" دورة بناء الصورة الذهنية للمنشآت "
الصورة الذهنية للمنشآت
مفهومها وتطويرها
دورة متخصصة في شرح مفهوم الصورة الذهنية(Eamage) وأهميتها لاستمرار وبقاء المؤسسات والشركات . والحصول على رضا وثقة جمهور العملاء المستهدفين عبر بناء السمعة والعلاقات الطيبة معهم والمحافظة عليها من خلال الأسس العلمية والبرامج العملية .
الأهداف الرئيسة للدورة :
o التعرف على معنى ومفهوم الصورة الذهنية ومكوناتها .
o أسس تكوين الصورة الذهنية للمؤسسات والشركات في المجتمع.
o العوامل الأساسية للمحافظة على السمعة الطيبة واستمرارها.
o التعايش مع المنافسين ، والظروف الطارئة، ومحاربة الشائعات .
محاور الدورة الرئيسة :
o التعرف على معنى الصورة الذهنية، ولماذا تهتم العلاقات العامة بها.
o دراسة الأسس العلمية لتكوين الصورة الذهنية للقطاعات والشركات.
o تكوين الصورة الذهنية لا يكفي ... وماذا بعد ؟؟؟؟ .
o كيفية استخدام الوسائل الإعلامية في تكوين الصورة الذهنية .
الفئات المستهدفة للاستفادة من الدورة :
o موظفي العلاقات العامة, ومسئوليها في القطاعات العامة والخاصة.
o المسئولين الإعلاميين في الجهات الحكومية, والشركات.
o المخططين لبرامج العلاقات العامة وحملاتها في المؤسسات والشركات .
o المسئولين التنفيذيين في إدارات الموارد البشرية والتخطيط والميزانية .
تاريخ تنفيذ الدورة :
5-7 ربيع الأول لعام 1433 الموافق 28-30 يناير لعام 2012
من السبت ـ الإثنين
مكان تنفيذ الدورة :
مدينة جدة ـ فندق الحمراء سوفتيل
تأكد من صحة ملائمة الدورة لاحتياجاتك .. اتصل .. استفسر أكثر .. احجز مقعدك
أيمن عليان
0555989041