مركز سنيريا لتدريبوتاهيل الكوادر البشرية
السادة / المحترمين
الموضوع : انعقاد دورة
يسر مركز سنيريا لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية دعوتكم لحضور دورة تدريبية التي تعقد في مدينة كزبلانكا المغربية والعاصمة المصرية القاهرة والعاصمة الماليزية كوالالمبور والعاصمة اللبنانية بيروت بتاريخ (4\4\2010 ) و( 18\4\2010) و (2\5\2010) و(16\5\2010) ولمدة ( 7) ايام او (12) يوم تحت عنوان:
ادارة العلاقات العامة والتشريفات وفن التعامل مع الشخصيات
تفاصيلالدورة :
المعنيين:
اولا" جميع المدراء المسؤولين عن اقسام العلاقات العامة .
ثانيا" لكل موظف في اقسام المؤسسة ولديه حس التطوير والتقدم .
الاهداف المرجو الاستفادة منها :
ثانيا" التعريف بمصطلحات البرتوكولات الاستقبال لكبار الشخصيات .
ثالثا " استراتيجيات في التعامل مع كبار الشخصيات .
رابعا " التعامل مع لغة الجسد و معرفة دلائل حركة في الجسم .
خامسا" تعريف المشاركين بطرق استقبال كبارالشخصيات .
سادسا" تمكين المشاركين من تحليل شخصيات كبارالمسؤلون و تحديد الطرق المناسبة لبدء الحوار الايجابي .
المحتويات الرئيسية :
اولا" أهداف العلاقاتالعامة / موقف الفرد من نفسه و من الآخرين/ سلسلة العلاقات داخل المنظمات / أسسبناء العلاقات العامة / فن الإعلام و دور العلاقات العامة/ العلاقات العامة معالمؤسسات المنافسة / قيم العلاقات العامة / رصد وقياس مدىالترابط والتواصل داخل المؤسسة / قنوات بث المعلومة /الخارطة الذهنيةو مرشحات المعلومة / التخطيط لبناء علاقات مميزة للمؤسسة .
ثانيا " انواع الشخصيات الادارية و سماتها و طرق التعاملمع كل منها.
ثالثا" برتوكولات مصافحة كبار الشخصيات و طريقة الجلوس معهم.
رابعا" طرق الاستلام والتسليم الحديثة .
خامسا" ادارة الافراد العاملين في القسم من جميع النواحي .
سادسا" أبعاد الاتصال الخمسة / نماذج تفعيل عملية الاتصال / شبكات الاتصال الإدارية / مهارات الاتصال و نظم المعلومات / معوقات الاتصال / التعبير و التشكيل / الهوية والقيم و السلم الهرمي / القدرات والسلم الهرمي / السلوك والبيئة و السلم الهرمي / تحديد موقع السلبية في كيان الفردو المؤسسة / الوئام عبر المجاراة ومهارات الاتصال السمعي / فن الإصغاء مهارات الاتصال الشخصي عبر الهاتف / كيف تخطط للاتصال الهاتفي .
سابعا "العلاقات الرسمية وغير الرسمية / المجموعة الساخنة ( مس ) / العلاقة بين الرؤساء والموظفين / بناءاستطلاعات الرأيحول الرضا الوظيفي / تهيئة الموظف الجديدللاندماج في بيئة العمل / تضارب المصالحبينالأفرادوالمؤسسة (كيف تألف و تؤلف ) / إستراتيجية التجزئة : العمومي ،التفصيلي ،التشابهي .
ثامنا" تصميما لعروض المشوقة / عناصرالحديث المؤثر / لغة الجسد وأثرها في الجمهور / التعامل مع الفئات المختلفة من الجمهور / تقنيات الحركة أثناء العرض / تقنيات تفعيل الصوت كأداةتأثير / تقنيات بناء الحديث / تقنيات عرض الحديث / عقدالشراكات مع المؤسسات ذات العلاقة / مهارةالتفاوض لإبرام الاتفاقات / إدارة الحوار و النقاش.
تاسعا " التعامل مع المواقف المحرجة / قدرات في فن التعامل مع الآخرين/ التعرف على الهدف النفعي البعيد من السلوك السلبي / تحليل الدوافع الإنسانية / المنظمات كنظام اجتماعي /.تفسير السلوك الإنساني / استخدام الدوافع كحافز سلوكي / الحاجات كدوافع للسلوك / الدافع النفسي و غير النفسي / التحكم الذاتي و التحكم الخارجي /نموذج قيادة الذات.
رسوم المشاركة :
تعد رسوم المشاركة في الدورة منافسة مع غيرنامع المراكز لان هدفنا الفائدة وتقديم الدعم الكامل للمشارك مقابل ما يدفعه لقاء هذه الدورة فبتالي تبلغ الرسوم للدورة التدريبية للمشارك الواحد للدورة 2000دولار امريكي للدول العربية والاسلامية.
الراغبين بالتسجيل الاتصال على العناوينالتالية لايفادكم بالبرامج التي ترغبون بالانتساب لها :
الجوال :00962786759922
البريد الالكتروني : (sanniryatqhr@yahoo.com)
او تفضلو لزيارتنا على العنوان التالي "
المملكة الاردنية الهاشمية
المدير العام
الدكتور عبد القادر جابر
المفضلات