أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,910
    معدل تقييم المستوى
    0

    Wink دورات في حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا" و اعداد تقارير العمل بالارد


    Almajed Quality & HR Developmen
    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه
    السادة / المحترمين
    الموضوع: دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا" و اعداد تقارير العمل
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    ويسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :-
    حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا" و الكترونيا" و اعداد تقارير العمل
    Session saving documents and files and records manually and electronically, "and the preparation of work reports
    مكان وتاريخ الانعقاد:
    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
    www.almjd-hr.com
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2011 و عام 2012
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2012م
    (3/3/2012م) و (17/3/2012م) و (24/3/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2012م
    (7/4/2012م) و (14/4/2012م) و (21/4/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2012م
    (5/5/2012م) و (19/5/2012م) و (26/5/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2012م
    (2/6/2012م) و (16/6/2012م) و (23/6/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2012م
    (1/7/2012م) و (7/7/2012م ) و (14/7/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2012م
    (1/9/2012م) و (8/9/2012م) و (22/9/2012م) و (25/8/2012) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م
    (6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م
    (3/11/2012م) و (17/11/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م
    (1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي

    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف :
    - إكساب المشاركين المهارات الحديثة و العصرية في مجال الادارة المكتبية
    - تمكين المشاركين من اعداد المراسلات العامة والخاصه
    - تمكينالمشاركين من عمليهالتوثيق و الأرشفة وحفظ الملفات الكترونيا"
    - تمكين المشاركين من اعداد تقارير العمل و التقنيات الكتابيه
    - اطلاع المشاركين على الارشفة الالكترونية و اهميتها.
    - اطلاع المشاركين على الطرق والاساليب الحديثة في حفظ الوثائق والملفات الكترونيا"
    - اطلاع المشاركين على المواصفة الدولية المتعلقة في حفظ الوثائق و الملفات والمخطوطات

    المعنيين:
    - موظفي المعلوماتيه المعنيين بحفظ الوثائق الكترونيا
    - موظفي السكرتاريه والديوان
    -جميع الموظفين في مجال حفظ و ضبط الوثائق و السجلات
    -المعنيين باعمال السكرتارية و ادارة المكاتب و حفظ الوثائق والبيانات
    المحتويات :
    · مفهوم واهمية اعداد المراسلات و حفظ الملفات و اعداد التقارير.
    · انواع المحفوظات واهميتها وطرق ارشفتها ومراجعتها الكترونيا".
    · الاساليب والطرق الحديثه في الاشفه وحفظ الوثائق والملفات الكترونيا".
    · مواصفة الايزو العالمية الخاصة بحفظ الوثائق و الملفات وارشفتها
    · أنواع المراسلات و التقارير الرسمية و صفاتها.
    · العبارات المناسبة في كتابة المراسلات و التقارير.
    · طرق و أساليب حفظ الملفات و توثيقها الكترونيا.
    · وسائل الأرشفة و حفظ السجلات و توثيقها الكترونيا.
    · طرق التفاعل وزيادة الانتاجية في المكاتب.
    · الاسس الخمس للعمل الجيد في ادارة اعمال الديوان والمكاتب والسكرتاريه.
    · طرق التعامل مع السجلات و الوثائق الإلكترونية.
    · طرق الاتصال و التعامل مع العملاء الإلكترونيين.
    · التقنيات الكتابية و اعداد تقارير العمل
    · مكونات التقارير و مراحل اعدادها و مهام كل مرحلة
    · تمارين و حالات عملية.


    رسوم المشاركة:
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية فقط.
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال(1):00962795447255
    جوال(2):00962795778989
    هاتف:0096265355717
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني



  2. #2
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,910
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي


    Almajed Quality & HR Developmen
    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه
    السادة / المحترمين
    الموضوع: دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا" و اعداد تقارير العمل
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    ويسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :-
    حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا" و الكترونيا" و اعداد تقارير العمل
    Session saving documents and files and records manually and electronically, "and the preparation of work reports
    مكان وتاريخ الانعقاد:
    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام و 2013 و 2014و 2015 وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
    www.almjd-hr.com
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2013 م
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2013م
    (6/1/2013م) و (13/1/2013م) و (20/1/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا ولبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2013م
    (3/2/2013م) و (17/2/2013م) و (24/2/2013م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2013م
    (3/3/2013م) و (17/3/2013م) و (24/3/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2013م
    (7/4/2013م) و (14/4/2013م) و (28/4/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2013م
    (5/5/2013م) و (12/5/2013م) و (26/5/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2013م
    (2/6/2013م) و (9/6/2013م) و (23/6/2013م) و (30/6/2013) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (8) يوليو 2013م
    (18/8/2013م) و (25/8/2013م ) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2013م
    (1/9/2013م) و (15/9/2013م) و (29/9/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2013م
    (6/10/2013م) و(13/10/2013م) و (27/10/2013م) تعقد في جميع لمواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2013م
    (3/11/2013م) و (10/11/2013م) و (24/11/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2013م
    (8/12/2013م) و (15/12/2013م) و (29/12/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اسبانيا


    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف :
    - إكساب المشاركين المهارات الحديثة و العصرية في مجال الادارة المكتبية
    - تمكين المشاركين من اعداد المراسلات العامة والخاصه
    - تمكينالمشاركين من عمليهالتوثيق و الأرشفة وحفظ الملفات الكترونيا"
    - تمكين المشاركين من اعداد تقارير العمل و التقنيات الكتابيه
    - اطلاع المشاركين على الارشفة الالكترونية و اهميتها.
    - اطلاع المشاركين على الطرق والاساليب الحديثة في حفظ الوثائق والملفات الكترونيا"
    - اطلاع المشاركين على المواصفة الدولية المتعلقة في حفظ الوثائق و الملفات والمخطوطات

    المعنيين:
    - موظفي المعلوماتيه المعنيين بحفظ الوثائق الكترونيا
    - موظفي السكرتاريه والديوان
    -جميع الموظفين في مجال حفظ و ضبط الوثائق و السجلات
    -المعنيين باعمال السكرتارية و ادارة المكاتب و حفظ الوثائق والبيانات
    المحتويات :
    ·مفهوم واهمية اعداد المراسلات و حفظ الملفات و اعداد التقارير.
    ·انواع المحفوظات واهميتها وطرق ارشفتها ومراجعتها الكترونيا".
    ·الاساليب والطرق الحديثه في الاشفه وحفظ الوثائق والملفات الكترونيا".
    ·مواصفة الايزو العالمية الخاصة بحفظ الوثائق و الملفات وارشفتها
    ·أنواع المراسلات و التقارير الرسمية و صفاتها.
    ·العبارات المناسبة في كتابة المراسلات و التقارير.
    ·طرق و أساليب حفظ الملفات و توثيقها الكترونيا.
    ·وسائل الأرشفة و حفظ السجلات و توثيقها الكترونيا.
    ·طرق التفاعل وزيادة الانتاجية في المكاتب.
    ·الاسس الخمس للعمل الجيد في ادارة اعمال الديوان والمكاتب والسكرتاريه.


    رسوم المشاركة:
    (2500) دولار امريكي
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    ويمكنكم مراسلتنا ليتم تقديم الاثباتات والأدلة التي تثبت ذلك وبشكل قاطع بارسال رسالة،تطلب الأدلة على الايميل التالي
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال(1):00962795447255
    جوال(2):00962795778989
    هاتف:0096265355717
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني




الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178