عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
دورات تدريبية في العديد من المجالات من فالكون للتدريب والتطوير
يتشرف فالكون للتدريب والتطوير عن تقديم دورات تدريبية متقدمة خلال عام2014 في العديد من المجالات (( المحاسبة والمالية - المهارات الذاتية وخدمة العملاء - الإدارة والإشراف - السكرتارية وإدارة المكاتب - التدريب والموارد البشرية - الإتصال والإتصالات - العلاقات العامة والإعلام - المشتريات والمستودعات والمخازن - التسويق والمبيعات - تقنية المعلومات - الدورات القانونية - التجارة الدولية والإنتاج الصناعي وأنظمة الجودة - الصحة والسلامة - دورات البيئة - البرامج الفنية الخاصة بالبترول - الدورات الأمنية ))
المحاسبة والمالية
- الإستراتيجية المتكاملة لإعداد الموازنات والتقارير المالية
|
- تحليل القوائم المالية في ظل المعايير المحاسبية الدولية
|
- ألرقابة على التكاليف بأستخدام نظرية مراقبة التكاليف على اساس الأنشطة
|
- تقارير الأداء الشهرية ( المالية والإدارية )
|
- مهارات التخطيط المالي وإعداد الموازنات التقديرية
|
- التحليل المالى وقوائم التدفقات النقدية
|
- الأساليب الحديثة في إدارة النقديـة والتحليـل المالـي والمراجعة
|
- المحاسبة عن التكاليف وتحليل التكلفة
|
- المنظومة المتكاملة للإدارة المالية الحديثة
|
- المحاسبة الحكومية وأساس الإستحقاق
|
- محاسبة التكاليف الصناعية
|
- التدقيق في ضوء المعايير الأمريكية والدولية
|
- التقنيات التحليلية المتقدمة وتصميم وكتابة التقارير المالية والمحاسبية وفقاً للمعايير الدولية ( IFRSS)
|
- إدارة الأزمات المالية ودعم مهارات صناعة القرار
|
- الإدارة المالية مدخل إتخاذ القرار
|
- إعداد الميزانية
|
- كيفية إعداد وتحليل القوائم المالية للشركات
المهارات الذاتية وخدمة العملاء
- مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات
|
- لغة الجسد ومهارات الاتصال الحركي
|
- مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين
|
- التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء
|
- فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
|
- تطوير الأداء الذاتي والوصول لدرجة الجودة
|
- مهارات التعامل مع كبار الشخصيات
|
|
- مهارات التعامل الفعال مع الصراعات
|
- مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات
|
- المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة
|
- المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح
|
- مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني)
|
- مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة
|
- مهارات التفاوض والحوار والاقناع
|
- بناء علاقات العمل الفعالة
|
الإتصال والإتصالات
- مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
|
- الاساليب الفعالة للاتصالات الهاتفية
|
- مهارات الإتصال والتفاوض المتقدمة
|
- مهارات الإتصال وفنون التعامل الفعال
|
- إستراتيجيات إدارة الإتصال الداخلي والخارجي
|
- مهارات الاتصال والتواصل وفن التعامل مع الآخرين
|
- تنمية مهارات مأموري المقاسم ومراكز الاتصال
|
- فنون التّواصل الشّفهي
|
- التميز في الإتصال الداخلى
|
- تنمية مهارات مسؤولة الاتصال والتعاون الدولي
|
- تنمية مهارات الاتصال في بيئة العمل
|
- نظريات الاتصال ونماذجه
|
- استراتيجيات النجاح في الاتصال الفعَّال
|
- مفاهيم ووسائل الاتصال والتعامل مع الآخرين
|
- مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات
|
- مهارات الاتصال الإداري وبناء فرق العمل وتقييم الأداء
|
- مهارات الاتصال الفعَّال وفن التأثير على الآخرين
|
- استراتيجيات النجاح في الاتصال الفعَّال المستوى الأول
|
- الاتصالات في مجال الإدارة
|
- مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين
|
- نظم التأثير وبناء علاقات عمل متميزة واستراتيجيات الأتصال و تجنب الصراعات
|
- سيكولوجية الإتصال الفعـال , التأثـير و الإقناع واستراتيجيات التفاوض
|
- الابداع فى إدارة المفاوضات وسلوكيات الاتصال الفعال و المساومة الدبلوماسية
|
- أسرار الاتصال الفعَّال
|
العلاقات العامة والإعلام
- تنمية مهارات العاملين في إدارة العلاقات العامة
|
- تنمية مهارات مشرفي الخدمات والعلاقات العامة
|
- ميكنة العلاقات العامة والإعلام ومسايرة الاتجاهات الحديثة
|
- المهارات المتكاملة في ادارة العلاقات العامة و فنون الإتصال
|
- مهارات محترفي العلاقات العامة
|
- إعداد أخصائي ومستشار علاقات عامة ومنفذ المراسم
|
- الانظمة الحديثة لتنظيم المؤتمرات واللجان وكتابة التقارير
|
- الأساليب الحديثة للبروتوكول والإتيكيت
|
- العلاقات العامة و الإتصال الجماهيري
|
- مهارات تنظيم المعارض والمؤتمرات
|
- العلاقات العامة الدولية والإتصالات الدولية القواعد الدولية للباقة والممارسات الدبلوماسية والمراسم والبرتوكول
|
- إدارة وتنظيم الفعاليات الحكومية والمؤتمرات
|
- العلاقات العامة وأساليب التميز في خدمة المواطنين
|
- مهارات العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية والخاصة
|
- تخطيط وإدارة أقسام العلاقات العامة وفق أحدث الأساليب
|
- العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة
|
- دورة للمبتدئين في مجال العلاقات العامة وتخليص المعاملات الحكومية
|
- العلاقات العامة وتنظيــــم وإدارة المؤتـــمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى ( المدخل الإبداعي)
|
- الاستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة
|
- إستراتيجيات العلاقات العامة و الرأي العام
|
- الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامـــــــــــــــة والإعلام
|
- التميز الأدائي المتقدم للعلاقات العامة والإعلام (صياغة الأخبار الصحافية، التعامل مع وسائل الإعلام والخطابة)
|
- مهارات إعداد وتنظيم الاجتماعات واللجان الإعلامية
|
- التميز في صناعة الأسس العلمية والعملية لإدارة العلاقات العامة والإعلام
|
|
دبي – ماليزيا – كوالالمبور- باريس – فيينا – الدوحه – صلاله – مدريد – لندن
القاهرة – الاردن – سنغافورة- شرم الشيخ- الاسكندريه – اسطنبول - كازابلانكا – ميونخ – الدمام
للتسجيل والاستفسارات يسعدنا تواصلكم معنا على الأرقام التالية
أ / رشا جمال
Mob: 00971558853089
Tel: 0097167499496
Fax: 0097167499480
E-MAIL:rasha@falconuae.net
Website: www.falconuae.net
ولكم منا جزيل الشكر والاحترام
المفضلات