أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    29

    Question دورة السكرتارية المعاصرة وادارة المكاتب تعقد 14سبتمبر 17اكتوبر الاردن دبي بيروت تركيا

    Almjd Quality & HR Developmen
    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني لمركز المجد للجوده و تطوير الموارد البشرية
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه
    info@almjd-hr.com :بريد الكتروني
    السادة/ المحترمين
    الموضوع:دورة السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتب
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    Secretarial contemporary office management
    مكان وتاريخ الانعقاد:
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار العام
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م
    (1/1/2011م) و (15/1/2011م) و (23/1/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م
    (6/2/2011م) و (20/2/2011م) و (27/2/2011م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م
    (5/3/2011م) و (19/3/2011م) و (26/3/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م
    (3/4/2011م) و (17/4/2011م) و (24/4/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م
    (1/5/2011م) و (15/5/2011م) و (29/5/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م
    (5/6/2011م) و (19/6/2011م) و (26/6/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م
    (2/7/2011م) و (16/7/2011م ) و (23/7/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م
    (4/9/2011م) و (18/9/2011م) و (25/9/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م
    (2/10/2011م) و(16/10/2011م) و (23/10/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2011م
    (5/11/2011م) و (19/11/2011م) و (26/11/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م
    (4/12/2011م) و (18/12/2011م) و (24/12/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    الهدف:

    - اطلاع المشاركين على الحديث في علم السكرتارية و إدارة المكاتب.
    - تمكين المشاركين من اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    - تمكينهم من التخطيط لاعمالهم و تنظيم اعمال رؤسائهم.
    - تمكينهم من مهارة الرد على الهاتف
    - تنمية مهارات المشاركين بالاستشعار عن بعد و التصرفات التي يرغب بها رؤسائهم بالتلميح لا بالتصريح.
    - القدرة على التكيف مع الرؤساء الجدد و التعرف على سلوكياتهم بشكل مباشر.
    - تمكين المشاركين من مهارات التعامل مع مختلف الانماط السلوكية و الادارية.
    - تنمية مهاراتهم في ادارة وقتهم و تنظيم اعمال رؤسائهم .

    المعنيين:
    - سكرتاريه الدوائر والاقسام والادارات المختلفة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    - سكرتاريه المدراء ورؤساء الاقسام في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    - موظفي الاستقبال والعلاقات العامة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات


    المحتويات:
    · مقدمة تعريفية الى علم السكرتاريه في العصر الحادي والعشرين.
    · اهمية السكرتاريه في نجاح و تنظيم اعمال المؤسسات والمنظمات والهيئات.
    · اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    · آل (5S) لتنظيم و ترتيب المكاتب و الملفات و ادارة الاعمال المكتبية بطريقة مناسبة والتي تعد مدخل لادارة الجودة الشامله في المؤسسات و الهيئات و المنظمات.
    · حفظ وتوثيق البيانات وفهرستها يدويا والكترونيا".
    · كيفية الرد على الهاتف المباشر والتخلص من المكالمات غير المرغوب بها
    · تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في مجال السكرتارية و ادارة المكاتب.
    · المهارات التي يجب ان تتقنها السكرتيرة لتنجح في عملها في قرن المعلوماتية.
    · طرق و أساليب الاستشعار عن بعد و معرفة ما يريدة الرئيس بالتلميح لا التصريح.
    · دلالات حركة الجسم و ايماءاته ( اليدين, القدمين, العينين، الوجة، ) و تفسير معنى كل حركة و ايماءاته .
    · طرق التخلص من العادات و المشاعر السلبية و القلق و الخوف و الاوهام .
    · القواعد العشرون لنجاح السكرتيرة او مدير المكتب
    · كيف تحقق التوافق و الانسجام مع مديرك و بقية المراجعين و الموظفين؟
    · اختبارات السلوك و الشخصية و حالات عملية.


    التعديل الأخير تم بواسطة الدكتورة هبة ضياء ; 15-Jan-2011 الساعة 12:17 PM

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي



    رسوم المشاركة :
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في ورشنا التدريبيه لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و المادة التدريبية.
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات تستخدم اسم مشابه تماما" لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه وتعلن عن نفس اسم الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ الانعقاد حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها مع انها حديثة الانشاء ومنذ عدة اشهر فقط ومركزنا مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي حتى نوع الخط تستخدمة نفسه, كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:

    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال:00962795447255
    هاتف:0096265355717
    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.com : الموقع الالكتروني
    وفيما يلي الدورات التدريبيه المخططه والتي سيتم تنفيذها
    ومن خلال النقر على اي دورة تدريبيه تفتح صفحه المحتويات التفصيليه للدورة واماكن ومواعيد انعقادها كما هو مبين اعلاه على مدار العام وذلك من خلال الموقع الالكتروني وليس من هنا على العنوان WWW.almjd-hr.com

    اولا" :دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة الاتجاهات المعاصرة في ادارة الموارد البشرية.
    2- الجوانب التطبيقية في ادارة شؤون الموظفين.
    3- دورة وصف و تصنيف الوظائف واعداد بطاقات الوصف الوظيفي.
    4- دورة الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
    5- دورة المهارات المتكامله في اعداد المدربين وادارة التدريب
    6- دورة استراتيجيات المعاصره في تحديد الاحتياجات التدريبية.

    ثانيا": دورات السكرتاريه و العلاقات و حفظ الوثائق و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة المهارات المتكامله في ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات.
    2- دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور.
    3- دورة المهارات المتكامله في السكرتاريه وادارة المكاتب.
    4- دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا.

    ثالثا":الدورات الاداريه والتخطيط والجودة والمشاريع والسلامه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
    2- دورة ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 في التعليم الجامعي
    3- دورة التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
    4- دورة المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
    5- دورة المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
    6- دورة المهارات المتكامله في ادارة المشتريات واللوازم والمخزون.
    7- ادارة المشتريات والعطاءات.
    8- دورة ادارة الجودة الشامله و نظام الايزو 9001 حسب اصدار عام 2008
    9- دورة هندسه النجاح وتطوير الذات.
    10- دورة ادارة المعرفه والاداره الالكترونيه وتحدياتهما.
    11- دورة المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
    12- دورة استراتيجيات امن وسلامه المباني والمنشأت
    13- الامن والسلامه العامه

    رابعا": الدورات الماليه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة المحاسبة الماليه.
    2- دورة الاتجاهات المعاصرة في التدقيق و الرقابة المالية.
    3- دورة تحليل القوائم المالية واساليب عرضها.
    4- دوره اعداد وتحليل الموازنه العامه.
    5- دوره التحليل المالي.
    6- دورة معايير المحاسبة الدولية.
    7- دورة المحاسبة
    الحكوميه.

    خامسا": دورات القانون و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دوره فن الصياغه القانونيه
    2- دورة الضمانات ومقاصد تشجيع الاستثمار
    3- دورة صياغه عقود التجاره الدوليه
    4- دوره التحكيم التجاري الدولي

    5- دوره حمايه حقوق الملكيه الفكريه
    6- دوره حمايه حقوق العلامه التجاريه والنماذج الصناعيه




    Almjd Quality & HR Developmen

    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية

    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني


    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني


    جوال:00962795447255


    هاتف:0096265355717

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178