أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,910
    معدل تقييم المستوى
    0

    Wink دورات في المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور ودورات مالية اداري

    Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية
    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
    السادة/ المحترمين
    الموضوع: دورة المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمور
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    ويسرنا دعوتكم للمشاركه بدوره :-

    المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
    Customer Service and art dealing with the public
    مكان وتاريخ الانعقاد:
    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
    www.almjd-hr.com
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2011 و عام 2012
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2012م
    (3/3/2012م) و (17/3/2012م) و (24/3/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2012م
    (7/4/2012م) و (14/4/2012م) و (21/4/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2012م
    (5/5/2012م) و (19/5/2012م) و (26/5/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2012م
    (2/6/2012م) و (16/6/2012م) و (23/6/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2012م
    (1/7/2012م) و (7/7/2012م ) و (14/7/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2012م
    (1/9/2012م) و (8/9/2012م) و (22/9/2012م) و (25/8/2012) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م
    (6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م
    (3/11/2012م) و (17/11/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م
    (1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف:
    - تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
    - تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
    - تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
    - تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
    - تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
    المعنيين:
    الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
    المحتويات:
    · مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
    · النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
    · استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
    · تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
    · طرق التعامل مع الناس الصعبين.
    · طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
    · اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
    · عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
    · طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
    · طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
    · لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.
    · الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.
    · طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم
    · تمارين و حالات عملية.


    رسوم المشاركة :
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية.
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال(1):00962795447255
    جوال(2):00962795778989
    هاتف:0096265355717
    info@almjd-hr.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني:





  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    28

    افتراضي

    Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية
    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
    السادة/ المحترمين
    الموضوع: دورة المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    ويسرنا دعوتكم للمشاركه بدوره :-

    المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
    Customer Service and art dealing with the public
    مكان وتاريخ الانعقاد:
    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام و 2013 و 2014و 2015 وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
    www.almjd-hr.com
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2013 م
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2013م
    (6/1/2013م) و (13/1/2013م) و (20/1/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا ولبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2013م
    (3/2/2013م) و (17/2/2013م) و (24/2/2013م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2013م
    (3/3/2013م) و (17/3/2013م) و (24/3/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2013م
    (7/4/2013م) و (14/4/2013م) و (28/4/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2013م
    (5/5/2013م) و (12/5/2013م) و (26/5/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2013م
    (2/6/2013م) و (9/6/2013م) و (23/6/2013م) و (30/6/2013) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (8) يوليو 2013م
    (18/8/2013م) و (25/8/2013م ) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2013م
    (1/9/2013م) و (15/9/2013م) و (29/9/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2013م
    (6/10/2013م) و(13/10/2013م) و (27/10/2013م) تعقد في جميع لمواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2013م
    (3/11/2013م) و (10/11/2013م) و (24/11/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2013م
    (8/12/2013م) و (15/12/2013م) و (29/12/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اسبانيا

    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف:
    -تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
    -تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
    -تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
    -تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
    -تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
    المعنيين:
    الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
    المحتويات:
    ·مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
    ·النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
    ·استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
    ·تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
    ·طرق التعامل مع الناس الصعبين.
    ·طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
    ·اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
    ·عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
    ·طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
    ·طرق التعامل مع شكاوي العملاء.



    رسوم المشاركة :
    (2500) دولار امريكي.
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    ويمكنكم مراسلتنا ليتم تقديم الاثباتات والأدلة التي تثبت ذلك وبشكل قاطع بارسال رسالة،تطلب الأدلة على الايميل التالي
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال(1):00962795447255
    جوال(2):00962795778989
    هاتف:0096265355717
    info@almjd-hr.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني:



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178