أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    29

    Wink دورة المهارات المتكامله في تخطيط و تقييم وادارة المشاريع ودورة حياة المشروع وعلاقتها

    Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه


    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه


    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com


    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني



    السادة/ المحترمين



    الموضوع:دورة المهارات المتكامله في تخطيط و تقييم وادارة المشاريع


    تحية طيبة وبعد،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة:


    المهارات المتكامله في تخطيط وتقييم و ادارة المشاريع


    مكان وتاريخ الانعقاد:

    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان


    www.almjd-hr.com


    الشهر


    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2011 و عام 2012



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م


    (4/12/2011م) و (18/12/2011م) و (24/12/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2012م



    (1/1/2012م) و (15/1/2012م) و (23/1/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2012م



    (4/2/2012م) و (18/2/2012م) و (25/2/2012م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2012م



    (3/3/2012م) و (17/3/2012م) و (24/3/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2012م



    (7/4/2012م) و (14/4/2012م) و (21/4/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2012م



    (5/5/2012م) و (19/5/2012م) و (16/5/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2012م



    (2/6/2012م) و (16/6/2012م) و (23/6/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2012م



    (1/7/2012م) و (7/7/2012م ) و (14/7/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2012م



    (1/9/2012م) و (8/9/2012م) و (22/9/2012م) و (25/8/2012) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م



    (6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م



    (3/11/2012م) و (17/11/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م



    (1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي


    وتعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد الساعات الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم

    الهدف:
    - اطلاع المشاركين على المفاهيم و المصطلحات الرئيسيه في ادارة المشاريع و تقييمها.
    - تمكين المشاركين من ادارة مشاريعهم بفاعلية عاليه.
    - اطلاع المشاركين على التقنيات والمهارات الحديثة في ادارة المشاريع
    - تمكين المشاركين من التخطيط للمشاريع بكفاءة عاليه.
    - تمكين المشاركين من محاسبه و تقييم المشاريع بطريقة حقيقة و فعاله.
    - تمكين المشاركين من تنفيذ المشاريع و حساب ميزانياتها.
    - اطلاع المشاركين على الاساليب والطرق الحديثة في ادارة المشاريع.
    - تمكين المشاركين من متابعة العقود والتوريد


    المعنيين:
    - مدراء و روؤساء اقسام ومشرفي المشاريع
    - جميع العاملين في مجال ادارة المشاريع في القطاعين العام و الخاص.
    - العاملين في مجال ادارة العقود و متابعتها

    المحتويات:
    · مقدمة تعريفية الى مفهوم المشاريع واهمية ادارتها والتخطيط لها.
    · انواع المشاريع و سمات كل نوع منها.
    · انشطة ادارة المشاريع المختلفه و عوامل نجاحها.
    · مراحل ادارة المشاريع و مهام كل مرحله.
    · دراسات الجدوى الاقتصادية الخاصة بالمشاريع.
    · مراحل وخطوات اعداد دراسات الجدوى الاقتصاديه وادوات تطبيق ذلك.
    · أدوات ادارة المشاريع.والحدود التقليدية الثلاث في ادارة المشاريع.
    · دورة حياة المشروع.
    · التخطيط للمشاريع
    · انواع التخطيط و علاقتها بمخطط جانت
    · ادارة نطاق و محددات المشاريع.
    · اعداد الهيكل التنظيمي للمشروع
    · ادار ادارة الموارد البشريه في المشاريع.
    · اعداد الوصف الوظيفي لوظائف المشاريع
    · طرق الاختيار و التعيين في المشروع
    · ادارة مشتريات و تعاقدات المشاريع و متابعتها.
    · ادارة مخاطر المشروع.
    · تحديد مصادر الخطر
    · ادارة خطط المخاطر
    · اختيار الموردين للمشروع
    · ادارة تعاقدات المشروع.
    · ادارة جوده المشروع
    · ادارة وقت المشروع
    · التخطيط للمشروع و التنفيذ.
    · ادارة موارد المشروع.
    · ادارة كلفة المشروع.
    · تقييم المشروع ومتابعته.
    · أدوات تقييم و متابعة المشروع.
    · التقارير الفنية والاداريه للمشروع.
    · ادارة تسليمات المشروع.
    · عوامل نجاح المشروع
    · تمارين و حالات عمليه



  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي

    رسوم المشاركة:
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية فقط.
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    شاكرين اهتمامكم وتعاونكم

    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال(1):00962795447255
    جوال(2):00962795778989
    هاتف:0096265355717
    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.comالموقع الالكتروني:



    وفيما يلي الدورات التدريبيه المخططه والتي سيتم تنفيذها لهذا العام

    ومن خلال النقر على اي دورة تدريبيه تفتح صفحه المحتويات التفصيليه للدورة واماكن ومواعيد انعقادها كما هو مبين اعلاه على مدار العام وذلك من خلال الموقع الالكتروني وليس من هنا على العنوان WWW.almjd-hr.com

    اولا" :دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة الاتجاهات المعاصرة في ادارة الموارد البشرية.
    2- الجوانب التطبيقية في ادارة شؤون الموظفين.
    3-
    دورة وصف و تصنيف الوظائف واعداد بطاقات الوصف الوظيفي.
    4- دورة الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
    5- دورة المهارات المتكامله في اعداد المدربين وادارة التدريب
    6- دورة استراتيجيات المعاصره في تحديد الاحتياجات التدريبية.

    ثانيا": دورات السكرتاريه و العلاقات و حفظ الوثائق و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة المهارات المتكامله في ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات.
    2- دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور.
    3- دورة المهارات المتكامله في السكرتاريه وادارة المكاتب.
    4- دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا.

    ثالثا":الدورات الاداريه والتخطيط والجودة والمشاريع والسلامه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
    2- دورة ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 في التعليم الجامعي
    3- دورة التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
    4- دورة المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
    5- دورة المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
    6- دورة المهارات المتكامله في ادارة المشتريات واللوازم والمخزون.
    7- ادارة المشتريات والعطاءات.
    8-
    دورة ادارة الجودة الشامله و نظام الايزو 9001 حسب اصدار عام 2008
    9- دورة هندسه النجاح وتطوير الذات.
    10- دورة ادارة المعرفه والاداره الالكترونيه وتحدياتهما.
    11- دورة المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
    12- دورة استراتيجيات امن وسلامه المباني والمنشأت
    13- الامن والسلامه العامه

    رابعا": الدورات الماليه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة المحاسبة الماليه.
    2-
    دورة الاتجاهات المعاصرة في التدقيق و الرقابة المالية.
    3- دورة تحليل القوائم المالية واساليب عرضها.
    4- دوره اعداد وتحليل الموازنه العامه.
    5- دوره التحليل المالي.
    6- دورة معايير المحاسبة الدولية.
    7-
    دورة المحاسبة
    الحكوميه.

    خامسا": دورات القانون و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دوره فن الصياغه القانونيه
    2- دورة الضمانات ومقاصد تشجيع الاستثمار
    3- دورة صياغه عقود التجاره الدوليه
    4- دوره التحكيم التجاري الدولي

    5- دوره حمايه حقوق الملكيه الفكريه
    6- دوره حمايه حقوق العلامه التجاريه والنماذج الصناعيه

    ملاجظة : دورات القانون تعقد في الاردن و المغرب في منتصف كل شهر ميلادي فقط ولا تعقد في اي مكان اخر الا عند توفي اربع مشاركين كحد ادنى.
    سادسا": دورات مالية وادارة تعقد في نفس التوقيت السابق و يمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم وتشمل:-
    1- ادارة الوقت. 2- اتخاذ القرارات وحل المشكلات. 3- مهارات الاتصال و الحوار والنقاش و الاستماع. 4- مهارات التعامل مع المرؤوس المشكله. 5- مهارات التفاوض. 6- معايرة العمليات. 7- التدقيق الداخلي على نظام ادارة الجودة الايزو 9001. 8- مراقبة المخزون. 8- دراسات الجدوى الاقتصاديه. 9- تطوير اساليب العمل والتفكير. 10- القبعات الست. 11- الذكاء الفطري. 12- مهارات الادارة الوسطى. 13- مهارات البيع الذكي. 14- مهارات البيع الحديثة والبيع لاصعب العملاء. 15- التخطيط المالي. 16- المحاسبة الادارية. 17- محاسبة التكاليف. 18- التجارة الالكترونية في المصارف. 19- المحاسبة الحكومية. 20- ادارة المصارف. 21- فقه التعاملات الاسلامية في البنوك الاسلاميه. 22- الاعتمادات المستنديه. 22- المراسلات البنكيه من خلال السويفت. 23- التشريعات القانونية. 24- القانون الاداري. 25- المدير الفعال. 26- ادارة الاوراق المالية. 27- التأمين. 28- ادارة المستشفيات. 29- الادارة اليابانيه (كايزن). 30- 6سجما

    سابعا": المجال الفني و يشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- الصيانه الوقائية.2- صيانة شبكات الانابيب و المضخات.3- الاعطال في نظم القوى الكهربائية.
    4- نظم ادارة و ترشيد الطاقة.5- الدوائر الكهربائية و تشخيص الاعطال.6- الكهرباء في المنشأة البترولية.7- صيانة الالات الدقيقة.8- الصيانة الميكانيكة.9- صيانة اجهزة الحاسوب.10- صيانة المعدات و الالات.11- صيانة الالات الثقيلة.

    # الدورات في المجال الفني والهندسي تعقد عند طلبها من قبل اي منظمه وفي التوقيت والمكان المناسبين على ان لا يقل عدد المشاركين عن 4 مشاركين
    ثامنا":دورات الحاسب الالي و تكنولوجيا المعلومات
    CCDA),(CVOICE),(CIPT),(TUS),(QOS),(CCVP),(CSVPN),( IPS),(SNAF),(SNcCAD),(SDN),(CCSP),(ONT),(ISCI),(BC MSN),(CCNP),(BSCI),(CCNA), (AUTO CAD),(3D MAX),
    # الدورات في مجال الحاسب الالي تعقد في الاردن و يمكن عقدها في اي مكان اخر وفي التوقيت الذي يناسبكم اذا توفر اربع مشاركين كحد ادنى.

    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
    ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
    ملاحظة (3): يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية
    ملاخظة (4): نرجوا منكم زيارة الموقع الالكترونيلمركز المجد للتعرف على عملاءنا و الدورات التدريبية الاخرى التي يعقدها مركز المجدعلى العنوان التالي:
    www.almjd-hr.com
    رسوم المشاركة :
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية.
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال:00962795447255
    هاتف:0096265355717
    Almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني:
    hussein@almjd-hr.com البريد الالكتروني:
    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
    شاكرين اهتمامكم و تعاونكم



  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ليش مافي في السعوديه (المدينه المنوره )



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178