أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2

العرض المتطور

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    29

    Wink دورة التطوير الاداري ودورات ادارية مالية قانون سكرتارية علاقات عامة اشراف قيادة حاسوب



    Almajed Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com
    : الموقع الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية almjd-hr.com
    : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريةhussein@almjd-hr.com
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني
    السادة / المحترمين
    الموضوع: دورة التطوير الاداري

    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :-

    التطوير الاداري

    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    المحتويات:
    1- مهارات التخطيط.
    2-القواعد الأساسية لإدارة الوقت و تحديد الأولويات.
    3-كيف تدير الأزمات.
    4-ما هي متطلبات ومقومات الإداري والقائد الناجح في عصر التغيير والمعلوماتية.
    5-كيفية التخلص من الأفكار والعادات السلبية والأوهام والمخاوف الغير مبرره.
    6-كيف تتعرف على إمكانياتك و قدراتك الكامنة داخلك و تحفزها للخروج؟
    7-كيف تتعرف على شخصيات الآخرين من بعد و كيف تستطيع أن تقرأ أفكارهم وهواجسهم.
    8-كيف تتعرف على الآخرين من بعد و تتواصل معهم وتحدد نقاط الالتقاء معهم؟
    9-كيف تدير الآخرين و تستخرج إمكانياتهم وقدراتهم وكيف تتعامل مع الناس صعبي المراس؟
    10-مفهوم وأهمية إعداد المراسلات وحفظ الملفات وإعداد التقارير.
    11-التخطيط لإعداد المراسلات وتقارير العمل. لماذا وكيف نخطط؟
    12-مكونات التقارير ومراحل إعدادها ومهام كل مرحلة من مراحل المراسلات والتقارير.
    13-التقنيات الكتابية وإعداد تقارير العمل.
    14-أنواع المراسلات والتقارير الرسمية و صفاتها.
    15-أنواع المحفوظات وأهميتها وطرق أرشفتها ومراجعتها.
    16-الأساليب والطرق الحديثة في الأرشفة وحفظ الوثائق والملفات.
    17-طرق الاتصال والتعامل مع العملاء الإلكترونيين.
    18-العبارات المناسبة في كتابة الخطابات الالكترونية وطرق التعامل مع السجلات والوثائق الإلكترونية.

    رسوم المشاركة :
    (2500) دولار امريكي



  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي



    Almajed Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com
    : الموقع الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية almjd-hr.com
    : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريةhussein@almjd-hr.com
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني
    السادة / المحترمين
    الموضوع: دورة التطوير الاداري

    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :-

    التطوير الاداري

    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    المحتويات:
    1- مهارات التخطيط.
    2-القواعد الأساسية لإدارة الوقت و تحديد الأولويات.
    3-كيف تدير الأزمات.
    4-ما هي متطلبات ومقومات الإداري والقائد الناجح في عصر التغيير والمعلوماتية.
    5-كيفية التخلص من الأفكار والعادات السلبية والأوهام والمخاوف الغير مبرره.
    6-كيف تتعرف على إمكانياتك و قدراتك الكامنة داخلك و تحفزها للخروج؟
    7-كيف تتعرف على شخصيات الآخرين من بعد و كيف تستطيع أن تقرأ أفكارهم وهواجسهم.
    8-كيف تتعرف على الآخرين من بعد و تتواصل معهم وتحدد نقاط الالتقاء معهم؟
    9-كيف تدير الآخرين و تستخرج إمكانياتهم وقدراتهم وكيف تتعامل مع الناس صعبي المراس؟
    10-مفهوم وأهمية إعداد المراسلات وحفظ الملفات وإعداد التقارير.
    11-التخطيط لإعداد المراسلات وتقارير العمل. لماذا وكيف نخطط؟
    12-مكونات التقارير ومراحل إعدادها ومهام كل مرحلة من مراحل المراسلات والتقارير.
    13-التقنيات الكتابية وإعداد تقارير العمل.
    14-أنواع المراسلات والتقارير الرسمية و صفاتها.
    15-أنواع المحفوظات وأهميتها وطرق أرشفتها ومراجعتها.
    16-الأساليب والطرق الحديثة في الأرشفة وحفظ الوثائق والملفات.
    17-طرق الاتصال والتعامل مع العملاء الإلكترونيين.
    18-العبارات المناسبة في كتابةالخطاباتالالكترونية وطرق التعامل مع السجلات والوثائق الإلكترونية.



    رسوم المشاركة :
    (2500) دولار امريكي .
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال(1):00962795447255
    جوال(2):00962795778989
    هاتف:0096265355717
    info@almjd-hr.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.comالموقع الالكتروني:



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178