إليك نموذجين مكتملين لعملية خلق التوجيه الفعال. وقد حاولت منظمة انتوني روبنز أن تصنع اختلافا إيجابيا من خلال التعليم. فإذا أردنا أن نؤثر ايجابيا على المستقبل فيجب أن نوفر للأجيال المقبلة الأدوات الأكثر فاعلية لبناء عالمهم بالطريقة التي يريدونها، ولتحقيق نتائج ملموسة.
وقد حاولت منظمتنا ذلك من خلال معسكرات التفوق غير المحدودة، ويتم في هذه المعسكرات تعليم الأطفال استخدام أدوات خاصة لإدارة عقولهم وتوجيه سلوكياتهم، وكانت نتيجة ذلك أنهم شكلوا حياتهم.لقد تعلم الأطفال كيفية تكوين الألفة مع أفراد من طبقات مختلفة، وأن يحذوا حذو أناس لديهم تأثير في المجتمع، وأن يتخطوا القيود، ويعيدوا تشكيل إطار المفاهيم الخاطئة، ويستفيدوا منها في تنمية عقولهم. وفي نهاية الدورة أخبرتني الغالبية العظمى من الأطفال بأن هذه كانت أقوى تجربة تعليم مروا بها في حياتهم، وأنها إحدى البرامج الممتعة والمفيدة والتي تميزت بحسن الإدارة والتوجيه.









المرجع: قدرات غير محدودة
اسم الكاتب: انتوني روبنز
رقم الصفحة: 532
دار النشر: مكتبة جرير
كلمات مفتاحية: قوة الإقناع – مولد السلوك الجديد - التوجه الفعال
أرسل بواسطة: بهاء الشيخ علي
رابط القصة: http://trainers.illaftrain.co.uk/ara...il.thtml?id=50