[align=center]مركز فضاء قطر
[/align]

نبذة سريعة: هو بيت الخبرة الذى يملك الميزة التنافسية في تقديم كل ما هو مميز في مجال التدريب والاستشارات الإدارية بما يناسب البيئة المحلية والعربية، نظماً وإدارة. أعظم ما يتوقعه العميل – دائماً- هو الحد الأدني لما يجدونه وفقاً لأعلي معايير الجودة والمهنية في المادة، والخدمة التدريبية، والمدربين والاستشاريين.

الهدف العام:
نقل أفضل الخبرات المتاحة للمشاركين، وتزوديهم بالوسائل التي تمكنهم من تطبيقها عمليًّا.

الرؤية: أن نستمر في ارتقاء دائم بما نتميز به من جودة ومهنية في كل مجالات التدريب، محليًا وإقليميًّا وعالميًّا.

القيم: الابتكار والفعالية، العمل بروح الفريق، الخدمة المتميزة والتفوق، التطور الدائم، الشراكة مع القطاعي، العام والخاص.

المهام:
توفير الاستشارات المهنية والاستراتيجية، خدمات التدريب والتطوير مقابل رسوم تنافسية لكل العملاء في شتى أنحاء العالم؛ بما يعود بقيمة تدريبية مضافة إلي مؤسساتهم.


ويشرفنا أن نعلن عن توافر دورات تدريبية في التسويق و المبيعات و خدمة العملاء بكل فروعها ومجالاتها

دورات تتعلق بعملية التسويق

إستراتيجيات وفن التسويق
تنظيم المعارض و العروض الخاصة
تحليل سلوك العملاء وتحقيق الولاء
تحليل المشكلات التسويقية و البيعية
بحوث التسويق
أساليب دراسة الجدوى التسويقية
التسويق الدولى وإدارة مخاطر التصدير
البيع الناجح
الأساليب الحديثة في الإعلان و الترويج
تحليل السوق لتنشيط المبيعات
أساليب التميز في مواجهة منافسات السوق
إستراتيجيات وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات
إدارة تسويق السلع الاستهلاكية
التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة
التسويق لمبيعات الشركات وادارة فرق البيع
التسويق المباشر
التسويق الجانبي وإدارة فرق البيع
الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين
نظم المعلومات وبحوث التسويق لحل المشكلات واتخاذ القرارات التسويقية
مهارات إعداد الخطة التسويقية الفعالة
كيفية تقييم الأداء التسويقي للمنظمات
الادارة الاستراتيجية للبرامج التسويقية
الاتجاهات الحديثة فى ادارة التسويق
استراتيجيات البحث عن العملاء المقربين
دورات تتعلق بالمسّوق ورجل المبيعات
المهارات البيعية
الطرق والأساليب المتقدمه للبيع
مهارات التفاوض الفعال
العلاقات العامة والإعلان
مهارات التفوق في الخدمات البيعية والتسويقية
مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات
اعداد رجل البيع المحترف
اسس الخدمة التسويقية المتميزة
مهارات العرض والتقديم
مهارات التفاوض البيعى
مهارات البيع والتسويق للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات
مهارات البائع الفعال
مهارات الإدارة العامة
تنميه مهارات التفاوض والقدرات الكامله وراء اكتساب ثقه العميل
مدخل استراتيجي : البيع للعملاء الرئيسيين
كيف تضاعف من مبيعات فريقك بالتحفيز

دورات تتعلق بخدمة العملاء

مبادئ جودة الخدمة
أدوات وأساليب تقييم آداء رجال البيع
مهارات بناء علاقات متميزة مع العملاء
اسس ادارة المبيعات لمديري المبيعات
مهارات العناية بالعميل
مفهوم العناية بخدمة كبار العملاء
دورة المهارات المتكاملة في خدمة العملاء لدى المؤسسات الحكومية
تقنيات قياس رضا العملاء
تحفيز وتدريب فريقك للمبيعات
التميز في خدمة العملاء
مهارات قياس رضا العملاء
استراتيجيات التميز في خدمة العملاء
ادارة علاقات العملاء
Total quality management in laboratories "ISO17025"
Total Quality Management of companies and organizations
Preparation of an internal food safety systems – HACCP
ISO9001 - 2008 international standard specifications of modern
Integrated Programme for the definition of Baloazo 9000/2008 (elements - qualification requirements)

ونحيط علم سيادتكم أن الدورات تقام بـ( تركيا، دبي، ماليزيا، الدوحة، الأردن، الأسكندرية، نيويورك، لندن، باريس، فيينا، مدريد) والمركز علي أتم الاستعداد لتنفيذ الدورة في أى مكان آخر، قد يكون، أكثر مناسبةً لكم.

فيما يخص الشهادات فهي معتمدة من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير (Q space) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ، كما يمكن اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج في جميع المجالات وتوثيقها بالسفارات.


للاستفسار عن كافة تفاصيل الدورات (موعد – مكان – محتوي علمي – تكلفة ) يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :

أحمد القعيد: Training Coordinator
هاتف – فايبر – واتس أب / 00201095002056
البريد الالكتروني : a.elkaeid@qspacetraining.com
موقع المركز : Q SPACE training & devolpment
skype: ahmad.ragab33
العنوان : شارع الفروسية-المعيذر- الدوحة – قطر

طابت أوقاتكم دائماً بالسعادة والاستفادة.