Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. و يسرنا دعوتكم للمشاركه بدورة:-
ادارة المعرفه و الادارة الالكترونيه وتحدياتهما
Knowledge management and e-management and Thdyatema
الهدف:
- اكساب المشاركين المهارات اللازمة لدخول الاسواق الالكترونيه و اطلاعهم على ماهية الادارة الالكترونية
- اطلاع المشاركين على التحديات التي تواجهة المنظمات الالكترونية و اكسابهم تقنيات التميز في ظل الادارة الالكترونية .
- تعريف المشاركين بالالية الصحيحة لدخول الاسواق الالكترونية. و توعيتهم بحقيقة المنظمات الالكترونية و طرق التميز و التقدم من خلالها.
- اطلاع المشاركين على ماهية ادارة المعرفة واليه التميز في هذا المجال.
- تمكين المشاركين من بناء نظام لادارة المعرفة في مؤسساتهم.
المعنيين :
- جميع مدراء الدوائر و رؤساء الاقسام
- جميع العاملين في مجال ادارة المعلومات والحاسوب
- مشرفي المواقع الالكترونية والمعنيين في ادارة المعرفة والادارة الالكترونيه .
المحتويات:
• مفهوم الادارة الالكترونية و ادارة المعلومات و مفهوم الحكومة الالكترونية وادارة المعرفه.
• كيف تصبح اجراءات و طرق العمل في ظل الادارة الالكترونية.
• مراحل دخول الاسواق الالكترونية و مهام كل مرحلة.
• التحديات الاجتماعية والسياسية و الجغرافية و المالية والتكنولوجية التي تواجهة المؤسسات الالكترونية
• مستوى انخراط المؤسسات في الانترنت و تقنيات التميز من خلاله.
• العلاقة بين اعادة بناء العمليات (الهندرة) و الادارة الالكترونية.
• مقومات نجاح الحكومة الالكترونية والمؤسسات الالكترونية.
• الحماية و الامن الالكتروني وطرق السداد المالي في ظل الادارة الالكترونية.
• كيف تصبح اليه العمل في المؤسسات في ظل الادارة الالكترونية؟
• هل الحكومة الالكترونية حقيقة ام خيال وما هي التحديات التي تحول دون تحقيق ذلك؟
• ما هي الخطوات و مراحل العمل لتحول المؤسسات حتى تكون الكترونية؟
• ما هي المتطلبات الملقاة على عاتق المؤسسات للتحول الى الادارة الالكترونيه.
• عناصر ومكونات ومرتكزات ادارة المعرفة
• اهمية ادارة المعرفة ونقلها للاخرين ومتى انطلق مفهوم ادارة المعرفة
• انواع واصناف المعرفة من ضمنية وصريحه
• مفهوم خرائط المعرفة وكيف يتم اعدادها؟
• مراحل وخطوات بناء ادارة المعرفه في المؤسسه
• حالات عملية تمثل حقيقة الادارة الالكترونية في مجموعة من المؤسسات العالمية.
مكان وتاريخ الانعقاد:
جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2011 و عام 2012
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2012م
(3/3/2012م) و (17/3/2012م) و (24/3/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2012م
(7/4/2012م) و (14/4/2012م) و (21/4/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2012م
(5/5/2012م) و (19/5/2012م) و (26/5/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2012م
(2/6/2012م) و (16/6/2012م) و (23/6/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2012م
(1/7/2012م) و (7/7/2012م ) و (14/7/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2012م
(1/9/2012م) و (8/9/2012م) و (22/9/2012م) و (25/8/2012) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م
(6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م
(3/11/2012م) و (17/11/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م
(1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
وتعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد الساعات الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم
ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
ملاحظة (3): من الممكن تزويدكم ببعض المنظمات والمؤسسات الحكوميه والخاصة التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم. كما يمكن تزويدكم بأسماء وارقام تلفونات بعض المشاركين من بلدكم لاستئناس برأيهم حول مشاركتهم في دوراتنا التدريبيه
رسوم المشاركة:
يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية فقط.
بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
شاكرين اهتمامكم وتعاونكم
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
جوال(2):00962795778989
: الموقع الالكتروني: www.almjd-hr.com
: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
المفضلات