موقوف
- معدل تقييم المستوى
- 0
مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers) عام 2014 مركز الخبرة الحديثه للتدريب
يسعدني أن نقدم لكم باسم مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بأطيب التحية والتقدير ويدعوكم للتسجيل بدورة
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتـــصـــــــــــال بــ :
استاذة / نورا سعيد
منسقة التدريب
00201201774047
E-mail : Nora@metcegy.com
دورة
مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
لمن هذا البرنامج
هذا البرنامج موجه إلى جميع المؤظفين العاملين في مجال المبيعات والتسويق الهاتفي
أهداف البرنامج
- تزويد المشاركين مفهوم مراكز الاتصال
- تزويد المشاركين بمفهوم استخدام التنكولوجيا في مراكز الاتصال
- اكساب المشاركين مهارات استخدام ادارة الجودة في مراكز الاتصال
- تزويد المشاركين بمفهوم استخدام مؤشرات وقياس الاداء في مراكز الاتصال
- اكساب المشاركين بمهارات الاتصال وفنون استخدام الهاتف
- اكساب المشاركين بمهارات الاستماع وتكنيك طرح الاسئلة
ينفذ المركز دورات تدريبيه في شتى المجالات (المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)
تنفذ الدورة في جميع أنحاء العالم مثل
( ماليزيا – تركيا – لندن – القاهرة- دبى – الاسكندرية – واشنطن – شرم الشيخ – دبى – جدة – الرياض – قطر – فرنسا – الاردن – المغرب – النمسا – لبنان )
وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا
ويحصل المشاركون والمشاركات على أقصى استفادة التي تطبق فيها احدث أساليب التدريب ويحاضر فيها اكف المدربون
كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات
لمزيد من الدورات والاستفسارات والتسجيل يرجى التواصل
أ/ نورا سعيد
Training Coordinator
Modern Expert for training and Consultation
Tel :0020452270350
Fax : 0020452270351
Mob:00201201774047
: 00201201774047
E-mail : Nora@metcegy.com
المفضلات