مرحبا فيك أختي الكريمة بسمة أمل
نرحب فيك معنا في مدربون محترفون ونتمنى لك التوفيق والاستفادة
الاخت نادية ماقصرت كفت ووفت .
وأضيف لك :
لو تطلبي من شخص الحديث عن موضوع معين ثم تطلبي من مجموعات ابداء الملاحظات بعد انتهاء حديثة ومن خلال سماعك للنقد بتركزي ان بعضهم انتقد نمط سمعي والاخر انتقد نمط بصري والاخر انتقد نمط حسي وهكذا . فعند ذلك تخبري الجميع لماذ هذا ركز على النمط السمعي وهذا على البصري اثناء النقد ؟
لأن كل شخص ينطلق من نمطه الشخصي .
ونمطك الشخصي يعرفك عليه ويرشدك له علم البرمجة اللغوية العصبية .
كذلك ممكن ان تحضري لاب توب وتطلبي من احد الاشخاص قليلي الخبرة في الطباعة ان يطبع موضوع محدد لمدة 3 دقائق .
ثم تطلبي من شخص اخر من اصحاب المهارة في الطباعة ان يطبع نفس الموضوع وتعطيه نفس الوقت . وهناك سترحظي الفرق بين الاول والثاني حيث ان الأول لم يكتسب مهارة في الاواعي أما الثاني فأصبح مكتسبا مهارة الطباعة في اللا واعي
ومن هنا يأتي دور اهمية البرمجة اللغوية العصبية والتي تكشف لك اهمية استخدام مهارات العقل اللا واعي
المفضلات