Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني


hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني


: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com


almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني



السادة/ المحترمين



الموضوع:دورةاستراتيجيات التميز في خدمة العملاء

تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :

استراتيجيات التميز في خدمة العملاء


الهدف:
تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.

المحتويات:
· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
· طرق التعامل مع الناس الصعبين.
· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.
· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.
· تمارين و حالات عملية.

المعنيين:
موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.





مكان وتاريخ الانعقاد:


جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان


www.almjd-hr.com




الشهر


مكان وتاريخ الانعقاد بداية الشهر


مكان وتاريخ الانعقاد في منتصف الشهر




تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م


(5/6/2011م) في لبنان و المغرب و مصر والاردن و ماليزيا


(19/6/2011م) في الاردن و سوريا و تونس و دبي وماليزيا


تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م


(2/7/2011م) في لبنان و الاردن ومصرو ماليزيا و المغرب


(16/7/2011م )تونس و اسطنبول و دبي و الاردن و ماليزيا و سوريا


تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م


(4/9/2011) في مصر و الاردن و ماليزياو المغرب ولبنان


(18/9/2011) في الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي و سوريا و تونس


تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م


(2/10/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر والمغرب و لبنان


(16/10/2011) في دبي و تونس و سوريا و الاردن و ماليزيا و اسطنبول


تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2011م


(5/11/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر ولبنان و المغرب


(19/11/2011) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا


تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م


(4/12/2011) في الاردن و لبنان و ماليزيا و المغرب و مصر


(18/12/2011) في الاردن و دبي و تونس و سوريا وماليزيا




وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

وتعقد الدورة التدريبية لمدة (10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية




رسوم المشاركة :


(2500) دولار امريكي