Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية
: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني

السادة/ المحترمين

الموضوع: دورة المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور

تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
ويسرنا دعوتكم للمشاركه بدوره :-

المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
Customer Service and art dealing with the public

باعتماد من الكليات العالمية التالية:
كلية هارفرد للتدريب Harvard International Training
كلية كامبرج للتدريب Cambridge International Training
كلية مانشستر للتدريب Manchester International Training


مكان وتاريخ الانعقاد:
جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام و 2013 و 2014 و 2015 وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
www.almjd-hr.com
الشهر
مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2013 م
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2013م
(6/1/2013م) و (13/1/2013م) و (20/1/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا ولبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2013م
(3/2/2013م) و (17/2/2013م) و (24/2/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2013م
(3/3/2013م) و (17/3/2013م) و (24/3/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2013م
(7/4/2013م) و (14/4/2013م) و (28/4/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2013م
(5/5/2013م) و (12/5/2013م) و (26/5/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2013م
(2/6/2013م) و (9/6/2013م) و (23/6/2013م) و (30/6/2013) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (8) يوليو 2013م
(18/8/2013م) و (25/8/2013م ) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2013م
(1/9/2013م) و (15/9/2013م) و (29/9/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2013م
(6/10/2013م) و(13/10/2013م) و (27/10/2013م) تعقد في جميع لمواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2013م
(3/11/2013م) و (10/11/2013م) و (24/11/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2013م
(8/12/2013م) و (15/12/2013م) و (29/12/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اسبانيا

وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية


الهدف:

  • تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
  • تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
  • تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
  • تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
  • تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.


المعنيين:
الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.


المحتويات:

  • مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
  • النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
  • استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
  • تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
  • طرق التعامل مع الناس الصعبين.
  • طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
  • اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
  • عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
  • طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
  • طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
  • لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.


رسوم المشاركة :

رسوم المشاركة :
تبلغ رسوم المشاركة (2500) دولار امريكي للشخص الواحد سواء عقدت الدورة لمدة (14)يوم او (10) ايام او (7) ايام او (5) ايام ، وبنفس عدد الساعات التدريب الكلية ولجميع البلدان باستثناء (اسبانيا واليونان) فان رسوم المشاركة تبلغ (3500) دولار امريكي للشخص الواحد
تنويه هام جدا":
بعض الجهات تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها حتى هذه التنويه تستخدمه نفسه لاحداث لبس اكثر ويمكنكم مراسلتنا لتقديم الادله و الاثباتات التي تثبت ذلك و بشكل قاطع لذا يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:

www.almjd-hr.com

ويمكنكم مراسلتنا ليتم تقديم الاثباتات والأدلة التي تثبت ذلك وبشكل قاطع بارسال رسالة،تطلب الأدلة على الايميل التالي
hussein@almjd-hr.com
او الاتصال على هاتف رقم
00962795447255