استمر الأخوة هال بالنمو والتوسع. وفي العام 1935 جددوا مبنى أكبر من السابق، وأضافوا الكثير من التحسينات وانتقلوا إليه. وبسبب تنوع بطاقات المعايدة واجه جويس هال مشكلة كيفية عرض البطاقات المتكاثرة يوماً بعد يوم، كذلك أوراق تغليف الهدايا. وكانت هذه المشكلة سبباً في ابتكار جديد غير طريقة العرض في العالم. ووفرت منصة عرض البطاقات هذه، إذا صح التعبير، الكثير، لأن كل البطاقات منظمة حسب الموضوع وبألوانها المختلفة الزاهية والتي كانت طريقة مثلى لمعرفة ما هي البطاقات التي تباع أكثر من غيرها، كذلك تزويد المنصات بالبطاقات الناقصة في الوقت المناسب. حتى أن شراء البطاقات صار متعة بحد ذاته للناس، وذلك لسهولة الانتقاء وبشكل منظم، حيث أن أغلب البطاقات موضوعة على مستوى النظر.

أول إعلان للشركة كان العام 1938، وعبر الراديو. وبعد سنة طرحت الشركة بطاقة الصداقة للمعايدة، وأصبحت البطاقة الأكثر مبيعاً نظراً لفكرتها الجديدة. وخلال الحرب العالمية الثانية، استطاع جويس هال إقناع الحكومة الأمريكية بعدم تقليص كمية الورق التي يشتريها، لأن هذه البطاقات ترفع من معنويات الشعب الأمريكي. وتم طرح شعار الشركة العام 1944 وهو : When you care enough to send the very best ومعناها: "عندما تهتم كفاية لأن ترسل الأفضل".

لم تكن شركة "الأخوة هال" قد فتحت أي محل يخصها حتى العام 1950، وكانت تبيع البطاقات إلى المكتبات ومحلات الهدايا. أما أول محل للأخوة هال فكان العام 1950، وبعد سنتين تم إنتاج أطول مسلسل تلفزيوني حاز على جوائز عدة، وكان اسمه Hallmark hall of fame.

لاحظ جويس هال أن تزيين الحفلات وأعياد الميلاد يتم بطريقة محدودة وكلاسيكية، لذلك ابتكر من خلال شركته مجموعة "أدوات زينة للحفلات" لاقت نجاحاً فورياً.

كان العام 1945 عام تغيير اسم الشركة من Hall Brothers إلى Hallmarks Cards. ولم يمض عامان آخران حتى كانت الشركة تنتقل إلى مكان ضخم على شكل هرم، وكان مقر الإدارة المركزية لشركة "هالمارك" وبعدها بثلاثة سنوات بدأت بالبيع خارج الولايات المتحدة الأمريكية.











المرجع: حكايات كفاح
اسم الكاتب: كفاح فياض
دار النشر: قرطبة للنشر و التوزيع
سنة النشر: 1426ه - 2005م
رقم الطبعة: الطبعة الأولى
رقم الصفحة: 50 - 52
كلمات مفتاحية: تنمية ذاتية – اكتساب المهارات – صقل مواهب
أرسل بواسطة: رفاعة عكرمة
رابط القصة: http://trainers.illaftrain.co.uk/ara...l.thtml?id=438