أنّ الترويج لمنتجاتكم في العروض التجارية والمؤتمرات والمعارض يمنحكم فرصة فريدة لتحقيق المبيعات، وهي فرصة قد تساعدكم أيضاً على إيجاد مورّدين جدد والتحقق من وضع منافسيكم وإقامة شبكة جديدة من العلاقات والترويج لأنفسكم. بإيجاز، تستطيعون خلال مشاركتكم في معرض واحد من تحقيق إنجازات كانت تتطلبكم أسابيع أو شهوراً لو بقيتم في مكتبكم. وتلك المشاركة قد توفر المال حتى – فبحسب ما توصل إليه مركز بحوث المعارض، فإن تكلفة إيجاد عميل محتمل في المعرض التجاري تقل بنسبة 75% عن تكلفة إيجاده ميدانياً.
ولكن من أجل تحقيق كل ما ذكرناه أعلاه، يجب أن تخطّطوا لتلك المشاركة بحرص. هذا يعني اختيار المعرض المناسب، ووضع أهداف واضحة، وخلق عرض فعّال والترويج لحضوركم هناك. يجب أن يحصل كلّ هذا قبل وصولكم إلى المعرض!

لتحقيق ذالك وتصبح رائدا فى اعمالك
عليك الاستعانه بخبره زايد
فتختصر الوقت والجهد
اتصلو تجدونا بجانبكم
تحياتى وسامحونا