أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2

العرض المتطور

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    30

    Exclamation دورة المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمور تعقد16مايو13يونيو دبي

    Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


    www.almjd-hr.com



    السادة/ المحترمين



    الموضوع: دورة المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمور


    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    ويسرنا دعوتكم للمشاركه بدوره :-


    المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور



    مكان و تاريخ الانعقاد:


    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و ماليزيا في اليوم الاول وفي منتصف كل شهر ميلادي وتعقد في العاصمة المغربية الرباط في منتصف كل شهر ميلادي و تعقد في سوريا ومصر و لبنان في كل شهر ميلادي (في منتصف او في بداية كل شهر ) وعلى مدار عام 2010 ميلادي. وتقعد ايضا في المدن والعواصم التاليه وحسب المواعيد المبينه امام كل منها:-


    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2010م



    (1/3/2010م) تعقد في الأردن وماليزيا ومصر



    (13/3/2010م) في المغرب



    (14/3/2010م) في تونس وفي دبي و بيروت و دمشق و الأردن و ماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4)ابريل 2010م



    (1/4/2010م) في القاهرة و دمشق والأردن وماليزيا



    (10/4/2010م) في المغرب



    (17/4/2010م) في اسطنبول وبيروت والأردن و ماليزيا و شرم الشيخ



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو 2010م



    (1/5/2010م) في الأردن وماليزيا



    (15/5/2010م) في المغرب



    (16/5/2010م) في القاهرة و دمشق ودبي والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2010م



    (1/6/2010م) في الأردن و ماليزيا ودمشق و القاهرة.



    (12/6/210م) في المغرب



    (13/6/2010م) في اسطنبول و تونس و بيروت وشرم الشيخ .والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2010م



    (1/7/2010م) في دمشق و القاهرة و الأردن و ماليزيا



    (17/7/2010م) في المغرب



    (17/7/2010م) في اسطنبول و تونس و صربيا والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر أغسطس 2010م



    (1/8/2010م) في سوريا والأردن و



    (1/8/2010م) في والمغرب



    (1/8/2010م) في القاهرة و دبي ماليزيا و بيروت



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2010م



    (14/9/2010م) في بيروت والأردن وماليزيا



    (11/9/2010م) في المغرب



    (14/9/2010م) في القاهرة و دمشق



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10)أكتوبر 2010م



    (1/10/2010م) في دمشق و القاهرة و ماليزيا و الأردن



    (16/10/2010م) في المغرب



    (17/10/2010م) في اسطنبول و دبي والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2010م



    (1/11/2010م) في بيروت وفي القاهرة وتونس والأردن وماليزيا



    (20/11/2010م) في المغرب



    (20/11/2010م) في المغرب و دمشق الأردن و ماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2010م



    (1/12/2010م) تعقد في سوريا و الأردن و ماليزيا



    (11/12/2010م) في المغرب



    (12/12/2010) في القاهرة و دبي و الأردن و ماليزيا



    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (7) ايام بواقع 5 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف:

    - تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.


    - تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.


    - تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.


    - تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.


    - تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.



    المعنيين:


    الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.




    المحتويات:


    · مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.


    · النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.


    · استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.


    · تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.


    · طرق التعامل مع الناس الصعبين.


    · طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.


    · اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.


    · عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.


    · طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.


    · طرق التعامل مع شكاوي العملاء.


    · لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.


    · الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.


    · طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم


    · تمارين و حالات عملية.






    رسوم المشاركة :


    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية.




    شاكرين اهتمامكم و تعاونكم


    المدير العام


    المهندس حسين الصغير



    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


    جوال:00962795447255


    هاتف:0096265355717


    almjd-hr@hotmail.com :بريد الكتروني


    www.almjd-hr.comالموقع الالكتبروني:





  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    340
    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي


    Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني
    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
    السادة / المحترمين
    الموضوع: دورة العلاقات العامة والتشريفات وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. و يسرنا دعوتكم للمشاركه بدورة:-

    ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)

    مكان وتاريخ الانعقاد:
    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014 وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد بداية الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في منتصف الشهر
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10)أكتوبر 2010م
    (1/10/2010م) في دمشق و القاهرة و ماليزيا و الأردن
    (17/10/2010م) في اسطنبول و دبي والأردن وماليزيا المغرب
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2010م
    (1/11/2010م) في بيروت وفي القاهرة وتونس والأردن وماليزيا
    (20/11/2010م) في المغرب و دمشق الأردن و ماليزيا المغرب
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2010م
    (1/12/2010م) سوريا و الأردن و ماليزيا مصر
    (12/12/2010) في القاهرة و دبي و الأردن و ماليزيا والمغرب وتونس
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م
    (1/1/2011) تعقد في ماليزيا و الاردن ومصر و المغرب
    (15/1/2011) تعقد في دبي و ماليزيا و الاردن و وتونس و سوريا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م
    (6/2/2011م) في الاردن و ماليزيا و لبنان و مصر و المغرب
    (20/2/2011م) في تونس و الاردن و ماليزيا و سوريا و دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م
    (5/3/2011م) في الاردن و ماليزيا و لبنان و مصر و المغرب
    (19/3/2011م) في اسطنبول و تونس و الاردن و ماليزيا و دبي و سوريا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م
    (3/4/2011م) في لبنان و مصر و المغرب والاردن و ماليزيا
    (17/4/2011م) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا و اسطنبول
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م
    (1/5/2011م) في مصر و المغرب و لبنان والاردن و ماليزيا
    (15/5/2011م) في الاردن و اسطنبول و سوريا ودبي و ماليزيا و تونس
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م
    (5/6/2011م) في لبنان و المغرب و مصر والاردن و ماليزيا
    (19/6/2011م) في الاردن و سوريا و تونس و دبي وماليزيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م
    (2/7/2011م) في لبنان و الاردن ومصرو ماليزيا و المغرب
    (16/7/2011م )تونس و اسطنبول و دبي و الاردن و ماليزيا و سوريا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م
    (4/9/2011) في مصر و الاردن و ماليزياو المغرب ولبنان
    (18/9/2011) في الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي و سوريا و تونس
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م
    (2/10/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر والمغرب و لبنان
    (16/10/2011) في دبي و تونس و سوريا و الاردن و ماليزيا و اسطنبول
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2011م
    (5/11/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر ولبنان و المغرب
    (19/11/2011) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م
    (4/12/2011) في الاردن و لبنان و ماليزيا و المغرب و مصر
    (18/12/2011) في الاردن و دبي و تونس و سوريا وماليزيا

    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الاهداف:
    - تعريف المشاركين ببرتوكولات الاستقبال لكبار الشخصيات
    - تمكين المشاركين من خلق جو من الالفه و التقرب من الاخرين.
    - تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من بعد و معرفة ما يجول بخواطرهم.
    - اطلاع المشاركين على اخر الاستراتيجيات في التعامل مع كبار الشخصيات.
    - تمكين المشاركين من فهم لغة الجسد و معرفة دلالات كل حركة في الجسم.
    - تعريف المشاركين بطرق المصافحة و الجلوس و السلوكيات الايجابية اثناء تعاملهم مع كبار
    الشخصيات.
    - اطلاع المشاركين على الاستراتيجيات التي تجعل منهم شخصيات ساحرة.
    - تمكين المشاركين من تحليل شخصيات كبار المسؤلون و تحديد الطريقة المناسبة للتعامل معهم.
    - تمكين المشاركين من استخراج الطاقة الكامنه داخلهم و تسخيرها في الاعمال الايجابية.
    - تمكين المشاركين و تدريبيهم على التخلص من الاوهام و العادات السلبية و التفكير السلبي
    المعنيين:
    رؤساء الاقسام وموظفي العلاقات العامة و الاعلام و مدراء مكاتب و سكرتارية كبار الشخصيات و الاعلاميين في مكاتب كبار الشخصيات و موظفي الاستقبال والاداريين في الوزارات و المؤسسات و الشركات.
    المحتويات:
    · انواع الشخصيات الادارية و سماتها و طرق التعامل مع كل منها.
    · ما هي العادات و السلوكيات المطلوبه عند التعامل مع كبار الشخصيات؟
    · مهارات العرض والتقديم والالقاء
    · اساليب وطرق العرض والتقديم والالقاء
    · مفهوم لغة الجسد وأهميتها في التواصل مع الاخرين.
    · قرأة افكار الاخرين و ما يجول بخاطرهم من خلال ايماءاتهم و حركة اجسادهم.
    · معنى و دلالات حركة كل من اليدين و الكفين و الاصابع و القدمين و الرأس و العنيين و الانف و الاذن.
    · برتوكولات مصافحة كبار الشخصيات و طريقة الجلوس معهم.
    · برتوكولات الرد على الهاتف مع كبار الشخصيات.
    · تحليل شخصيات الناس المهمين من خلال طريقة كلامهم و كتابتهم و حركة اعينهم و ما يفضلون و ما لا يفضلون.
    · كيف تصبح شخصية جذابه و محبوه من قبل الاخرين، يصعب الاستغناء عنها؟
    · تطوير اساليب العمل و التفكير و عدم التمترس خلف طريقة واحدة عند التعامل مع كبار الشخصيات.
    · كيف تخلق جو من الالفة و المودة و التقرب من الاخرين؟
    · كيف تؤثر في الاخرين و تغير من سلوكياتهم و تقنعهم؟
    · كيف تتخلص من الاوهام و العادات و السلوكيات السلبية في تعاملك مع كبار الشخصيات؟
    · تطبيقات ال (NLP) في التعامل مع كبار الشخصيات.
    · ال (5S) في تنظيم المكاتب و ترتيب بيئة العمل.
    · تمارين و حالات عملية

    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
    ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
    ملاحظة (3): يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

    رسوم المشاركة :
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية.
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال:00962795447255
    هاتف:0096265355717
    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني:
    شاكرين اهتمامكم و تعاونكم

    المدير العام / المهندس
    حسين الصغير


    الخطه التدريبيه لمركز المجد لعامي 2010م و 2011م في جميع المجالات وفي مختلف البلدان و تكرر الخطه للاعوام 2012 و 2013 و 2014 ميلادي و لمعرفة ماهو حديث يرجى زيارة موقعنا الالكتروني على العنوان التالي
    :www.almjd-hr.com




الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178