Mjd Alola for HR Development مجد العلا لتطوير الموارد البشرية
السادة / المحترمينMjdalola-hr.com :الموقع الإلكترونيinfo@mjdalola-hr.com : بريد الكترونيhiba@mjdalola-hr.com : بريد الكترونيmjdalola-hr@hotmail.com :بريد الكترونيmjdalola_hr@yahoo.comبريد الكتروني اخر:الموضوع: دورة مهارات البيعتحية طيبة وبعد,,,وإدارة علاقات العملاء
بمزيد من المحبة والود والتميز يهديكم مركز مجد العلا لتطوير الموارد البشرية صادق شكره وتقديره ويتمنى لكم مزيداً من التقدم والعطاء ويدعوكم للمشاركة في دوراته التدريبية.
مهارات البيع وإدارة علاقات العملاءوتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) أيام ولمدة (7) أيام ولمدة (10) أيام يوميا ولمدة (14) يوما". ومن الممكن عقد دورات خاصة على حسب رغبة المشاركين.
مكان وتاريخ الإنعقاد :جميع الدورات التدريبيه تعقد في الدول التالية وحسب المواعيد المبينه أمام كل منها:-الشهرمكان وتاريخ الانعقاد بداية الشهرمكان وتاريخ الانعقاد في منتصف الشهرتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م(1/1/2011) تعقد في المغرب و ماليزيا و الاردن ومصر(15/1/2011) تعقد في ماليزيا و الاردن وسوريا وتونس وتركيا وابوظبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م(1/2/2011م) في لبنان والاردن و ماليزيا و مصر و المغرب(14/2/2011م) في الاردن و ماليزيا و سوريا وتونستاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م(1/3/2011م) في الاردن و ماليزيا ولبنان و المغرب والقاهرة(15/3/2011م) في تونس و الاردن و ماليزيا و سوريا والسعوديةتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م(1/4/2011م) في لبنان و القاهرة و المغرب والاردن و ماليزيا(17/4/2011م) في سوريا و تونس و الاردن و ماليزياتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م(1/5/2011م) في مصر و المغرب و لبنان والاردن و ماليزيا(15/5/2011م) في الاردن و اسطنبول و سوريا ودبي و ماليزيا و تونستاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م(1/6/2011م) في لبنان و المغرب و مصر والاردن و ماليزيا(20/6/2011م) في الاردن و سوريا و تونس وماليزيا و تركياتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م(1/7/2011م) في لبنان ومصرو ماليزيا و المغرب والاردن والسعودية(16/7/2011م )تونس و الاردن و ماليزيا و سوريا ومصرتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م(1/9/2011) في مصر و الاردن و ماليزيا و المغرب ولبنان(18/9/2011) في سوريا و الاردن و ماليزيا و تونس وابوظبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م(1/10/2011) في الاردن و مصر والمغرب و لبنان وماليزيا(15/10/2011) في تونس و سوريا و الاردن و ماليزيا و تركياتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2011م(1/11/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر ولبنان و المغرب(14/11/2011) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا والسعوديةتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(12) ديسمبر 2011م(1/12/2011) في الاردن و لبنان و ماليزيا و المغرب و مصر(20/12/2011) في الاردن و تونس و سوريا وماليزيا
الهدف:
يهدف مركز مجد العلا لتطوير الموارد البشرية لتعريف المشاركين بالأداء المتطور والإدارة المتميزة لتطوير مؤسساتكم وتزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات والإتجاهات لتحسين أدائهم من الناحيتين العملية والعلمية ورفع كفاءاتهم في تحسيين الأداء الموكولة إليهم بفعالية وكفاءة.
الأهداف:
1- أن تبيع رغم شراسة المنافسة .
2- الاستفادة من النظام آلي CRM .
3- معرفة مراحل التأثير على العملاء .
4-تغيير ثقافة البيع التقليدي .أن تعرف مفاتيح شخصيات العملاء.
المحتويات:
معنى إدارة علاقات العملاء ، كيف تساعدنا في إدارة عملية البيع ؟الفئة المستهدفة:
هل جودة المنتج هي العامل الأساسي وراء نجاح البيع ؟
كيف نستطيع أن نبيع رغم المنافسة الشديدة ؟
ماذا يفعل المنافسون ؟
لماذا يشتري العميل ؟ لماذا لا يشتري العميل
ماهي عوامل إقناع العميل ؟
هل يكفي أن تكون بائعاً لكي تبيع ؟
ما الفرق بين البائع المهاجم والبائع المدافع؟
كيف تعرف الشخصيات السلوكية للعملاء وأنماط تفكيرهم؟
كيفية التعامل مع أصحاب العادات الصعبة
كيف تدير وقتك البيعي بفعالية ؟
كيفية التوجه نحو العميل
ماهي القيمة المضافة وكيف تساعدنا في عملية البيع ؟
ماهي مقومات البيع ، ومقومات شخصية البائع؟
كيفية مواكبة التغيرات في رغبات وحاجات العملاء
مراحل بناء العلاقة مع العميل
هل جميع العملاء مربحين ؟
ماهي فئات العملاء، وكيفية التعامل مع كل فئة؟
كيف تحضر لمقابلة البيع ؟
ما رأى باريتو في العملاء ؟
كيفية تقديم عرضاً بيعاً فعالاً
ما هو قمع المبيعات ؟
ماهي وسائل الاتصال الفعالة مع العملاء؟
ماهي مراحل التأثير على العميل
العملاء بين الربحية والتأثير !!!!
ماهي نافذة جوهاري ما أثرها مع العملاء ؟
من أين ننطلق ؟
ماهي ركائز إدارة العملاء؟
آلية إدارة العملاء وماهي قطاعاتها
ماهي التكلفة والعائد؟
مدراء العموم,مخططي إدارة علاقات العملاء، ،مسؤولي إدارات التسويق مدراء المبيعات ، مندوبي المبيعات ، المرشحون لوظائف قسمالمبيعات ،ولكل من يعمل في مجال البيع والتسويق.
رسوم المشاركة :
طموحاتنا أكثر مما تتوقعون نسعى لتحقيق أكبر كفاءة ممكنة يتلقاها المشارك لذا لآبد أن تكون الرسوم مرتفعة قليلاً ولكن الفوائد كثيرة وتلبي إحتياجاتكم. ولذلك فإن رسوم المشاركه تبلغ (2200) دولار أمريكي أو ما يعادلها بأي عملة أخرى تشمل رسوم المشاركة والحقيبة التدريبية بشقيها مكتوبتاً وإلكترونياً. وسيتم إعطاء خصم للجهة أو المؤسسة التي يشارك فيها أكثر من مشارك واحد من نفس الجهة أو المؤسسة .
شاكرين إهتمامكم وتعاونكم
المدير العامالأستاذة / هبة ضياءلمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :جوال:00962797878179هاتف:00962788230410mjdalola-hr@hotmail.com :بريد الكترونيmjdalola_hr@yahoo.com بريد الكتروني اخر:
المفضلات