Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية
: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
السادة/ المحترمين
الموضوع: دورة المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
ويسرنا دعوتكم للمشاركه بدوره :-
المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
Customer Service and art dealing with the public
باعتماد من الكليات العالمية التالية:
كلية هارفرد للتدريب Harvard International Training
كلية كامبرج للتدريب Cambridge International Training
كلية مانشستر للتدريب Manchester International Training
مكان وتاريخ الانعقاد:
جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2014 و 2015 و 2016 وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
www.almjd-hr.com
الشهر تاريخ و مكان الانعاقد لعام 2014م في مختلف الدول تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (5/1/2014) و (12/1/2014) و (19/1/2014)م
في الاردن ماليزيا ولبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندنتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/2/2014) و (16/2/2014) و (23/2/2014)م
في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندنتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/3/2014م) و (16/3/2014م) و (23/3/2014م) و(30/3/2014)م
في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندنتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/4/2014م) و (13/4/2014م) و(20/4/2014م) و (27/4/2014)م
في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندنتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/5/2014م) و (11/5/2014م) و (18/5/2014م) و (25/5/2014)م
في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندنتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر(1/6/2014م) و (8/6/2014م) و (15/6/2014م) و (22/6/2014)م
في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندنتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (8) اغسطس 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (28/7/2014م) و (3/8/2014م ) و (10/8/2014) و (17/8/2014) و (24/8/2014)م في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندن تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (7/9/2014) و (14/9/2014) و (21/9/2014) و (28/9/2014)م في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندن تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر(5/10/2014م) و(12/10/2014م) و(19/10/2014م) و (26/10/2014)م
في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندنتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/11/2014م) و (9/11/2014م) و (16/11/2014م) و (23/11/2014)م
في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندنتاريخ و مكان انعقاد الدورات شهر (12) ديسمبر 2014م تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (7/12/2014م) و (14/12/2014م) و (21/12/2014م) و (28/12/2014)م
في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا لندن
وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية
وفيما يلي المحتويات التفصيلية التي يمكن ان تتضمنها الدورة التدريبية
الهدف:
- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
المعنيين:
الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
المحتويات:
- مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
- النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
- استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
- تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
- طرق التعامل مع الناس الصعبين.
- طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
- اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
- عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
- طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
- طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
- لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.
- الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.
- طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم
- تمارين و حالات عملية.
رسوم المشاركة :
ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
ملاحظة (3): يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات وارقام تلفونات بعض المشاركين ممن شاركوا في دوراتنا التدريبية من بلدكم للاستئناس برأيهم حول مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية
رسوم المشاركة :
تبلغ رسوم المشاركة (2500) دولار امريكي للشخص الواحد سواء عقدت الدورة لمدة (14)يوم او (10) ايام او (7) ايام او (5) ايام ، وبنفس عدد الساعات التدريب الكلية ولجميع البلدان باستثناء (اسبانيا واليونان وبريطانيا) فان رسوم المشاركة تبلغ (3500) دولار امريكي للشخص الواحد
تنويه هام جدا":
بعض الجهات تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها حتى هذه التنويه تستخدمه نفسه لاحداث لبس اكثر ويمكنكم مراسلتنا لتقديم الادله و الاثباتات التي تثبت ذلك و بشكل قاطع لذا يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
www.almjd-hr.com
ويمكنكم مراسلتنا ليتم تقديم الاثباتات والأدلة والبراهين التي تبين صدق ما نقول ومن خلال الاعلانات القديمة جدا على مختلف المواقع في الانترنت في عام 2009 وحتى الشهر العاشر من 2010، وبشكل قاطع بارسال رسالة،تطلب الأدلة على الايميل التالي
hussein@almjd-hr.com
او الاتصال على هاتف رقم
00962795447255
المفضلات