أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2

العرض المتطور

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    29

    Wink دورة الدعم الشامل للمهارات المالية بالاردن سوريا لبنان المغرب تونس مصر تركيا ماليزيا

    Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني
    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
    السادة/ المحترمين
    الموضوع:الدعم الشامل للمهارات المالية
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    المحتويات التدريبية :
    1- المفهوم التقليدى للمحاسبة
    2- المحاسبة كنظام للمعلومات وعلاقتها بنظام اتخاذ القرارات
    3- المفهوم الحديث للمحاسبة
    4- العلاقة بين نظام المعلومات الادارى ونظام المعلومات المحاسبى
    5- التحديات التى تواجه النظام المحاسبى والمنشاءة ككل
    6- دورة حياة المنتج وعملية التسعير
    7- النظام المحاسبى ودورة حياة المنتج ( سلعة – خدمة)
    8- مكونات النظام المحاسبى
    9- اسس قياس النظام المحاسبى
    10- قائمة التدفقات النقدية
    11- مصادر واستخدامات التدفقات النقدية
    12- مراحل اعداد قائمة التدفقات النقدية
    13- مقومات أنظمة المحاسبة المالية
    14- دليل الحسابات
    15- المجموعة المستندية
    16- التقارير والقوائم المالية
    17- قواعد الرقابة الداخلية
    18- الأسس والسياسات المحاسبية
    19- الموازنات التخطيطية

    مكان وتاريخ الانعقاد:
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م
    (1/1/2011) تعقد في ماليزيا و الاردن ومصر و المغرب
    (15/1/2011) تعقد في دبي و ماليزيا و الاردن و وتونس و سوريا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م
    (6/2/2011م) في الاردن و ماليزيا و لبنان و مصر و المغرب
    (20/2/2011م) في تونس و الاردن و ماليزيا و سوريا و دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م
    (5/3/2011م) في الاردن و ماليزيا و لبنان و مصر و المغرب
    (19/3/2011م) في اسطنبول و تونس و الاردن و ماليزيا و دبي و سوريا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م
    (3/4/2011م) في لبنان و مصر و المغرب والاردن و ماليزيا
    (17/4/2011م) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا و اسطنبول
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م
    (1/5/2011م) في مصر و المغرب و لبنان والاردن و ماليزيا
    (15/5/2011م) في الاردن و اسطنبول و سوريا ودبي و ماليزيا و تونس
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م
    (5/6/2011م) في لبنان و المغرب و مصر والاردن و ماليزيا
    (19/6/2011م) في الاردن و سوريا و تونس و دبي وماليزيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م
    (2/7/2011م) في لبنان و الاردن ومصرو ماليزيا و المغرب
    (16/7/2011م )تونس و اسطنبول و دبي و الاردن و ماليزيا و سوريا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م
    (4/9/2011) في مصر و الاردن و ماليزياو المغرب ولبنان
    (18/9/2011) في الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي و سوريا و تونس
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م
    (2/10/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر والمغرب و لبنان
    (16/10/2011) في دبي و تونس و سوريا و الاردن و ماليزيا و اسطنبول
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2011م
    (5/11/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر ولبنان و المغرب
    (19/11/2011) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م
    (4/12/2011) في الاردن و لبنان و ماليزيا و المغرب و مصر
    (18/12/2011) في الاردن و دبي و تونس و سوريا وماليزيا

    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع ورشه العمل في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
    ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
    ملاحظة (3): من الممكن تزويدكم ببعض المنظمات والمؤسسات الحكوميه والخاصة التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم. كما يمكن تزويدكم بأسماء وارقام تلفونات بعض المشاركين من بلدكم لاستئناس برأيهم حول مشاركتهم في دوراتنا التدريبيه

    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال:00962795447255
    هاتف:0096265355717
    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    ملاحظات:
    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
    ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
    ملاحظة (3): من الممكن تزويدكم ببعض المنظمات والمؤسسات الحكوميه والخاصة التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم. كما يمكن تزويدكم بأسماء وارقام تلفونات بعض المشاركين من بلدكم لاستئناس برأيهم حول مشاركتهم في دوراتنا التدريبيه.


    رسوم المشاركة:
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية فقط.
    www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات تستخدم اسم مشابه تماما" لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه وتعلن عن نفس اسم الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ الانعقاد حتى تعريف مركز المجد للجوده تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها كمحاوله لخلق لبس فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها كما ان اعلاناتنا التدريبية منشورة على هذا المنتدى والمنتديات التدريبية الاخرى منذ فترة زمنية طويلة وليس لنا علاقة بأي جهة تدريبية اخرى والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبية على الموقع:



  2. #2
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مكان وتاريخ الانعقاد:
    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
    www.almjd-hr.com
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد لما تبقى من عام 2011 و عام 2012
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2011م
    (5/11/2011م) و (19/11/2011م) و (26/11/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م
    (4/12/2011م) و (18/12/2011م) و (24/12/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2012م
    (1/1/2012م) و (15/1/2012م) و (23/1/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2012م
    (4/2/2012م) و (18/2/2012م) و (25/2/2012م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2012م
    (3/3/2012م) و (17/3/2012م) و (24/3/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2012م
    (7/4/2012م) و (14/4/2012م) و (21/4/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2012م
    (5/5/2012م) و (19/5/2012م) و (16/5/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2012م
    (2/6/2012م) و (16/6/2012م) و (23/6/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2012م
    (1/7/2012م) و (7/7/2012م ) و (14/7/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2012م
    (1/9/2012م) و (8/9/2012م) و (22/9/2012م) و (25/8/2012) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م
    (6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م
    (3/11/2012م) و (17/12/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م
    (1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي

    وتعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد الساعات الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم

    الهدف:
    تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
    تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
    تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
    تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
    تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.

    المعنيين:
    الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.


    المحتويات:
    مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
    النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
    استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
    تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
    طرق التعامل مع الناس الصعبين.
    طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
    اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
    عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
    طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
    طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
    لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.
    الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.
    طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم
    تمارين و حالات عملية.

    رسوم المشاركة :

    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
    ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
    ملاحظة (3): يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات وارقام تلفونات بعض المشاركين ممن شاركوا في دوراتنا التدريبية من بلدكم للاستئناس برأيهم حول مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية


    رسوم المشاركة :
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية.

    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات تستخدم اسم مشابه تماما" لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه وتعلن عن نفس اسم الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ الانعقاد حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها مع انها حديثة الانشاء ومنذ عدة اشهر فقط ومركزنا مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي حتى نوع الخط تستخدمة نفسه, كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178