بجدة / 2 ذو القعدة – 10 أكتوبر مهارات التسويق عبر الهاتف
تاريخ الانعقاد:
2/ 11 / 1431 إلى 4 / 11 / 1431
10 / 10 / 2010 إلى 12 / 10 / 2010
ولمدة ثلاث أيام تدريبية مكثفة / جدة
نبذة عن البرنامج :
الفصل 1 / مفاهيم الخدمة – أنواع المنتجات – الفرق بين السلعة والخدمة – مكونات الخدمة – قطبي الخدمة
أنواع العملاء – حاجات ورغبات وتوقعات العملاء – سلسلة الخدمة – جودة الخدمة
الفصل 2 / فن خدمة العملاء – عملية الاتصال وأنواعه – عناصر عملية الاتصال – درجة تأثير عناصر الاتصال – أنواع الاتصالات الهاتفية – مهارات استخدام الهاتف – مهارات المحادثة الهاتفية
الفصل 3 / أساليب أداء الخدمة الهاتفية – أسباب الاهتمام بأساليب أداء الخدمة – أهداف أساليب أداء الخدمة – دراسات عن أهمية رضا العميل – معادلة الأداء الناجح – العميل ضيف – لحظة الاختبار – النجم الساطع
الفصل 4 / التعامل مع الضغوط – أهمية التعامل مع الضغوط – ضغوط العمل – آلية رد الفعل – حديث التهدئة – دائرة الاهتمام- بيئة العمل – العملاء ذوي الطباع الحادة – أسلوب الساندويتش
المدرب : أ. عماد عبد الجبار
v بكالوريوس إدارة أعمال-جامعة الملك عبد العزيز بجدة
v ماجستير إدارة أعمال ( بحوث عمليات تنبؤ) جامعة الملك عبد العزيز بجدة
v مستشار في التدريب غير متفرغ.
v مشرف دراسات وأبحاث تسويقية بشركة صافولا للزيوت النباتية
v مدير خدمة عملاء كبار الشركات بشركة الاتصالات السعودية
لغة الدورة/عربي
مدة البرنامج / 3 أيام
الوقت / 5 م - 10 م
إجمالي الساعاتالتدريبية / 25 ساعة
الشهادة / معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقنيوالمهني
نظام الحجز والاستفسار :
جوال: 320 71 42 056
البريد الالكتروني courses.marketing@gmail.com
المفضلات