبب ما جلبته لي. إنها ليست رسالتي الأسبوعية للمبيعات فحسب, بل هي طريقة بقائي على تواصل مع ما يزيد عن 120,0000 من مندوبي المبيعات. إنها أيضاً تكنولوجيا يمكنك الاستفادة منها بداية من اليوم.
في الألفية الجديدة, سيكون مصدر القوة الأكثر قيمة الذي تمتلكه أنت وشركتك هو قائمة بريدك الإليكتروني. قم بوضعها وتطويرها, واحمها بحياتك.
إجراء من أجل النجاح: قم بوضع قائمة، 26 معلومة يمكن لعملائك الاستفادة كاملة. بذلك سيكون لديك الأساس لمجلات إلكترونية أسبوعية لستة أشهر كاملة. اذهب إلى كلية توفر دورات في تصميم الجرافيك، واطلب من المحاضر خطة تدريب لتصميم مجلتك الإلكترونية. وسيكون لديك 25 تصميماً رائعاً للاختيار من بينها. ادفع للمصمم الذي فاز بالتصميم الذي اخترته 100دولار. والآن اجمع كل الأسماء الموجودة ببريدك الإلكتروني، وضعها في ملف، وقم بتحرير مجلتك الإلكترونية، وألصقها في رسالة بريد إلكتروني: وضعها في ملف, وقم send . افعل كل أسبوع بشكل منتظم ودائم.
3. التحدث: كما تؤدي الكتابة إلى إصدار الكتب، تؤدي أيضاً إلى التحدث. وكلما زادت، جمعت محتوى أكبر من الخطب. وبعد ذلك هناك قضية تعلم التحدث أمام الآخرين، واكتساب الثقة الكافية للتحدث أمام الآخرين. ولحسن الحظ، يعد هذان الشرطان مترابطين. فكلما زاد عدد الخطب التي تلقيها، زادت ثقتك بنفسك. والسر هو الاستعداد. فعلى نقيض الاعتقاد العام والخرافة الشهيرة، فإن الناس لا يخافون من التحدث، ولكنهم لا يكونون مستعدين. وينطبق الأمر نفسه عليك. فإذا كانت معلوماتك قيمة, وكان لديك قدر من الحماس المتأجج في روحك، فسيتم تلقي رسالتك بشكل جيد, وسيراك الآخرون كقائد، وخبير، وفي النهاية، كمصدر قوة . استمر في الكتابة وبناء قاعدة معلوماتك.
إجراء من أجل النجاح: اتصل بنادي روتاري Rotary أو نادي Kiwanis في مدينتك. اعرف اسم الشخص المسئول عن حجز المتحدثين، واحجز لإلقاء خطبة سيجبرك هذا على كتابة خطبة والتدريب عليها.
المفضلات