قم بمقابلة خبير بالمادة ودع المتعلمين يطرحون أسئلة عليه.

الإجراءات:
1. من هذا النشاط رتب زيارة للصف من زميل لك أو متخرج سابق من نفس الدورة أو خبير بهذه المادة.
2. ناقش معه الأسئلة التي تخطط لطرحها والمواضيع التي تحب أن تغطيها في هذا اللقاء.
3. رتب مقعدين في مقدمة القاعة من أجل اللقاء، اخترع اسما جذابا لهذا العرض، وارسمه على لوحة كبيرة واعرضها قريبا من المقعدين.
4. رحب بالمتعلمين القادمين لهذا العرض، وشجعهم على كتابة ملاحظاتهم إذا رغبوا، رحب بضيفك واجعله يدخل من رواق القاعة.
5. ابدأ المقابلة، وكن متأكدا أن أسئلتك تلبي المعلومات المهمة لمتعلميك.
6. بعد انتهاء المقابلة، افتح المجال لطرح الأسئلة من الجمهور (المتعلمين).
7. بعد انتهاء العرض، ناقش هذه التجربة مع المتعلمين، إذا كان ذلك ضروريا.

الزمن في الصف: 15-30/د.
المواد اللازمة: لافتة عليها اسم العرض، ترتيبات المنصة.


لأفكاركم الدور الأكبر في إغناء هذه الأنشطة والألعاب التعليمية، أتطلع لرؤية وسماع أفكاركم....
لمعلومات أكثر تستطيع زيارة موقع مركز دبي للتعلم السريع: www.dalcenter.com/arabic