Almajed Quality & HR Developmen

المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية

www.almjd-hr.com

:الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه almjd-hr.com

البريد الالكترونيhussein@almjd-hr.com

info@almjd-hr.com :بريد الكتروني مركز المجد للجودة وتطوير المورارد البشرية

السادة / المحترمين
الموضوع:دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه
تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة وتطويرالموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. ويسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة:
تنمية المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه
Development of managerial and supervisory skills and leadership

مكان وتاريخ الانعقاد:

جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام و 2013 و 2014و 2015 وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان

www.almjd-hr.com

الشهر
مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2013 م
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م
(6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م
(3/11/2012م) و (17/11/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م
(1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2013م
(6/1/2013م) و (13/1/2013م) و (20/1/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا ولبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2013م
(3/2/2013م) و (17/2/2013م) و (24/2/2013م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2013م
(3/3/2013م) و (17/3/2013م) و (24/3/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2013م
(7/4/2013م) و (14/4/2013م) و (28/4/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2013م
(5/5/2013م) و (12/5/2013م) و (26/5/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2013م
(2/6/2013م) و (9/6/2013م) و (23/6/2013م) و (30/6/2013) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (8) يوليو 2013م
(18/8/2013م) و (25/8/2013م ) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2013م
(1/9/2013م) و (15/9/2013م) و (29/9/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2013م
(6/10/2013م) و(13/10/2013م) و (27/10/2013م) تعقد في جميع لمواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2013م
(3/11/2013م) و (10/11/2013م) و (24/11/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2013م
(8/12/2013م) و (15/12/2013م) و (29/12/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اسبانيا


وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية


الاهداف:
- تمكين المشاركين من المهارات الاداريه والقيادية الضروريه في القرن الحادي والعشرين والتي تمكنهم من مواجهة التحديات و التغلب عليها.
- اطلاع المشاركين على اهم النظم و المفاهيم و النظريات الادارية والقياديه الحديثة.
- تمكين المشاركين من اعداد الخطط الاستراتيجية و الخطط التشغيلية لمنظماتهم
- تمكين المشاركين من العمل بطرق مختلفة و عدم التمترس خلف طريقة واحدة.
- تدريب المشاركين على طرق واساليب التفكير الايجابي و التخلص من الاوهام و العادات السلبية,
- تمكين المشاركين من اتخاذ قراراتهم بثقة وادارة الازمات و الضغوط التي تواجههم في العمل.


المعنيين:
- مدراء الدوائر ومساعديهم
- رؤساء الاقسام والمشرفين
- المسؤولين الاداريين في مختلف المواقع والدوائر.
- الموظفين الطموحين و المتوقع ترقتيهم.


المحتويات:
·مدخل الى مفهوم كل من القيادة و الادارة
·من هو القائد ومن هو المدير وما الفرق بينهما
·السمات و الاستراتيجيات و النظريات الاداريه والقيادية الحديثة.
·انواع الشخصيات الادارية والقياديه و سمات كل منها و من هي الشخصية الادارية الفعاله؟
·مفهوم مجموعة من النظم والاستراتيجيات الادارية المعاصرة في القرن الحادي والعشرين وتشمل
(ادارة الجودة الشامله ((TGM و نظام (ISO9001) ومعايرة العمليات (BENCHMARKING) و اعادة بناءالعمليات(RE-ENGINEERING) و مؤشرات قياس الاداء الرئيسيه (KPI) وبطاقات الاداء المتوزنه (BSC و ادارة المعرفة (KNOWLEG MANEGMENT)
·من هو المدير ومن هو القائد الناجح في القرن الحادي والعشرين وما هي التحديات التي تواجهه؟
·مهارات التخطيط و التخطيط الاستراتيجي و مؤشرات قياس الاداء الرئيسيه ومراحل و خطوات اعداد الخطة الاستراتيجيه وعناصر نجاحها.
·كيف تتعرف على شخصيات الاخرين من بعد و كيف تستطيع ان تقراء افكارهم وهواجسهم
·كيف تدير الاخرين و تستخرج امكانياتهم و قدراتهم وكيف تتعامل مع الناس صعبي المراس ؟
·القواعد الاساسية لادارة الوقت و تحديد الاولويات.
·كيف تتخذ قراراتك الناحجة بثقة وكيف تستخدم الجوانب الكميه في اتخاذ القرارات؟.
·كيف تدير الازمات و تسيطر عليها بفاعلية عالية و تستشعر ذلك من بعد؟
·ما هي متطلبات و مقومات الاداري و القائد الناحج في عصر التغيير والمعلوماتيه.
·اساليب العمل و اشكال التفكير المختلفة الحديثة وعدم التمترس خلف اسلوب واحد للعمل.
·كيفية التخلص من الافكار و العادات السلبية و الاوهام و المخاوف الغير مبرره.
·كيف تتعرف على امكانياتك و قدراتك الكامنه داخلك و تحفزها للخروج؟
·كيف تتعرف على الاخرين من بعد و تتواصل معهم و تحدد نقاط الالتقاء معهم؟

رسوم المشاركة :

(2500) دولار امريكي


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :

جوال(1):00962795447255

جوال(2):00962795778989
هاتف:0096265355717
info@almjd-hr.com :بريد الكتروني
www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني: