مدربون معتمدون
المدربون المعتمدون
- معدل تقييم المستوى
- 33
توقفات للشرح لفظياً
بين الحين والآخر أوقف عرضك واطلب من المتعلمين أن يشرحوا لشركائهم ما تم تعلمه لحينه.
الإجراءات:
1. قسم إلى أزواج من (أ) و(ب)، ثم اطلب من (أ) أن يخبر (ب) ما تم عرضه وأن يشاركه أية أفكار لديه حول المعلومات المطروحة، (هذا يمكن أن يتم بعدة طرق، حيث يمكنك أن تطلب من (أ) أن يشارك (ب) بثلاثة أشياء تعلمها، أو أهم معلومة تعلمها وسيستخدمها...الخ).
2. ثم اطلب منهم تبادل الأدوار.
الزمن في الصف: 5/د.
المواد اللازمة: أوراق، أقلام.
ملاحظة: تستطيع أن تستخدم مؤقت زمني أثناء العرض (ليتم التوقف على عشرة دقيقة أو خمس عشرة)، توقف عندما يصدر المؤقت صوتا واطلب من المتعلمين أن يجد كل منهما شريكا.
ملاحظة: عند كل توقف دع المتعلمون يسألون بعضهم أسئلة لمراجعة المادة التي تم عرضها.
لأفكاركم الدور الأكبر في إغناء هذه الأنشطة والألعاب التعليمية، أتطلع لرؤية وسماع أفكاركم....
لمعلومات أكثر تستطيع زيارة موقع مركز دبي للتعلم السريع: www.dalcenter.com/arabic
من يريد قيادة الفرقة الموسيقية..عليه أن يدير ظهره للجمهور.
المفضلات