احد البنوك المحلية الصغيرة، قرر ان يستثمر بعض المال في تجديد فروعه. كان البنك ينوى انفاق عدة آلاف من الدولارات على شراء احدث المعدات التكنولوجية و الديكورات الداخلية، و لكن احد نواب الرئيس قرر ان يسأل العملاء اولا عما يريدونه، تم اجراء استبيان لآراء العملاء و اوضحت النتيجة ان العملاء يحبون البنك كما هو.
و كل ما يريدونه إضافته هو المزيد من النباتات الطبيعية و طلاء جديد للحائط، عندها اوقف البنك عمليات التجديد و قدم للعملاء ما يريدونه بهذا الشكل، احتفظ البنك بعملائه سعداء ووفر عدة آلاف من الدولارات.
في كثير من الاحيان، يتم اتخاذ القرارات الادارية بدون الرجوع الى متطلبات العميل و كنتيجة لهذا، يتم اهدار الكثير من المال و الوقت و المجهود، وقد يؤدى هذا الى انخفاض رضا العملاء.
إن كل مؤسسة وكل شركة تنمي قدرات العاملين فيها لتشمل كل العاملين على جميع مستوياتهم الوظيفية، للأستفادة من أفكاراهم وأرائهم لتطوير العمل.