برنامج تطوير الأداء الوظيفي
الهدف العام من البرنامج التدريبي.
تزويد العاملين بمهارات إضافية تساعد في تحقيق تنمية الكفاءات الإدارية بالشركة
وصف البرنامج التدريبية )الدورة التدريبية(.
البرنامج يتكون من عدة محاور ومن الخلفيات اللازمة التي تحتاجها الشركات لتزويدها للعاملين بها وهي حسب مايلي :
- النواحي القانونية : ومنها التعرف بنظام التأمينات الاجتماعية ونظام العمل لخلق معرفة تامة من العاملين بحقوقهم وواجباتهم التي يحتاجون التعامل معها خلال مدة العمل .
- خدمة العملاء : لتعرف العاملين بكيفية التعامل مع العملاء بأفضل أسلوب ممكن مما يحقق رضاء العملاء المتعاملين مع الشركة.
- التسويق وتعريف العاملين بكل نواحي التسويق بما يساهم في خلق فرص بيعيه لمنتجات الشركة وتزويد العاملين بمهارات تسويقية .
- الاستقبال ومهارات الاتصال بحيث يكتسب العاملين مهارة الاتصال الجيد مع العملاء .
الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي :
- تعريف العاملين بحقوقهم وواجباتهم بما يحقق الرضاء الوظيفي .
- إكساب العاملين أدوات عديدة لمواجه العملاء .
- خلق صورة ذهنية لدي الغير داعمة لعملية التسويق والبيع لمنتجات الشركة .
- تحسين صورة الشركة لدي العملاء العاملين بها .
موضوعات البرنامج التدريبي :
- الشئون القانونية
- خدمة العملاء
- التسويق
- الاستقبال
- المبيعات
مدة البرنامج 10 أيام بواقع 5 ساعات يومياً بإجمالي 50 ساعة تدريبية
المملكة العربية السعودية جدة
المفضلات