أحبتي الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن أنتهز الفرصة لأعرض لكم فرصة عمل لوظيفتين لدى شركة تجارية كبرى جديدة وناشئة والتي من نشاطها التوزيع والدعم اللوجستي ....

الوظيفة الأولى / أخصائي توظيف - ومن متطلباتها :
  • يجيد إجراء المقابلات الشخصية
  • لديه مهارات التواصل والاتصال بالآخرين
  • مستعد لتحمل ضغوط العمل
  • مستعد للسفر داخل المملكة وخارجها إن تطلب الأمر
  • يجيد التحدث والكتابة باللغة العربية والإنجليزية
  • خبرة لا تقل عن سنة ونصف إلى سنتين

موقع العمل : مدينة جدة (المركز الرئيسي)
الراتب الأساسي : بعد إجراء المقابلة

الوظيفة الثانية / إداري إقليمي شؤون الموظفين - ومن متطلباتها :
  • إجادة استخدام تطبيقات ونظام الرواتب
  • معرفة تامة بنظام العمل السعودي
  • إجادة التحدث والكتابة باللغة العربية والإنجليزية
  • تحمل ضغوط العمل
  • يفضل من لديه خبرة لا تقل عن سنة ونصف أو سنتين في نفس المجال

موقع العمل : مدينة الخبر (إحدى فروع الشركة الرئيسية)
الراتب الأساسي : بعد إجراء المقابلة

ومن يرغب في إرسال سيرته الذاتية عليه تحديد أحدى هاتين الوظيفتين فقط، وكتابتها باللغة الإنجليزية فقط

كما أقترح بأن يكون عنوان موضوع الرسالة محددة ، على سبيل المثال : أخصائي توظيف - cv
كما أن آخر موعد لاستقبال جميع الطلبات هو الحادي عشر من شهر نوفمبر (11/11/2011)

أتمنى للجميع دوام التوفيق والسداد