أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2

العرض المتطور

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    30

    Wink دورة العلاقات العامة والتشريفات وفن التعامل مع كبار الشخصيات تعقد دبي تركيا الاردن

    Almjd Quality & HR Developmen
    Almjd Quality & HR Developmen
    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموراد البشريه
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه
    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com
    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
    السادة / المحترمين
    الموضوع: دورة العلاقات العامة والتشريفات وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)
    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. و يسرنا دعوتكم للمشاركه بدورة:-

    ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)
    Public Relations Department and art dealing with VIP (VIP)
    مكان وتاريخ الانعقاد:
    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان
    www.almjd-hr.com
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار العام
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م
    (1/1/2011م) و (15/1/2011م) و (23/1/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م
    (6/2/2011م) و (20/2/2011م) و (27/2/2011م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م
    (5/3/2011م) و (19/3/2011م) و (26/3/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م
    (3/4/2011م) و (17/4/2011م) و (24/4/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م
    (1/5/2011م) و (15/5/2011م) و (29/5/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م
    (5/6/2011م) و (19/6/2011م) و (26/6/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م
    (2/7/2011م) و (16/7/2011م ) و (23/7/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م
    (4/9/2011م) و (18/9/2011م) و (25/9/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م
    (2/10/2011م) و(16/10/2011م) و (23/10/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2011م
    (5/11/2011م) و (19/11/2011م) و (26/11/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م
    (4/12/2011م) و (18/12/2011م) و (24/12/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي

    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية


    الاهداف:
    - تعريف المشاركين ببرتوكولات الاستقبال لكبار الشخصيات
    - تمكين المشاركين من خلق جو من الالفه و التقرب من الاخرين.
    - تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من بعد و معرفة ما يجول بخواطرهم.
    - اطلاع المشاركين على اخر الاستراتيجيات في التعامل مع كبار الشخصيات.
    - تمكين المشاركين من فهم لغة الجسد و معرفة دلالات كل حركة في الجسم.
    - تعريف المشاركين بطرق المصافحة و الجلوس و السلوكيات الايجابية اثناء تعاملهم مع كبار
    الشخصيات.
    - اطلاع المشاركين على الاستراتيجيات التي تجعل منهم شخصيات ساحرة.
    - تمكين المشاركين من تحليل شخصيات كبار المسؤلون و تحديد الطريقة المناسبة للتعامل معهم.
    - تمكين المشاركين من استخراج الطاقة الكامنه داخلهم و تسخيرها في الاعمال الايجابية.
    - تمكين المشاركين و تدريبيهم على التخلص من الاوهام و العادات السلبية و التفكير السلبي
    المعنيين:
    رؤساء الاقسام وموظفي العلاقات العامة و الاعلام و مدراء مكاتب و سكرتارية كبار الشخصيات و الاعلاميين في مكاتب كبار الشخصيات و موظفي الاستقبال والاداريين في الوزارات و المؤسسات و الشركات.
    المحتويات:
    · انواع الشخصيات الادارية و سماتها و طرق التعامل مع كل منها.
    · ما هي العادات و السلوكيات المطلوبه عند التعامل مع كبار الشخصيات؟
    · مهارات العرض والتقديم والالقاء
    · اساليب وطرق العرض والتقديم والالقاء
    · مفهوم لغة الجسد وأهميتها في التواصل مع الاخرين.
    · قرأة افكار الاخرين و ما يجول بخاطرهم من خلال ايماءاتهم و حركة اجسادهم.
    · معنى و دلالات حركة كل من اليدين و الكفين و الاصابع و القدمين و الرأس و العنيين و الانف و الاذن.
    · برتوكولات مصافحة كبار الشخصيات و طريقة الجلوس معهم.
    · برتوكولات الرد على الهاتف مع كبار الشخصيات.
    · تحليل شخصيات الناس المهمين من خلال طريقة كلامهم و كتابتهم و حركة اعينهم و ما يفضلون و ما لا يفضلون.
    · كيف تصبح شخصية جذابه و محبوه من قبل الاخرين، يصعب الاستغناء عنها؟
    · تطوير اساليب العمل و التفكير و عدم التمترس خلف طريقة واحدة عند التعامل مع كبار الشخصيات.
    · كيف تخلق جو من الالفة و المودة و التقرب من الاخرين؟
    · كيف تؤثر في الاخرين و تغير من سلوكياتهم و تقنعهم؟
    · كيف تتخلص من الاوهام و العادات و السلوكيات السلبية في تعاملك مع كبار الشخصيات؟
    · تطبيقات ال (NLP) في التعامل مع كبار الشخصيات.
    · ال (5S) في تنظيم المكاتب و ترتيب بيئة العمل.
    · تمارين و حالات عملية

    ملاحظة (1)
    : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
    ملاحظة (2)
    : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
    ملاحظة (3):
    يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية
    رسوم المشاركة :
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية.
    تنويه هام جدا":
    بعض الجهات تستخدم اسم مشابه تماما" لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه وتعلن عن نفس اسم الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ الانعقاد حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها مع انها حديثة الانشاء ومنذ عدة اشهر فقط ومركزنا مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي حتى نوع الخط تستخدمة نفسه, كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال:00962795447255
    هاتف:0096265355717
    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني:


    التعديل الأخير تم بواسطة الدكتورة هبة ضياء ; 07-Apr-2011 الساعة 09:36 PM

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,795
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي

    Almjd Quality & HR Developmen


    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجوده وتطوير الموراد البشريه


    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه


    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com


    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني



    السادة / المحترمين



    الموضوع: دورة العلاقات العامة والتشريفات وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)


    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. و يسرنا دعوتكم للمشاركه بدورة:-


    ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)





    مكان وتاريخ الانعقاد:


    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان


    www.almjd-hr.com


    الشهر


    مكان وتاريخ الانعقاد في كل شهر على مدار عام 2011 و عام 2012




    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م



    (4/12/2011م) و (18/12/2011م) و (24/12/2011م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2012م



    (1/1/2012م) و (15/1/2012م) و (23/1/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2012م



    (4/2/2012م) و (18/2/2012م) و (25/2/2012م)تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2012م



    (3/3/2012م) و (17/3/2012م) و (24/3/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2012م



    (7/4/2012م) و (14/4/2012م) و (21/4/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2012م



    (5/5/2012م) و (19/5/2012م) و (16/5/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2012م



    (2/6/2012م) و (16/6/2012م) و (23/6/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2012م



    (1/7/2012م) و (7/7/2012م ) و (14/7/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2012م



    (1/9/2012م) و (8/9/2012م) و (22/9/2012م) و (25/8/2012) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2012م



    (6/10/2012م) و(20/10/2012م) و (27/10/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2012م



    (3/11/2012م) و (17/11/2012م) و (24/11/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا تركيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2012م



    (1/12/2012م) و (15/12/2012م) و (22/12/2012م) تعقد في جميع المواعيد في الاردن ماليزيا سوريا لبنان مصر تونس المغرب دبي



    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية


    الاهداف:


    - تعريف المشاركين ببرتوكولات الاستقبال لكبار الشخصيات

    - تمكين المشاركين من خلق جو من الالفه و التقرب من الاخرين.
    - تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من بعد و معرفة ما يجول بخواطرهم.
    - اطلاع المشاركين على اخر الاستراتيجيات في التعامل مع كبار الشخصيات.
    - تمكين المشاركين من فهم لغة الجسد و معرفة دلالات كل حركة في الجسم.
    - تعريف المشاركين بطرق المصافحة و الجلوس و السلوكيات الايجابية اثناء تعاملهم مع كبار
    الشخصيات.
    - اطلاع المشاركين على الاستراتيجيات التي تجعل منهم شخصيات ساحرة.
    - تمكين المشاركين من تحليل شخصيات كبار المسؤلون و تحديد الطريقة المناسبة للتعامل معهم.
    - تمكين المشاركين من استخراج الطاقة الكامنه داخلهم و تسخيرها في الاعمال الايجابية.
    - تمكين المشاركين و تدريبيهم على التخلص من الاوهام و العادات السلبية و التفكير السلبي


    المعنيين:


    رؤساء الاقسام وموظفي العلاقات العامة و الاعلام و مدراء مكاتب و سكرتارية كبار الشخصيات و الاعلاميين في مكاتب كبار الشخصيات و موظفي الاستقبال والاداريين في الوزارات و المؤسسات و الشركات.



    المحتويات:

    · انواع الشخصيات الادارية و سماتها و طرق التعامل مع كل منها.
    · ما هي العادات و السلوكيات المطلوبه عند التعامل مع كبار الشخصيات؟
    · مهارات العرض والتقديم والالقاء
    · اساليب وطرق العرض والتقديم والالقاء
    · مفهوم لغة الجسد وأهميتها في التواصل مع الاخرين.
    · قرأة افكار الاخرين و ما يجول بخاطرهم من خلال ايماءاتهم و حركة اجسادهم.
    · معنى و دلالات حركة كل من اليدين و الكفين و الاصابع و القدمين و الرأس و العنيين و الانف و الاذن.
    · برتوكولات مصافحة كبار الشخصيات و طريقة الجلوس معهم.
    · برتوكولات الرد على الهاتف مع كبار الشخصيات.
    · تحليل شخصيات الناس المهمين من خلال طريقة كلامهم و كتابتهم و حركة اعينهم و ما يفضلون و ما لا يفضلون.
    · كيف تصبح شخصية جذابه و محبوه من قبل الاخرين، يصعب الاستغناء عنها؟
    · تطوير اساليب العمل و التفكير و عدم التمترس خلف طريقة واحدة عند التعامل مع كبار الشخصيات.
    · كيف تخلق جو من الالفة و المودة و التقرب من الاخرين؟
    · كيف تؤثر في الاخرين و تغير من سلوكياتهم و تقنعهم؟
    · كيف تتخلص من الاوهام و العادات و السلوكيات السلبية في تعاملك مع كبار الشخصيات؟
    · تطبيقات ال (NLP) في التعامل مع كبار الشخصيات.
    · ال (5S) في تنظيم المكاتب و ترتيب بيئة العمل.
    · تمارين و حالات عملية




    رسوم المشاركة :


    (2500) دولار امريكي .



    تنويه هام جدا":


    بعض الجهات حديثة الانشاء تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:


    www.almjd-hr.com





    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


    جوال(1):00962795447255

    جوال(2):00962795778989

    هاتف:0096265355717


    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني


    www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني:


    شاكرين اهتمامكم و تعاونكم

    المدير العام / المهندس
    حسين الصغير



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178