أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,910
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up دورة اعداد المراسلات وحفظ الوثائق و اعداد تقارير العمل بالاردن دبي سوريا لبنان تركيا

    Almajed Quality & HR Developmen
    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني
    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
    السادة / المحترمين
    الموضوع: دورة اعداد المراسلات وحفظ الوثائق و اعداد تقارير العمل
    تحية طيبة وبعد،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة:

    اعداد المراسلات وحفظ الوثائق و اعداد تقارير العمل
    الهدف :
    - إكساب المشاركين المهارات الحديثة و العصرية في مجال الادارة المكتبية
    - تمكين المشاركين من اعداد المراسلات العامة والخاصه
    - تمكينالمشاركين من عمليهالتوثيق و الأرشفة وحفظ الملفات
    - تمكين المشاركين من اعداد تقارير العمل و التقنيات الكتابيه
    - اطلاع المشاركين على الارشفة الالكترونية و اهميتها.
    - اطلاع المشاركين على الطرق والاساليب الحديثة في حفظ الوثائق والمفات
    - اطلاع المشاركين على المواصفة الدولية المتعلقة في حفظ الوثائق و الملفات والمخطوطات

    المعنيين:
    - موظفي السكرتاريه والديوان
    -جميع الموظفين في مجال حفظ و ضبط الوثائق و السجلات
    -المعنيين باعمال السكرتارية و ادارة المكاتب

    المحتويات :
    · مفهوم واهمية اعداد المراسلات و حفظ الملفات و اعداد التقارير.
    · مواصفة الايزو العالمية الخاصة بحفظ الوثائق و الملفات وارشفتها
    · أنواع المراسلات و التقارير الرسمية و صفاتها.
    · عناصر المراسلات الرسمية وتقارير العمل.
    · التخطيط لأعداد المراسلات وتقارير العمل. لماذا و كيف نخطط؟
    · العبارات المناسبة في كتابة المراسلات و التقارير.
    · طرق و أساليب حفظ الملفات و توثيقها.
    · وسائل الأرشفة و حفظ السجلات و توثيقها.
    · طرق التفاعل وزيادة الانتاجية في المكاتب.
    · الاسس الخمس للعمل الجيد في ادارة اعمال الديوان والمكاتب والسكرتاريه.
    · طرق التعامل مع السجلات و الوثائق الإلكترونية.
    · طرق الاتصال و التعامل مع العملاء الإلكترونيين.
    · التقنيات الكتابية و اعداد تقارير العمل
    · انواع التقارير و اصنافها.
    · مكونات التقارير و مراحل اعدادها و مهام كل مرحلة
    · تمارين و حالات عملية.

    مكان وتاريخ الانعقاد:
    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
    www.almjd-hr.com
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار العام
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م
    (1/1/2011م) و (15/1/2011م) و (23/1/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م
    (6/2/2011م) و (20/2/2011م) و (27/2/2011م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م
    (5/3/2011م) و (19/3/2011م) و (26/3/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م
    (3/4/2011م) و (17/4/2011م) و (24/4/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م
    (1/5/2011م) و (15/5/2011م) و (29/5/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م
    (5/6/2011م) و (19/6/2011م) و (26/6/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م
    (2/7/2011م) و (16/7/2011م ) و (23/7/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م
    (4/9/2011م) و (18/9/2011م) و (25/9/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م
    (2/10/2011م) و(16/10/2011م) و (23/10/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2011م
    (5/11/2011م) و (19/11/2011م) و (26/11/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م
    (4/12/2011م) و (18/12/2011م) و (24/12/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي

    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    رسوم المشاركة :
    (2500) دولار امريكي



  2. #2
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,910
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات تستخدم اسم مشابه تماما" لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه وتعلن عن نفس اسم الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ الانعقاد حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها مع انها حديثة الانشاء ومنذ عدة اشهر فقط ومركزنا مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي حتى نوع الخط تستخدمة نفسه, كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال:00962795447255
    هاتف:0096265355717
    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.comالموقع الالكتروني:


    وفيما يلي الدورات التدريبيه المخططه والتي سيتم تنفيذها
    ومن خلال النقر على اي دورة تدريبيه تفتح صفحه المحتويات التفصيليه للدورة واماكن ومواعيد انعقادها كما هو مبين اعلاه على مدار العام وذلك من خلال الموقع الالكتروني وليس من هنا على العنوان WWW.almjd-hr.com

    اولا" :دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة الاتجاهات المعاصرة في ادارة الموارد البشرية.
    2- الجوانب التطبيقية في ادارة شؤون الموظفين.
    3-
    دورة وصف و تصنيف الوظائف واعداد بطاقات الوصف الوظيفي.
    4- دورة الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
    5- دورة المهارات المتكامله في اعداد المدربين وادارة التدريب
    6- دورة استراتيجيات المعاصره في تحديد الاحتياجات التدريبية.

    ثانيا": دورات السكرتاريه و العلاقات و حفظ الوثائق و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة المهارات المتكامله في ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات.
    2- دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور.
    3- دورة المهارات المتكامله في السكرتاريه وادارة المكاتب.
    4- دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا.

    ثالثا":الدورات الاداريه والتخطيط والجودة والمشاريع والسلامه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
    2- دورة ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 في التعليم الجامعي
    3- دورة التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
    4- دورة المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
    5- دورة المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
    6- دورة المهارات المتكامله في ادارة المشتريات واللوازم والمخزون.
    7- ادارة المشتريات والعطاءات.
    8-
    دورة ادارة الجودة الشامله و نظام الايزو 9001 حسب اصدار عام 2008
    9- دورة هندسه النجاح وتطوير الذات.
    10- دورة ادارة المعرفه والاداره الالكترونيه وتحدياتهما.
    11- دورة المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
    12- دورة استراتيجيات امن وسلامه المباني والمنشأت
    13- الامن والسلامه العامه

    رابعا": الدورات الماليه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة المحاسبة الماليه.
    2-
    دورة الاتجاهات المعاصرة في التدقيق و الرقابة المالية.
    3- دورة تحليل القوائم المالية واساليب عرضها.
    4- دوره اعداد وتحليل الموازنه العامه.
    5- دوره التحليل المالي.
    6- دورة معايير المحاسبة الدولية.
    7-
    دورة المحاسبة
    الحكوميه.

    خامسا": دورات القانون و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دوره فن الصياغه القانونيه
    2- دورة الضمانات ومقاصد تشجيع الاستثمار
    3- دورة صياغه عقود التجاره الدوليه
    4- دوره التحكيم التجاري الدولي

    5- دوره حمايه حقوق الملكيه الفكريه
    6- دوره حمايه حقوق العلامه التجاريه والنماذج الصناعيه



  3. #3
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,910
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات تستخدم اسم مشابه تماما" لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه وتعلن عن نفس اسم الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ الانعقاد حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها مع انها حديثة الانشاء ومنذ عدة اشهر فقط ومركزنا مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي حتى نوع الخط تستخدمة نفسه, كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال:00962795447255
    هاتف:0096265355717
    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.comالموقع الالكتروني:


    وفيما يلي الدورات التدريبيه المخططه والتي سيتم تنفيذها
    ومن خلال النقر على اي دورة تدريبيه تفتح صفحه المحتويات التفصيليه للدورة واماكن ومواعيد انعقادها كما هو مبين اعلاه على مدار العام وذلك من خلال الموقع الالكتروني وليس من هنا على العنوان WWW.almjd-hr.com

    اولا" :دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة الاتجاهات المعاصرة في ادارة الموارد البشرية.
    2- الجوانب التطبيقية في ادارة شؤون الموظفين.
    3-
    دورة وصف و تصنيف الوظائف واعداد بطاقات الوصف الوظيفي.
    4- دورة الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
    5- دورة المهارات المتكامله في اعداد المدربين وادارة التدريب
    6- دورة استراتيجيات المعاصره في تحديد الاحتياجات التدريبية.

    ثانيا": دورات السكرتاريه و العلاقات و حفظ الوثائق و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة المهارات المتكامله في ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات.
    2- دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور.
    3- دورة المهارات المتكامله في السكرتاريه وادارة المكاتب.
    4- دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا.

    ثالثا":الدورات الاداريه والتخطيط والجودة والمشاريع والسلامه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
    2- دورة ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 في التعليم الجامعي
    3- دورة التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
    4- دورة المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
    5- دورة المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
    6- دورة المهارات المتكامله في ادارة المشتريات واللوازم والمخزون.
    7- ادارة المشتريات والعطاءات.
    8-
    دورة ادارة الجودة الشامله و نظام الايزو 9001 حسب اصدار عام 2008
    9- دورة هندسه النجاح وتطوير الذات.
    10- دورة ادارة المعرفه والاداره الالكترونيه وتحدياتهما.
    11- دورة المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
    12- دورة استراتيجيات امن وسلامه المباني والمنشأت
    13- الامن والسلامه العامه

    رابعا": الدورات الماليه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة المحاسبة الماليه.
    2-
    دورة الاتجاهات المعاصرة في التدقيق و الرقابة المالية.
    3- دورة تحليل القوائم المالية واساليب عرضها.
    4- دوره اعداد وتحليل الموازنه العامه.
    5- دوره التحليل المالي.
    6- دورة معايير المحاسبة الدولية.
    7-
    دورة المحاسبة
    الحكوميه.

    خامسا": دورات القانون و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دوره فن الصياغه القانونيه
    2- دورة الضمانات ومقاصد تشجيع الاستثمار
    3- دورة صياغه عقود التجاره الدوليه
    4- دوره التحكيم التجاري الدولي
    5- دوره حمايه حقوق الملكيه الفكريه
    6- دوره حمايه حقوق العلامه التجاريه والنماذج الصناعيه



  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي

    Almajed Quality & HR Developmen


    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني


    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني


    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com


    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني



    السادة / المحترمين


    الموضوع: دورة اعداد المراسلات وحفظ الوثائق و اعداد تقارير العمل

    تحية طيبة وبعد،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة:


    اعداد المراسلات وحفظ الوثائق و اعداد تقارير العمل

    الهدف :
    - إكساب المشاركين المهارات الحديثة و العصرية في مجال الادارة المكتبية
    - تمكين المشاركين من اعداد المراسلات العامة والخاصه
    - تمكينالمشاركين من عمليهالتوثيق و الأرشفة وحفظ الملفات
    - تمكين المشاركين من اعداد تقارير العمل و التقنيات الكتابيه
    - اطلاع المشاركين على الارشفة الالكترونية و اهميتها.
    - اطلاع المشاركين على الطرق والاساليب الحديثة في حفظ الوثائق والمفات
    - اطلاع المشاركين على المواصفة الدولية المتعلقة في حفظ الوثائق و الملفات والمخطوطات

    المعنيين:
    - موظفي السكرتاريه والديوان
    -جميع الموظفين في مجال حفظ و ضبط الوثائق و السجلات

    -المعنيين باعمال السكرتارية و ادارة المكاتب


    المحتويات :
    · مفهوم واهمية اعداد المراسلات و حفظ الملفات و اعداد التقارير.
    · مواصفة الايزو العالمية الخاصة بحفظ الوثائق و الملفات وارشفتها
    · أنواع المراسلات و التقارير الرسمية و صفاتها.
    · عناصر المراسلات الرسمية وتقارير العمل.
    · التخطيط لأعداد المراسلات وتقارير العمل. لماذا و كيف نخطط؟
    · العبارات المناسبة في كتابة المراسلات و التقارير.
    · طرق و أساليب حفظ الملفات و توثيقها.
    · وسائل الأرشفة و حفظ السجلات و توثيقها.
    · طرق التفاعل وزيادة الانتاجية في المكاتب.
    · الاسس الخمس للعمل الجيد في ادارة اعمال الديوان والمكاتب والسكرتاريه.
    · طرق التعامل مع السجلات و الوثائق الإلكترونية.
    · طرق الاتصال و التعامل مع العملاء الإلكترونيين.
    · التقنيات الكتابية و اعداد تقارير العمل
    · انواع التقارير و اصنافها.
    · مكونات التقارير و مراحل اعدادها و مهام كل مرحلة
    · تمارين و حالات عملية.


    مكان وتاريخ الانعقاد:

    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان


    www.almjd-hr.com


    الشهر


    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2011 و عام 2012



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2012م


    (4/2/2012م) و (18/2/2012م) و (25/2/2012م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2012م



    (3/3/2012م) و (17/3/2012م) و (24/3/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2012م



    (7/4/2012م) و (14/4/2012م) و (21/4/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2012م



    (5/5/2012م) و (19/5/2012م) و (16/5/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2012م



    (2/6/2012م) و (16/6/2012م) و (23/6/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2012م



    (1/7/2012م) و (7/7/2012م ) و (14/7/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2012م



    (1/9/2012م) و (8/9/2012م) و (22/9/2012م) و (25/8/2012) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م



    (6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م



    (3/11/2012م) و (17/11/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م



    (1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    وتعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد الساعات الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم




    رسوم المشاركة :


    (2500) دولار امريكي


    تنويه هام جدا":


    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:


    www.almjd-hr.com




    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


    جوال(1):00962795447255

    جوال(2):00962795778989

    هاتف:0096265355717


    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني


    www.almjd-hr.comالموقع الالكتروني:



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178