أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    مدربون معتمدون المدربون المعتمدون
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    330
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي معايير إضافة نشاط أو تمرين أو لعبة تدريبية (أو تعليمية)

    من أجل استفادة أكبر لكل أعضاء المنتدى نرجو من الجميع المساهمة والمشاركة في إضافة أنشطة أو تمارين أو ألعاب تدريبية (أو تعليمية) على أن تكون الإضافة:
    • جديدة (ولهذا نقترح عليك الاطلاع على الأنشطة الموجودة كلها قبل أية إضافة).
    • للجميع (أي أنك تسمح للآخرين في استخدامها في دوراتهم وأنشطتهم التعليمية).
    • تخص إحدى المراحل الأربعة (الربط، العرض، التمرين، التكامل) وأن تكون في المنتدى الخاص بها.
    • أن يتم صياغة النشاط بشكل يتناسب وجميع الأنشطة الموجودة، أي أن يكون ترتيبها كالتالي:
    o اسم النشاط أو التمرين.
    o شرح بسيط ومختصر عن النشاط.
    o الأجراءات: وهي عبارة عن خطوات النشاط بالتفصيل.
    o الزمن في الصف: الزمن الذي تقدره لهذا النشاط في الصف.
    o المواد اللازمة: وهي المواد اللازمة لإتمام النشاط.
    o ملاحظة: تستطيع أن تضيف أية ملاحظة تراها مهمة ومفيدة.
    o اقترحها: وهنا تستطيع أن تكتب اسمك (إذا كان النشاط من أفكارك الخاصة) أو أن تكتب اسم من اقترحها، أو المصدر الذي أتيت بالنشاط منه.
    ملاحظة: من المستحسن الابحار في مقالات التعلم السريع وتفاصيله، ومن ثم تطبيق ما ورد فيها قبل أن تقوم بأية إضافة (وذلك من أجل أن تكون إضافتك مميزة لك ولأعضاء المنتدى).



  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مشكوررررررررررررررررررررر رر



  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مشكوووووووووور



  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    السلام عليكم
    اجراءات معقولة
    الا يمكن فتح مجال لتطوير التمارين المعروضة؟
    لان وجود تطوير يعنى اعطاء للمدرب مرونة اكبر لتوظيف التمرين ،من جهة
    من جهة اخرى التمرين الواحد مع التطوير يعني اعطاء للمتدرب فرصة استعمال المكتسبات السابقة مما يوفر الوقت للمدرب والمتدرب على حد سواء
    اعدكم بنموذج تطبيقي بعد ترتيب بعض الامور التي انشغل بها الان
    والله ولي التوفيق والسداد



  5. #5
    مشرف عام المدربون المعتمدون
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    229
    معدل تقييم المستوى
    15

    Smile المجال مفتوح على مصراعيه لتطوير وتعديل وإضافة اي نشاط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومحمد. مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اجراءات معقولة
    الا يمكن فتح مجال لتطوير التمارين المعروضة؟
    لان وجود تطوير يعنى اعطاء للمدرب مرونة اكبر لتوظيف التمرين ،من جهة
    من جهة اخرى التمرين الواحد مع التطوير يعني اعطاء للمتدرب فرصة استعمال المكتسبات السابقة مما يوفر الوقت للمدرب والمتدرب على حد سواء
    اعدكم بنموذج تطبيقي بعد ترتيب بعض الامور التي انشغل بها الان
    والله ولي التوفيق والسداد
    أكيد المجال مفتوح على مصراعيه لتطوير وتعديل وإضافة اي نشاط

    اهلا وسهلا بك



  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي شكر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بدرة مشاهدة المشاركة
    أكيد المجال مفتوح على مصراعيه لتطوير وتعديل وإضافة اي نشاط

    اهلا وسهلا بك

    اشكرك مدربي ؛مراكش2010
    أسأل الله لك التوفيق والسداد والبركة في الوقت ،وأن يحقق لك آمالك و أمانيك آمين



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178