عضو مميز
- معدل تقييم المستوى
- 24
كيف تكون صديق لمديرك في العمل
الكثير من الأشخاص يكون لديهم مشاكل شخصية او مشاكل مباشرة مع المديرين في العمل
قد تكون موظف ناجح ولكنك تمر بالكثير من المشاكل والاضطرابات في العمل بسبب المشاكل التي تقحم فيها نفسك مع المدير. قد تكون اغلب هذه المشاكل لا ترتبط بنظام العمل وقد يكون منها جانب شخصي بسبب سوء فهم في أحد المواقف. هذه المشاكل قد تدفع الفرد ان يترك العمل بسب العناد مع المدير. فمثلاً حاول استعياب ما يقوله لك المدير جيداً ولا تأخذ الكلام انها أوامر شخصية منه وانما هي تعليمات ونظام العمل وحاول تقبل جميع الطلبات طالما كانت في حدود قوانين العمل.
هناك بعض النصائح التي كفيلة بإعادة الود والحب مع المدير وتصبح صديق لمديرك في العمل
1-تفهم ما يقوله لك المدير جيداً ولا تأخذ الكلام انها أوامر منه وانما هي تعليمات ونظام العمل وحاول تقبل جميع الطلبات طالما كانت في حدود العمل
2-لا تتجنب الحديث معه في أوقاتِ الراحة حتى لا يشعر ان المشاكل بينكم شخصية او أنك حقاً لا تحبه وانما حاول الفصل بين طلبات العمل وبين الشخص في وقت الراحة
3-اتباع جميع التعليمات المحددة من إدارة الشركة او المؤسسة حتى لا تترك له أي فرصة لإظهار أخطاء بعملك
4-التحدث بثقة وباتسامه على الوجه حتى تشعره أنك لس متذمر من القرارات الخاصة بالعمل
المفضلات