توقف أثناء العرض أو بعده واطلب من المتعلمين أن يتجولوا في القاعة وأن يتحدثوا حول ما تعلموه وكيف سيطبقونه في حياتهم العملية.


الإجراءات:
1. توقف أثناء العرض (أو انتظر حتى نهاية العرض) واطلب من المتعلمين أن يتركوا مقاعدهم وأن يتجولوا في القاعة وأن يخبر كل منهم ثلاثة آخرين ثلاثة أشياء مختلفة تعلمها وكيف سيطبقها في أعماله أو في حياته العملية. شجعهم على كتابة ملاحظات عن أية أفكار يعطيها الآخرون لهم. شغل موسيقى مناسبة أثناء تجولهم في القاعة.
2. بعد عدة دقائق اطلب منهم أن يعودوا لمقاعدهم، واطلب متطوعين ليلخصوا ما سمعوه من زملائهم، ثم استمر في عرضك.

الزمن في الصف:5/د.
المواد اللازمة: موسيقى مناسبة، أوراق، أقلام.


لأفكاركم الدور الأكبر في إغناء هذه الأنشطة والألعاب التعليمية، أتطلع لرؤية وسماع أفكاركم....
لمعلومات أكثر تستطيع زيارة موقع مركز دبي للتعلم السريع: www.dalcenter.com/arabic