أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    29

    Wink دورة السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتب وطرق التخلص من العادات و المشاعر السلبية و الق

    Almjd Quality & HR Developmen


    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني لمركز المجد للجوده و تطوير الموارد البشرية


    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه


    info@almjd-hr.com :بريد الكتروني



    السادة/ المحترمين



    الموضوع:دورة السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتب

    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :


    السكرتارية المعاصرة و ادارة المكاتب


    Secretarial contemporary office management

    مكان وتاريخ الانعقاد:

    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان


    www.almjd-hr.com


    الشهر


    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2011 و عام 2012





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م



    (4/12/2011م) و (18/12/2011م) و (24/12/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2012م



    (1/1/2012م) و (15/1/2012م) و (23/1/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2012م



    (4/2/2012م) و (18/2/2012م) و (25/2/2012م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2012م



    (3/3/2012م) و (17/3/2012م) و (24/3/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2012م



    (7/4/2012م) و (14/4/2012م) و (21/4/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2012م



    (5/5/2012م) و (19/5/2012م) و (16/5/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2012م



    (2/6/2012م) و (16/6/2012م) و (23/6/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2012م



    (1/7/2012م) و (7/7/2012م ) و (14/7/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2012م



    (1/9/2012م) و (8/9/2012م) و (22/9/2012م) و (25/8/2012) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م



    (6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م



    (3/11/2012م) و (17/11/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م



    (1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف:
    - اطلاع المشاركين على الحديث في علم السكرتارية و إدارة المكاتب.
    - تمكين المشاركين من اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    - تمكينهم من التخطيط لاعمالهم و تنظيم اعمال رؤسائهم.
    - تمكينهم من مهارة الرد على الهاتف
    - تنمية مهارات المشاركين بالاستشعار عن بعد و التصرفات التي يرغب بها رؤسائهم بالتلميح لا بالتصريح.
    - القدرة على التكيف مع الرؤساء الجدد و التعرف على سلوكياتهم بشكل مباشر.
    - تمكين المشاركين من مهارات التعامل مع مختلف الانماط السلوكية و الادارية.
    - تنمية مهاراتهم في ادارة وقتهم و تنظيم اعمال رؤسائهم .

    المعنيين:
    - سكرتاريه الدوائر والاقسام والادارات المختلفة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    - سكرتاريه المدراء ورؤساء الاقسام في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    - موظفي الاستقبال والعلاقات العامة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات


    المحتويات:
    · مقدمة تعريفية الى علم السكرتاريه في العصر الحادي والعشرين.
    · اهمية السكرتاريه في نجاح و تنظيم اعمال المؤسسات والمنظمات والهيئات.
    · اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    · آل (5S) لتنظيم و ترتيب المكاتب و الملفات و ادارة الاعمال المكتبية بطريقة مناسبة والتي تعد مدخل لادارة الجودة الشامله في المؤسسات و الهيئات و المنظمات.
    · حفظ وتوثيق البيانات وفهرستها يدويا والكترونيا".
    · كيفية الرد على الهاتف المباشر والتخلص من المكالمات غير المرغوب بها
    · تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في مجال السكرتارية و ادارة المكاتب.
    · المهارات التي يجب ان تتقنها السكرتيرة لتنجح في عملها في قرن المعلوماتية.
    · طرق و أساليب الاستشعار عن بعد و معرفة ما يريدة الرئيس بالتلميح لا التصريح.
    · دلالات حركة الجسم و ايماءاته ( اليدين, القدمين, العينين، الوجة، ) و تفسير معنى كل حركة و ايماءاته .
    · طرق التخلص من العادات و المشاعر السلبية و القلق و الخوف و الاوهام .
    · القواعد العشرون لنجاح السكرتيرة او مدير المكتب
    · كيف تحقق التوافق و الانسجام مع مديرك و بقية المراجعين و الموظفين؟
    · اختبارات السلوك و الشخصية و حالات عملية



    رسوم المشاركة :


    (2500) دولار امريكي .


    تنويه هام جدا":


    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:


    www.almjd-hr.com




    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


    جوال(1):00962795447255

    جوال(2):00962795778989

    هاتف:0096265355717


    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني

    www.almjd-hr.com : الموقع الالكتروني



  2. #2
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,910
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    Almjd Quality & HR Developmen
    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني لمركز المجد للجوده و تطوير الموارد البشرية
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه
    info@almjd-hr.com :بريد الكتروني
    السادة/ المحترمين
    الموضوع:دورة السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتب
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :
    السكرتارية المعاصرة و ادارة المكاتب
    Secretarial contemporary office management
    مكان وتاريخ الانعقاد:
    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام و 2013 و 2014و 2015 وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
    www.almjd-hr.com
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2013 م
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2013م
    (6/1/2013م) و (13/1/2013م) و (20/1/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا ولبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2013م
    (3/2/2013م) و (17/2/2013م) و (24/2/2013م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2013م
    (3/3/2013م) و (17/3/2013م) و (24/3/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2013م
    (7/4/2013م) و (14/4/2013م) و (28/4/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2013م
    (5/5/2013م) و (12/5/2013م) و (26/5/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2013م
    (2/6/2013م) و (9/6/2013م) و (23/6/2013م) و (30/6/2013) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (8) يوليو 2013م
    (18/8/2013م) و (25/8/2013م ) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2013م
    (1/9/2013م) و (15/9/2013م) و (29/9/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2013م
    (6/10/2013م) و(13/10/2013م) و (27/10/2013م) تعقد في جميع لمواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان اسبانيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2013م
    (3/11/2013م) و (10/11/2013م) و (24/11/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا لبنان مصر تونس المغرب دبي اليونان
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2013م
    (8/12/2013م) و (15/12/2013م) و (29/12/2013م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا لبنان مصر تونس المغرب دبي تركيا اسبانيا


    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف:
    - اطلاع المشاركين على الحديث في علم السكرتارية و إدارة المكاتب.
    - تمكين المشاركين من اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    - تمكينهم من التخطيط لاعمالهم و تنظيم اعمال رؤسائهم.
    - تمكينهم من مهارة الرد على الهاتف
    - تنمية مهارات المشاركين بالاستشعار عن بعد و التصرفات التي يرغب بها رؤسائهم بالتلميح لا بالتصريح.
    - القدرة على التكيف مع الرؤساء الجدد و التعرف على سلوكياتهم بشكل مباشر.
    - تمكين المشاركين من مهارات التعامل مع مختلف الانماط السلوكية و الادارية.
    - تنمية مهاراتهم في ادارة وقتهم و تنظيم اعمال رؤسائهم .

    المعنيين:
    -سكرتاريه الدوائر والاقسام والادارات المختلفة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    -سكرتاريه المدراء ورؤساء الاقسام في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    - موظفي الاستقبال والعلاقات العامة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات


    المحتويات:
    ·مقدمة تعريفية الى علم السكرتاريه في العصر الحادي والعشرين.
    ·اهمية السكرتاريه في نجاح و تنظيم اعمال المؤسسات والمنظمات والهيئات.
    ·اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    ·آل (5S) لتنظيم و ترتيب المكاتب و الملفات و ادارة الاعمال المكتبية بطريقة مناسبة والتي تعد مدخل لادارة الجودة الشامله في المؤسسات و الهيئات و المنظمات.
    ·حفظ وتوثيق البيانات وفهرستها يدويا والكترونيا".
    ·كيفية الرد على الهاتف المباشر والتخلص من المكالمات غير المرغوب بها
    ·تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في مجال السكرتارية و ادارة المكاتب.
    ·المهارات التي يجب ان تتقنها السكرتيرة لتنجح في عملها في قرن المعلوماتية.
    ·طرق و أساليب الاستشعار عن بعد و معرفة ما يريدة الرئيس بالتلميح لا التصريح.
    ·دلالات حركة الجسم و ايماءاته ( اليدين, القدمين, العينين، الوجة، ) و تفسير معنى كل حركة و ايماءاته .
    ·طرق التخلص من العادات و المشاعر السلبية و القلق و الخوف و الاوهام .

    رسوم المشاركة :
    (2500) دولار امريكي
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    ويمكنكم مراسلتنا ليتم تقديم الاثباتات والأدلة التي تثبت ذلك وبشكل قاطع بارسال رسالة،تطلب الأدلة على الايميل التالي

    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال(1):00962795447255
    جوال(2):00962795778989
    هاتف:0096265355717
    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.com : الموقع الالكتروني




الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178