أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 1 من 1

مشاهدة المواضيع

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي ملتقى الشارقة التعليمي

    الأخوة الأفاضل
    الموضوع: المشاركة في ملتقى الشارقة التعليمي الاول (تطوير 1)
    تحية طيبة وبعد؛ فيسر مركز التطوير التربوي في مؤسسة مضامين للتطوير؛ أن تدعوكم للمشاركة في

    "ملتقى الشارقة التعليمي الاول (تطوير 1) "

    والذي سيعقد بمشيئة الله في الشارقة؛ خلال الفترة من 23 ربيع الثاني 1435 حتى 26 ربيع الثاني 1435هـ
    الموافق 24/2/2014 وحتى 27/2/2014م

    هدف الملتقى:
    يهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات ووجهات النظر حول قضايا تعليمية وتربوية؛ ذات شأن في عملية التعلم والتعليم وتطوير الاداء في المؤسسات التعليمية؛ كما يهدف إلى تقديم الآليات والإستراتيجيات المبنية على الأسس الحديثة في التعليم.

    الفئة المستهدفة : المعلمون والمعلمات والإداريون في المدارس الحكومية والخاصة والعاملون في المؤسسات التعليمية؛ طلبة الدراسات العليا والباحثون؛ والمهتمون في قضايا التربية والتعليم..

    فعاليات الملتقى:
    اليوم الاول :الإثنين الموافق 24/2/2014
    حفل الإفتتاح : 9-10:
    الجلسة الصباحية: 10- 2:
    ورشة (1): هندسة الإدارة المدرسية في المؤسسات التعليمية؛ د.سالم الطنيجي؛ خبير في الإدارة والتطوير التربوي ؛ من الإمارات العربية المتحدة.
    الجلسة المسائية: 3- 7
    ورشة (2): برنامج أدوات التفكير التفاعلية عبر الأنترنت: د.محمد جدوع؛ مدير مشروع انتل للتعليم / رئيس قسم إمتحانات برامج التنمية المهنية في إدارة مركز التدريب التربوي

    اليوم الثاني :الثلاثاء الموافق 25/2/2014
    الجلسة الصباحية: 10-2
    ورشة (3): إنشاء نماذج التقويم إلكترونيا من خلال الأنترنت د.محمد جدوع؛ مدير مشروع انتل للتعليم / رئيس قسم إمتحانات برامج التنمية المهنية في إدارة مركز التدريب التربوي.
    الجلسة المسائية: 3- 7
    ورشة (4): تنمية التفكير لدى المتعلمين؛ نماذج التدريب على التفكير.؛ د.فهمي البلاونة؛ خبير مناهج وتدريس؛ مدير مؤسسة مضامين للتطوير؛ الأردن.


    اليوم الثالث :الأربعاء الموافق 26/2/2014
    الجلسة الصباحية: 10-2
    ورشة (5): الطاقات الكامنة لدى المتعلمين (الذكاءات المتعددة؛ أساليب الكشف عنها وتنميتها): د.فهمي البلاونة؛ خبير مناهج وتدريس؛ مدير مؤسسة مضامين للتطوير؛ الاردن.
    الجلسة المسائية: 3-7
    ورشة (6): تصميم الوسائل التعليمية الرقمية و استخداماتها في التدريس؛ د.عاطف ابوحميد؛ مدرس تكنولوجيا التعليم في جامعة الشرق الأوسط؛ الأردن.

    اليوم الرابع :الخميس الموافق 27/2/2014
    الجلسة الصباحية: 10-2
    ورشة (7): توظيف الوسائط المتعددة لتطوير الأداء والإرتقاء بالتعليم؛ د.عاطف ابوحميد؛ مدرس تكنولوجيا التعليم في جامعة الشرق الأوسط؛ الأردن
    الجلسة المسائية: 3-7
    ورشة (8): اساليب القيادة بالتعلم والتأثير؛ د.سالم الطنيجي؛ خبير في الإدارة والتطوير التربوي؛ من الإمارات العربية المتحدة.

    آاليات العمل:
    · برنامج تطبيقي يعتمد على ورشات العمل التفاعلية وأوراق عمل بأسلوب المجموعات التشاركية.
    · عرض مواقف عملية؛ ومناقشتها بعيدا عن أسلوب المحاضرة والإلقاء المباشر.
    · مدة البرنامج أربعة أيام تدريبية بواقع 4 ساعات للورشة الواحدة.

    الرسوم:
    (200 ) دولار أمريكي للورشة الواحدة؛ تشمل: الرسوم ؛ والمادة التعليمية؛ وشهادة معتمدة من الأكاديمية البريطانية.
    يمكن تأمين الإقامة الفندقية للراغبين؛ حسب شروط ودرجة الإقامة في الفنادق المتاحة.

    د.فهمي البلاونة
    مدير عام مؤسسة مضامين لتطوير الموارد البشرية
    عمان؛ الأردن


    الصور المرفقة الصور المرفقة   

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178