Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه
hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية
: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
السادة/ المحترمين
الموضوع: دورة المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمور
تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
ويسرنا دعوتكم للمشاركه بدوره :-

المهارات المتكامله في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
Customer Service and art dealing with the public
مكان وتاريخ الانعقاد:
جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
www.almjd-hr.com
الشهر
مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار العام
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م
(1/1/2011م) و (15/1/2011م) و (23/1/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م
(6/2/2011م) و (20/2/2011م) و (27/2/2011م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م
(5/3/2011م) و (19/3/2011م) و (26/3/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م
(3/4/2011م) و (17/4/2011م) و (24/4/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م
(1/5/2011م) و (15/5/2011م) و (29/5/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م
(5/6/2011م) و (19/6/2011م) و (26/6/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م
(2/7/2011م) و (16/7/2011م ) و (23/7/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م
(4/9/2011م) و (18/9/2011م) و (25/9/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م
(2/10/2011م) و(16/10/2011م) و (23/10/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2011م
(5/11/2011م) و (19/11/2011م) و (26/11/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م
(4/12/2011م) و (18/12/2011م) و (24/12/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

الهدف:
- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.

المعنيين:
الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.


المحتويات:
· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
· طرق التعامل مع الناس الصعبين.
· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.
· الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.
· طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم
· تمارين و حالات عملية.