Mjd Alola for HR Developmen مجد العلا لتطوير الموارد البشريةالسادة / المحترمينMjdalola-hr.com :الموقع الإلكترونيinfo@mjdalola-hr.com : بريد الكترونيhiba@mjdalola-hr.com : بريد الكترونيmjdalola-hr@hotmail.com :بريد الكترونيmjdalola_hr@yahoo.comبريد الكتروني اخر:الموضوع:دورة الإستراتيجيات المعاصرة فيتحية طيبة وبعد,,,إدارة تسويق التأمين المحلية والدولية
الإستراتيجيات المعاصرة في ادارة تسويق التأمين المحلية والدولية
وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) أيام ولمدة (7) أيام ولمدة (10) أيام يوميا ولمدة (14) يوما". ومن الممكن عقد دورات خاصة على حسب رغبة المشاركين.
مكان وتاريخ الإنعقاد :جميع الدورات التدريبيه تعقد في الدول التالية وحسب المواعيد المبينه أمام كل منها:-الشهرمكان وتاريخ الانعقاد بداية الشهرمكان وتاريخ الانعقاد في منتصف الشهرتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م(1/1/2011) تعقد في المغرب و ماليزيا و الاردن ومصر ودمشق ولبنان والسعودية وتونس(15/1/2011) تعقد في ماليزيا و الاردن وسوريا وتونس وتركيا وابوظبي ولبنان والسعودية ودمشق ومصرتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م(1/2/2011م) في لبنان والاردن و ماليزيا و مصر و المغرب والسعودية ودمشق وتونس(14/2/2011م) في الاردن و ماليزيا و سوريا وتونس والمغرب ومصر ولبنان ودمشق والسعوديةتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م(1/3/2011م) في الاردن و ماليزيا ولبنان و المغرب ومصر والسعودية ودمشق وتونس(15/3/2011م) في تونس و الاردن و ماليزيا و سوريا والسعودية ولبنان والمغرب ومصرتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م(1/4/2011م) في لبنان و القاهرة و المغرب والاردن و ماليزيا والسعودية ودمشق وتونس(17/4/2011م) في سوريا و تونس و الاردن و ماليزيا والمغرب والسعودية ولبنان ومصرتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م(1/5/2011م) في مصر و المغرب و لبنان والاردن و ماليزيا والسعودية وتونس ودمشق(15/5/2011م) في الاردن و اسطنبول و سوريا ودبي و ماليزيا و تونس والسعودية والمغرب ومصرتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م(1/6/2011م) في لبنان و المغرب و مصر والاردن و ماليزيا والسعودية ودمشق وتونس(20/6/2011م) في الاردن و سوريا و تونس وماليزيا و تركيا والسعودية ولبنان والمغربتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م(1/7/2011م) في لبنان ومصر و ماليزيا و المغرب والاردن والسعودية وتونس ودمشق(16/7/2011م )تونس و الاردن و ماليزيا و سوريا ومصر والسعودية ولبنان والمغربتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م(1/9/2011) في مصر و الاردن و ماليزيا و المغرب ولبنان والسعودية وتونس ودمشق(18/9/2011) في سوريا و الاردن و ماليزيا و تونس وابوظبي والسعودية ولبنان والمغربتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م(1/10/2011) في الاردن و مصر والمغرب و لبنان وماليزيا ودمشق والسعودية وتونس(15/10/2011) في تونس و سوريا و الاردن و ماليزيا و تركيا والمغرب والسعودية ولبنانتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2011م(1/11/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر ولبنان و المغرب ودمشق والسعودية وتونس(14/11/2011) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا والسعودية والمغرب ولبنان ومصرتاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(12) ديسمبر 2011م(1/12/2011) في الاردن و لبنان و ماليزيا و المغرب و مصر ودمشق والسعودية(20/12/2011) في الاردن و تونس و سوريا وماليزيا والمغرب ولبنان والسعودية ومصر
المحتويات:مقدمة حول عملية البيع
تعريف البيع
تعريف البائع
تعريف المشتري
البيع
أساس البيع
المعرفة
استراتيجيات وأساليب البيع
السلوك
طرق البيع
البيع الشخصي
البيع عبر الهاتف
البريد المباشر
البريد الإلكتروني
الإنترنت
طرق التنقيب الأكثر ربحية
جعل الانطباع ايجابيا عند اول اجتماع مع الزبون
بناء علاقة لآفاق مستقبلية مع الزبون
الحصول على التزام من الجهة التى ترغب فى الشراء للمُضى قدما فى عملية البيع
المكالمات الهاتفية الناجحة لجذب الزبون ، الاعلان القوى
الندوات النقاشية والمؤتمرات
استراتيجيات وأساليب عملية البيع
عملية البيع
مراحل البيع
الاستكشاف
الاتصال الأول
التقييم
العرض
حل الاعتراضات
الاختتام
المتابعة
معرفة المنتج
اكتسب موقفاً إيجابياً تجاه المبيعات
استمتع بالبيع
كن متحمساً
الفصل الثاني : استكشاف استراتيجيات النجاح
الاستكشاف
ما المقصود بالاستكشاف؟
ما المقصود بالعميل المتوقع؟
مذكرة العميل
إعداد لمحة تعريفية عن العميل
تقييم القنوات
القنوات الرئيسية
سلطة اتخاذ القرار
صانع القرار
المؤثر على القرار
صاحب التأثير السياسي
صاحب التأثير المالي
صاحب التأثير الفني
المستخدم النهائي
المنتج : SecureCar
استراتيجيات نجاح الاتصال الأول
الاتصال الأول
استراتيجيات إقامة العلاقات وبناء الثقة
اكتساب ثقة المشتري
بناء الألفة
الابتسام
هيا نمرح قليلاً
المصافحة
هيا نمرح قليلاً
استخدام الأسماء
دع المرح يستمر
تحلَّ بالصدق والود
استخدام بديل الثقة
القاسم المشترك
الإطراء والاستحسان
هيا نمرح قليلاً
إلقاء التحية بطريقة مهنية
الصورة المهنية
الالتزام بالمواعيد
لغة الجسد والاتصال البصري
الخطوة الأولى : إلقاء التحية
الخطوة الثانية - المقدمة والألفة
الخطوة الثالثة : الغرض
الخطوة الرابعة – الاسئتذان
عبارات جذب الانتباه
استراتيجيات نجاح التقييم
مرحلة التقييم
متطلبات التقييم
احتياجات المشتري
اهتمامات المشتري
معايير الشراء
عوائق المشتري
حافز الشراء
خطوات التقييم
عملية التقييم
أنماط أسئلة الاستكشاف
الأسئلة المغلقة Close- ended questions
الأسئلة المفتوحة Open- ended questions
أسئلة الخيارات Alternative questions
أسئلة التقييم Assessment questions
أسئلة المكافآت Reward Questions
الخطوة الأولى : الحل الحالي للعميل – أسئلة الاستكشاف
الخطوة الثانية : الحل المرغوب للعميل – أسئلة الاستكشاف
الخطوة الثالثة : عوائق العميل – أسئلة الاستكشاف
الإنصات الفعال
استراتيجيات نجاح العرض
مرحلة العرض
تقديم عرض متوافق مع العميل المتوقع
معلومات متوافقة مع العميل
دوافع المشتري
الاهتمام الشخصي
السلامة
مالية
تملك الأشياء
استراتيجيات إثبات النجاح
التجربة العملية للمنتج
قصص النجاح
شهادات العميل
المراجعات الصناعية والتقييمات
المكافآت
التغذية الراجعة
أسئلة التقييم
الكشف عن الاعتراضات
مقومات العرض القوي
الطاقة والشغف
كنً إيجابيا
افترض نجاح عملية البيع
استراتيجيات حل الاعتراضات الناجح
حل الاعتراضات
اعتراضات المشتري
تعريف اعتراض المشتري
الأسباب
استراتيجيات حل الاعتراضات
وضع حلول للاعتراضات تقلل من حدة النزاع
الاعتراف
التحديد
الحل
اكتشاف الاعتراضات الخفية
أسئلة التقييم
الاستعداد للختام
استراتيجيات اختتام البيع الناجح
مرحلة الاختتام
عائق الخوف
خوف البائع
خوف المشتري
التعرف على إشارات الشراء
إشارات الشراء الشفهية
إشارات الشراء غير الشفهية
استراتيجيات اختتام البيع
الختام المباشر
ختام النقطة الدنيا
ختام الخيار البديل / الاختيارات المتعددة
الختام الإجرائي
ختام الفرصة السانحة
ختام المزايا
ختام المنتج التجريبي
ختام الاعتراض
ماذا تفعل إذا قال لك العميل المحتمل " لا " ؟
الرفض - بداية عملية الختام
الرفض لا يعني خسارة البيع
الرفض اليوم قد يعني القبول غدًا
ماذا تفعل إذا خسرت عملية بيع؟
استراتيجيات التغليف والمتابعة
التغليف والمتابعة
الإحالات
المتابعة وعمليات البيع المتكررة
جودة الخدمة
دعم ما بعد البيع
الاستراتيجيات التي تحقق عمليات بيع متكررةالفئة المستهدفة:هذه الدورة التدريبية مصممة للمتدربين الذين يتطلعون إلى التخصص في قطاعات معينة من مهارات الأعمال .
رسوم المشاركة :طموحاتنا أكثر مما تتوقعون نسعى لتحقيق أكبر كفاءة ممكنة يتلقاها المشارك لذا لآبد أن تكون الرسوم مرتفعة قليلاً ولكن الفوائد كثيرة وتلبي إحتياجاتكم. ولذلك فإن رسوم المشاركه تبلغ (2200) دولار أمريكي أو ما يعادلها بأي عملة أخرى تشمل رسوم المشاركة والحقيبة التدريبية بشقيها مكتوبتاً وإلكترونياً. وسيتم إعطاء خصم للجهة أو المؤسسة التي يشارك فيها أكثر من مشارك واحد من نفس الجهة أو المؤسسة .
شاكرين إهتمامكم وتعاونكم
المدير العامالأستاذة / هبة ضياءلمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :جوال:00962797878179هاتف:00962788230410mjdalola-hr@hotmail.com :بريد الكترونيmjdalola_hr@yahoo.com بريد الكتروني اخر:
المفضلات