Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


www.almjd-hr.com



السادة / المحترمين



الموضوع: دورة العلاقات العامة والتشريفات وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)


تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. و يسرنا دعوتكم للمشاركه بدورة:-


ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)



مكان و تاريخ الانعقاد:


جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و ماليزيا في اليوم الاول وفي منتصف كل شهر ميلادي وتعقد في العاصمة المغربية الرباط في منتصف كل شهر ميلادي و تعقد في سوريا ومصر و لبنان في كل شهر ميلادي (في منتصف او في بداية كل شهر ) وعلى مدار عام 2010 ميلادي. وتقعد ايضا في المدن والعواصم التاليه وحسب المواعيد المبينه امام كل منها:-


تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2010م



(1/3/2010م) تعقد في الأردن وماليزيا ومصر



(13/3/2010م) في المغرب



(14/3/2010م) في تونس وفي دبي و بيروت و دمشق و الأردن و ماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4)ابريل 2010م



(1/4/2010م) في القاهرة و دمشق والأردن وماليزيا



(10/4/2010م) في المغرب



(17/4/2010م) في اسطنبول وبيروت والأردن و ماليزيا و شرم الشيخ



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو 2010م



(1/5/2010م) في الأردن وماليزيا



(15/5/2010م) في المغرب



(16/5/2010م) في القاهرة و دمشق ودبي والأردن وماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2010م



(1/6/2010م) في الأردن و ماليزيا ودمشق و القاهرة.



(12/6/210م) في المغرب



(13/6/2010م) في اسطنبول و تونس و بيروت وشرم الشيخ .والأردن وماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2010م



(1/7/2010م) في دمشق و القاهرة و الأردن و ماليزيا



(17/7/2010م) في المغرب



(17/7/2010م) في اسطنبول و تونس و صربيا والأردن وماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر أغسطس 2010م



(1/8/2010م) في سوريا والأردن و



(1/8/2010م) في والمغرب



(1/8/2010م) في القاهرة و دبي ماليزيا و بيروت



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2010م



(14/9/2010م) في بيروت والأردن وماليزيا



(11/9/2010م) في المغرب



(14/9/2010م) في القاهرة و دمشق



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10)أكتوبر 2010م



(1/10/2010م) في دمشق و القاهرة و ماليزيا و الأردن



(16/10/2010م) في المغرب



(17/10/2010م) في اسطنبول و دبي والأردن وماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2010م



(1/11/2010م) في بيروت وفي القاهرة وتونس والأردن وماليزيا



(20/11/2010م) في المغرب



(20/11/2010م) في المغرب و دمشق الأردن و ماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2010م



(1/12/2010م) تعقد في سوريا و الأردن و ماليزيا



(11/12/2010م) في المغرب



(12/12/2010) في القاهرة و دبي و الأردن و ماليزيا



وتعقد الدورة التدريبية لمدة (7) ايام بواقع 5 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية



الاهداف:


- تعريف المشاركين ببرتوكولات الاستقبال لكبار الشخصيات

- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفه و التقرب من الاخرين.
- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من بعد و معرفة ما يجول بخواطرهم.
- اطلاع المشاركين على اخر الاستراتيجيات في التعامل مع كبار الشخصيات.
- تمكين المشاركين من فهم لغة الجسد و معرفة دلالات كل حركة في الجسم.
- تعريف المشاركين بطرق المصافحة و الجلوس و السلوكيات الايجابية اثناء تعاملهم مع كبار
الشخصيات.
- اطلاع المشاركين على الاستراتيجيات التي تجعل منهم شخصيات ساحرة.
- تمكين المشاركين من تحليل شخصيات كبار المسؤلون و تحديد الطريقة المناسبة للتعامل معهم.
- تمكين المشاركين من استخراج الطاقة الكامنه داخلهم و تسخيرها في الاعمال الايجابية.
- تمكين المشاركين و تدريبيهم على التخلص من الاوهام و العادات السلبية و التفكير السلبي


المعنيين:


رؤساء الاقسام وموظفي العلاقات العامة و الاعلام و مدراء مكاتب و سكرتارية كبار الشخصيات و الاعلاميين في مكاتب كبار الشخصيات و موظفي الاستقبال والاداريين في الوزارات و المؤسسات و الشركات.



المحتويات:


· انواع الشخصيات الادارية و سماتها و طرق التعامل مع كل منها.


· ما هي العادات و السلوكيات المطلوبه عند التعامل مع كبار الشخصيات؟


· مهارات العرض والتقديم والالقاء


· اساليب وطرق العرض والتقديم والالقاء


· مفهوم لغة الجسد وأهميتها في التواصل مع الاخرين.


· قرأة افكار الاخرين و ما يجول بخاطرهم من خلال ايماءاتهم و حركة اجسادهم.


· معنى و دلالات حركة كل من اليدين و الكفين و الاصابع و القدمين و الرأس و العنيين و الانف و الاذن.


· برتوكولات مصافحة كبار الشخصيات و طريقة الجلوس معهم.


· برتوكولات الرد على الهاتف مع كبار الشخصيات.


· تحليل شخصيات الناس المهمين من خلال طريقة كلامهم و كتابتهم و حركة اعينهم و ما يفضلون و ما لا يفضلون.


· كيف تصبح شخصية جذابه و محبوه من قبل الاخرين، يصعب الاستغناء عنها؟


· تطوير اساليب العمل و التفكير و عدم التمترس خلف طريقة واحدة عند التعامل مع كبار الشخصيات.


· كيف تخلق جو من الالفة و المودة و التقرب من الاخرين؟


· كيف تؤثر في الاخرين و تغير من سلوكياتهم و تقنعهم؟


· كيف تتخلص من الاوهام و العادات و السلوكيات السلبية في تعاملك مع كبار الشخصيات؟


· تطبيقات ال (NLP) في التعامل مع كبار الشخصيات.


· ال (5S) في تنظيم المكاتب و ترتيب بيئة العمل.


· تمارين و حالات عملية


ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
ملاحظة (3): يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية


رسوم المشاركة :


يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية.




لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


جوال:00962795447255


جوال :00962799636810


هاتف:0096265355717


almjd-hr@hotmail.com :بريد الكتروني


www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني:


شاكرين اهتمامكم و تعاونكم

المدير العام / المهندس
حسين الصغير