أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,698
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي مدير حسابات خبرة 12 سنة منهم 7 سنوات بالخليج يبحث عن عمل

    الاسم: إسماعيل رضا أحمد السنبختي
    المهنة: مدير حسابات
    المؤهل: بكالوريوس تجارة – شعبة محاسبة – تقدير جيد
    الجنسية: مصري تاريخ الميلاد :
    30/5/1977
    العنوان: سمنود – الغربية الجوال:
    0108711331002
    elsonbkhty@yahoo.Com

    • الخبرات العلمية:

    1. حاصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة جامعة طنطا في عام 1999م بتقدير جيد.
    2. درست لمدة سنة واحدة لتمهيدي الماجستير بقسم المحاسبة والمراجعة ولم أكمل لعدم التفرغ.
    3. حاصل على شهادة من كامبريدج في اللغة الإنجليزية من المركز الدولي البريطاني ILC.
    4. حاصل على درجة امتياز في العديد من دورات الحاسب الآلي:
    WINDOWS WORD – EXCEL – ACCESS – POWERPOINT – INTERNET) )

    • الخبرة الوظيفية:

    1. من مارس 2010 إلى الآن .......... العمل مدير حسابات بشركة النجار للمفروشات والصباغة بالمحلة الكبرى ومسئول عن حسابات العملاء والموردين وأوراق القبض وأوراق الدفع والبنوك والتحليلي وموازين المراجعة والميزانية.
    2. من مايو 2003 إلى يناير2010 ..... العمل بمؤسسة مقارب للمقاولات العامة بالرياض بالمملكة العربية السعودية. ( خبرة سبع سنوات )
    ودوري الوظيفي:
    1) مدير حسابات المؤسسة والمسئول عن إعداد التقارير الشهرية وموازين المراجعة وقائمة المركز المالي وقائمة الدخل والأرباح والخسائر والإهلاك والقيام بالرقابة الداخلية على الحسابات , وحل المشاكل المحاسبية إن وجدت ، ووضع الإستراتيجيات والخطط التي تؤدي لزيادة الإيرادات وتخفيض المصروفات.
    2) مدير مشروع صيانة ونظافة وتشغيل عدد 620 جامع ومسجد بمنطقة الجوف بمبلغ ثلاثة وثلاثون مليون ريال.
    3) إعداد المستخلصات وتجهيز المعاملات لصرف مستحقات المؤسسة وتقديمها للدوائر الحكومية والوزارات المختصة.
    4) القيام بمهام مدير شئون الموظفين .
    5) القيام بأعمال السكرتارية.
    6) خبرة عامين بمكتب مقارب للعقارات بالرياض بالسعودية إدارة أملاك شراء وبيع وتأجير عقارات.
    3. من نوفمبر 1999م إلى ديسمبر 2002م ..... العمل بشركة طيبة للخدمات الطبية المتكاملة بالمحلة الكبرى بوظيفة محاسب . ( خبرة ثلاث سنوات )

    • المهارات:

    1. إجادة العمل على البرامج المحاسبية.
    2. الإجادة التامة للحاسب الآلي.
    3. القدرة على تحمل ضغوط العمل.
    4. قيادي لي القدرة على تسير العمل والعمال.
    5. رخصة قيادة سعودية ومصرية سارية المفعول. وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام


    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178