Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشريةwww.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريهhussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.comالسادة/ المحترمينتحية طيبة وبعد،،،الموضوع: دورة المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمور
تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
ويسرنا دعوتكم للمشاركه بدوره :-
مكان وتاريخ الانعقاد:المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهورCustomer Service and art dealing with the public
وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبيةجميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوانwww.almjd-hr.comالشهرمكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2011 و عام 2012تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2012م(3/3/2012م) و (17/3/2012م) و (24/3/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2012م(7/4/2012م) و (14/4/2012م) و (21/4/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2012م(5/5/2012م) و (19/5/2012م) و (26/5/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2012م(2/6/2012م) و (16/6/2012م) و (23/6/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2012م(1/7/2012م) و (7/7/2012م ) و (14/7/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2012م(1/9/2012م) و (8/9/2012م) و (22/9/2012م) و (25/8/2012) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م(6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م(3/11/2012م) و (17/11/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبيتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م(1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
الهدف:
- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
المعنيين:
الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
المحتويات:
· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
· طرق التعامل مع الناس الصعبين.
· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.
· الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.
رسوم المشاركة :(2500) دولار امريكيتنويه هام جدا":بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :جوال(1):00962795447255جوال(2):00962795778989
هاتف:0096265355717info@almjd-hr.com :بريد الكترونيwww.almjd-hr.comالموقع الالكتروني:
المفضلات