بغياب المدرب، دع المتعلمين يكتبون قائمتين على اثنين فليب شارت: "ما هو الأفضل في هذا البرنامج" و "أفكار لجعل البرنامج أفضل" عندما ينتهون يعود المدرب ويراجع ويناقش القائمتين.

الإجراءات:
1. حضر اثنين من الفليب شارت، على أحدهما عبارة "الأفضل في هذا البرنامج" وعلى الآخر "أفكار لتطوير هذا البرنامج".
2. اطلب من أحد المتطوعين أن يسجل تعليقات المتعلمين بعد أن تغادر القاعة.
3. اطلب من المتعلمين أن يخبروك أن تدخل القاعة عند انتهائهم.
4. أخيرا، راجع وناقش محتويات الفليب شارت.

الزمن في الصف: 10- 15 د.
المواد اللازمة: اثنين فليب شارت، أقلام.


لأفكاركم الدور الأكبر في إغناء هذه الأنشطة والألعاب التعليمية، أتطلع لرؤية وسماع أفكاركم....
لمعلومات أكثر تستطيع زيارة موقع مركز دبي للتعلم السريع: www.dalcenter.com/arabic
هناك تطبيق عملي بالصور والشرح تجدونه في أخبار إيلاف ترين...