أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تعلم باللعب

  1. #1
    مشرف المدربون المعتمدون الصورة الرمزية Ibtihal Alzaki
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    سودانية الجنسية مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,621
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي تعلم باللعب

    يقول المثل التعليم في الصغر كالنقش على الحجر، واذا تدبرنا هذا المثل لوجدنا فيه الكثير من الصحة ؛فالطفل الصغير يولد كالصفحة البيضاء تبدأ الأسرة بالكتابة في تلك الصفحة ثم المدرسة والمجتمع حتى تمتلىء هذه الصفحة بالعلوم والمعارف والخبرات والتجارب والمهارات وهكذا .

    ولكن هل فكرنا في الطريقة المناسبة لنعلم بها أطفالنا حتى يصبح نقشنا رائعا مميزا وجميلا ويصبح أطفالنا أكثر ذكاءا وابداعا مهما كان عمرهم؟

    في هذا الفيديو القصير طريقة جميلة يستخدمها أب في تعليم طفلته ،ويمكن أن يستخدم هذا الفيديو في التعلم السريع وفي محاضرات أسرية أو للمربين في المدارس والمعاهد وغيرها.


    ^___________________^ ودمتم سالمين


    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة نادية أمال شرقي ; 24-Jul-2011 الساعة 03:11 PM
    كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً زادني علماً بجهلي



    ^______________^ ودمتم سالمين

  2. #2
    مشرف المدربون المعتمدون الصورة الرمزية سعاد محمد السيد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,358
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي شكرا اخت ابتهال!!!!!!!!!!!!




  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    لو انهم فكروا لما وصلت اجيالنا غلى ما وصلت اليه
    مشكورة على الموضوع وعلى الفيديو



  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    الملف معطوب ولم اتمكن من فتحه



  5. #5
    مدير عام الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    794
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    مرحباً treineraraby
    بتجريب الملف تبين انه يعمل دون أي مشكلة. أرجو منك تحميله مرة ثانية والتأكد من اكتمال التحميل دون حدوث أي مشكلة أثناء عملية التحميل.
    مرحبا بك دوماً في منتديات المدربون المحترفون..


    مع التحية
    إدارة منتديات المدربون المحترفون
    لأي سؤال اقتراح نرحب بتواصلكم معنا من خلال ساحات الحوار أو بمراسلتنا على البريد الداخلي
    ------------------------------------------------------------------

    اعتماد مدربين
    (عضوية مدرب إيلاف ترين المعتمد)

    تدريب المدربين (دورة مدرب إيلاف ترين المعتمد)

    مؤسسة إيلاف ترين - الرائدة في تنمية الموارد البشرية


  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية االسفيرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    65
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    رائع اختي ابتهال



  7. #7
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    238
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    جزاك الله خيرا وأحسن إليك



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178