أعط المتعلمين وقتا ليحضروا مع بعضهم البعض للاختبار النهائي أو للاختبار البعدي. زودهم بأي مصادر تعلم ذات علاقة.

الإجراءات:
1. قبل بدء البرنامج، حدد محطات عمل حول القاعة، وكل محطة تحتوي أشياء، مصادر، مساعدات عمل فيها المعلومات التي سيتم اختبار المتعلمين فيها.
2. اسمح بوقت كاف قبل الاختبار النهائي كي تستطيع الفرق زيارة المحطات ومراجعة المواضيع التي يجدون أنهم بحاجة لها. كذلك الأمر وإذا كان ممكنا تواجد خبير قرب كل محطة يعطي الأجوبة على أسئلة المتعلمين.
3. شجع المتعلمين على التعاون وعلى استخدام كل مصادر التعلم المتاحة.

الزمن في الصف: 20 دقيقة (يختلف).
المواد اللازمة: مصادر تعلم، مساعدات عمل.


لأفكاركم الدور الأكبر في إغناء هذه الأنشطة والألعاب التعليمية، أتطلع لرؤية وسماع أفكاركم....
لمعلومات أكثر تستطيع زيارة موقع مركز دبي للتعلم السريع: www.dalcenter.com/arabic