مطلوب بشركة عالمية بالدمام عدد

1- مشرف العلاقات الحكومية

متطلبات الوظيفة

1/ اقل مؤهل دبلوم لغه انجليزية أو دبلوم إدارة موارد بشرية أو دبلوم إدارة اعمال يمكن لاصحاب البكالوريوس التقدم فقط ادارة اعمال أو قانون
2/اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة
3/إجادة الحاسب الالي بمهارة
4/ معرفة استخدام المواقع الحكومية ومواقع الانترنت في خدمة الشركة
5/ خبرة لاتقل عن خمس سنوات في مجال التعقيب في جميع الدوائر الحكومية
6/ معارف وعلاقة جيدة لدى منسوبي الدوائر الحكومية


مميزات الوظيفة

1/ راتب أساسي
2/ بدل سكن
3/ بدل نقل
4/ بونص سنوي
5/بونص صيفي
6/تأمين طبي للموظف وعائلتة حسب انظمة ولوائح الشركة
7/ تأمينات اجتماعية


الراتب الاساسي والبدلات تحدد بعد المقابلة الشخصية


فعلى من يجد في نفسة الكفاءه وتنطبق عليه الشروط كاملة التقدم على الايميل مع ملاحظة وضع عنوان الايميل (( مشرف العلاقات الحكومية))