موقوف
- معدل تقييم المستوى
- 0
السعودية - الرياض: دورة التسويق للمحترفين / المدرب محمود التايه / مركز شمول
التسويق للمحترفين / المدرب محمود التايه / مركز شمول / الرياض
--------------------------------------------------------------------------------
مركز شمول للتدريب يقدم دورة
التسويق للمحترفين ( Marketing for Pr********essionals )
في مدينة الرياض
بالتعاون مع lلمركز العالمي الكندي
للفتره من :
24-26 يناير 2009م
لرفع الكفاءة التسويقية لدى جميع العاملين في المنظمة
تعريف الدورة :
إن فنون الإدارة والتسويق و العناية بالعملاء لم تعد تقتصر على المختصيين في عالم الإدارة والتسويق، كما أن الإطلاع المبسط على تلك الفنون لم يعد كافي لمواجهة التحديات والمنافسين. فحاجة الشركات والأفراد إلى تأسيس مهارات محترفة في التسويق أصبحت حاجة ماسة للمحافظة على الريادة والتفوق في عالم الأعمال. وهنا تأتي هذه الدورة لتقدم للمشاركين فنون ومفاهيم ومهارات التسويق المحترف في قالب تدريبي تطبيقي وشيق كخطوة أساسية نحو الإحتراف في التسويق.
الفئة المستهدفة :
• موظفي التسويق في الشركات الخاصة.
• موظفي العلاقات العامة في القطاع الخاص والعام
• المدراء ورؤساء الأقسام في القطاع الخاص والعام
• موظفي العمل التطوعي والخيري
• مسؤولي المبيعات
• موظفي الاستقبال وخدمة الجمهور
مـــــــدة الدورة:
ثلاثة أيام بواقع خمسة ساعات تدريبية نظرية وعملية يوميا (15 ساعة تدريبية)
أهداف الدورة
اللقاء الهدف التدريبي
اللقاء الأولى مفاهيم التسويق الحديثة في القرن 21
1 1 1. تطوير المهارات في مفاهيم التسويق في القرن 21
2 2. تزويد المشاركين بإستخدامات واسعة في التسويق
3 3. التمييز بين مصطلحات هامة في عالم التسويق
4 4. رفع كفاءة المشارك في مهارات الإدارة التسويقية
5 5. زيادة مهارة المشارك في تطبيقات مهام التسويق
اللقاء الثانية أساس العناية بالعميل
2 1 1. إكساب المشاركين مهارات التمييز بين الحاجة/الرغبة/ الطلب
2 2. التعريف بأهم النظريات لفهم وتحليل سلوك المستهلك
3 3. إدراك وفهم آلية صناعة القرار لدى المستهلكين
4 4. إستخدام تقنية ومعادلة إرضاء العميل والحصول على ولائه
5 5. توجيه المشاركين لأهمية بناء علاقة تسويقية ضمن 5 مستويات للعلاقة
اللقاء الثالثة المزيج التسويقي الفعال
3 1 1. التعريف بعناصر المزيج التسويقي4Ps وآلية تكاملها
2 2. رفع كفاءة المشاركين بإستخدام المنتج وعناصره كأداة هامة من 4Ps
3 3. إكساب المشاركين مهارات ومفاهيم التعامل مع السعر كأداة من 4Ps
4 4. التعرف على أهم عناصر تصميم التوزيع المكاني كأداة من 4Ps
5 5. رفع مهارة المشاركين في التعامل مع أدوات الترويج كأداة من 4Ps
$ تكلفة الدورة:
- رسوم الاستثمار في البرنامج (560) دولار شاملة الشهادة الدولية .
- خصم 10% للسداد المبكر قبل 15يناير 2009م.
الأدوات التدريبية:
نص ملخص لأهم المفاهيم التسويقية الحديثة.
تمارين لكل وحدة تدريبية.
حالات دراسية.
المختبر القياسي والذي يخدم المشترك للتعرف على مهاراته التسويقية.
عرض متسلسل على البوربوينت.
على هامش الدورة:
التقييم الفردي لأعمال المتدربين خلال الفترة التدريبية من خلال لقاء فردي لكل متدرب.
عرض تقديمي لحقيبة التسويق للمحترفين للإنتساب للمركز العالمي الكندي .
عرض فيديو تدريبي عالمي لمدة 20 دقيقة كدراسة حالة حول خدمة العملاء.
يحصل المشارك على :
شهادة من مركز شمول للتدريب معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
شهادة مصدقة من المركز العالمي الكندي للإستشارات والتدريب.
Canada Global Consulting and Training Centre- Canada
المدرب: خبير ومستشار التدريب / أ. محمود التايه
المدير التنفيذي للمركز العالمي الكندي CGC- كندا
www.altayeh.com
مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح
للتسجيل والإستفسار :
مركز شمول للتدريب
920012211
014153387
014153386
0540555511
0563930311
الراعي الإكتروني : شبكة المتحدين العرب
http://www.arbi.ws/vb/
من المهندس عبدالله اليوسف الغرباوي / ابو راكان / الرياض
وكن رجلاً اذا اتو من بعده يقولون مر من هنا وهذا هو الاثر
alawal100@hotmail.com
0544442010
0554410240
المفضلات