أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2

العرض المتطور

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    30

    Talking دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا تعقد في16مايو13يونيو المغرب دبي

    Almajed Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية




    السادة / المحترمين



    الموضوع: دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا"


    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.

    حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا" و الكترونيا"


    مكان و تاريخ الانعقاد:


    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و ماليزيا في اليوم الاول وفي منتصف كل شهر ميلادي وتعقد في العاصمة المغربية الرباط في منتصف كل شهر ميلادي و تعقد في سوريا ومصر و لبنان في كل شهر ميلادي (في منتصف او في بداية كل شهر ) وعلى مدار عام 2010 ميلادي. وتقعد ايضا في المدن والعواصم التاليه وحسب المواعيد المبينه امام كل منها:-


    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2010م



    (1/3/2010م) تعقد في الأردن وماليزيا ومصر



    (13/3/2010م) في المغرب



    (14/3/2010م) في تونس وفي دبي و بيروت و دمشق و الأردن و ماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4)ابريل 2010م



    (1/4/2010م) في القاهرة و دمشق والأردن وماليزيا



    (10/4/2010م) في المغرب



    (17/4/2010م) في اسطنبول وبيروت والأردن و ماليزيا و شرم الشيخ



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو 2010م



    (1/5/2010م) في الأردن وماليزيا



    (15/5/2010م) في المغرب



    (16/5/2010م) في القاهرة و دمشق ودبي والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2010م



    (1/6/2010م) في الأردن و ماليزيا ودمشق و القاهرة.



    (12/6/210م) في المغرب



    (13/6/2010م) في اسطنبول و تونس و بيروت وشرم الشيخ .والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2010م



    (1/7/2010م) في دمشق و القاهرة و الأردن و ماليزيا



    (17/7/2010م) في المغرب



    (17/7/2010م) في اسطنبول و تونس و صربيا والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر أغسطس 2010م



    (1/8/2010م) في سوريا والأردن و



    (1/8/2010م) في والمغرب



    (1/8/2010م) في القاهرة و دبي ماليزيا و بيروت



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2010م



    (14/9/2010م) في بيروت والأردن وماليزيا



    (11/9/2010م) في المغرب



    (14/9/2010م) في القاهرة و دمشق



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10)أكتوبر 2010م



    (1/10/2010م) في دمشق و القاهرة و ماليزيا و الأردن



    (16/10/2010م) في المغرب



    (17/10/2010م) في اسطنبول و دبي والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2010م



    (1/11/2010م) في بيروت وفي القاهرة وتونس والأردن وماليزيا



    (20/11/2010م) في المغرب



    (20/11/2010م) في المغرب و دمشق الأردن و ماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2010م



    (1/12/2010م) تعقد في سوريا و الأردن و ماليزيا



    (11/12/2010م) في المغرب



    (12/12/2010) في القاهرة و دبي و الأردن و ماليزيا



    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (7) ايام بواقع 5 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية


    الهدف :


    - إكساب المشاركين المهارات الحديثة و العصرية في مجال الادارة المكتبية


    - تمكين المشاركين من اعداد المراسلات العامة والخاصه


    - تمكينالمشاركين من عمليهالتوثيق و الأرشفةوحفظ الملفات الكترونيا"


    - تمكين المشاركين من اعداد تقارير العمل و التقنيات الكتابيه


    - اطلاع المشاركين على الارشفة الالكترونية و اهميتها.


    - اطلاع المشاركين على الطرق والاساليب الحديثة في حفظ الوثائق والملفات الكترونيا"


    - اطلاع المشاركين على المواصفة الدولية المتعلقة في حفظ الوثائق و الملفات والمخطوطات


    المعنيين:
    - موظفي المعلوماتيه المعنيين بحفظ الوثائق الكترونيا
    - موظفي السكرتاريه والديوان
    -جميع الموظفين في مجال حفظ و ضبط الوثائق و السجلات

    -المعنيين باعمال السكرتارية و ادارة المكاتب و حفظ الوثائق والبيانات






    المحتويات :


    · مفهوم واهمية اعداد المراسلات و حفظ الملفات و اعداد التقارير.


    · انواع المحفوظات واهميتها وطرق ارشفتها ومراجعتها الكترونيا".


    · الاساليب والطرق الحديثه في الاشفه وحفظ الوثائق والملفات الكترونيا".


    · مواصفة الايزو العالمية الخاصة بحفظ الوثائق و الملفات وارشفتها


    · أنواع المراسلات و التقارير الرسمية و صفاتها.


    · العبارات المناسبة في كتابة المراسلات و التقارير.


    · طرق و أساليب حفظ الملفات و توثيقها الكترونيا.


    · وسائل الأرشفة و حفظ السجلات و توثيقها الكترونيا.


    · طرق التفاعل وزيادة الانتاجية في المكاتب.


    · الاسس الخمس للعمل الجيد في ادارة اعمال الديوان والمكاتب والسكرتاريه.


    · طرق التعامل مع السجلات و الوثائق الإلكترونية.


    · طرق الاتصال و التعامل مع العملاء الإلكترونيين.


    · التقنيات الكتابية و اعداد تقارير العمل


    · مكونات التقارير و مراحل اعدادها و مهام كل مرحلة


    · تمارين و حالات عملية.


    ملاحظه (1) : يرجى زياره موقعنا الالكتروني لمعرفه المزيد عن المركز والتعرف على بعض عملاءنا على العنوان التالي : www.almjd-hr.com

    رسوم المشاركة:

    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية فقط.

    شاكرين اهتمامكم وتعاونكم

    المدير العام


    المهندس حسين الصغير



    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


    جوال:00962795447255


    جوال :00962799636810


    هاتف:0096265355717


    almjd-hr@hotmail.com :بريد الكتروني

    www.almjd-hr.com : الموقع الالكتروني





  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    340
    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    Almajed Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني


    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني


    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com


    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني



    السادة / المحترمين



    الموضوع: دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا" و اعداد تقارير العمل


    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
    ويسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :-
    حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا" و الكترونيا" و اعداد تقارير العمل


    مكان وتاريخ الانعقاد:


    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان


    www.almjd-hr.com




    الشهر





    مكان وتاريخ الانعقاد بداية الشهر





    مكان وتاريخ الانعقاد في منتصف الشهر





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10)أكتوبر 2010م





    (1/10/2010م) في دمشق و القاهرة و ماليزيا و الأردن





    (17/10/2010م) في اسطنبول و دبي والأردن وماليزيا المغرب





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2010م





    (1/11/2010م) في بيروت وفي القاهرة وتونس والأردن وماليزيا





    (20/11/2010م) في المغرب و دمشق الأردن و ماليزيا المغرب





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2010م





    (1/12/2010م) سوريا و الأردن و ماليزيا مصر





    (12/12/2010) في القاهرة و دبي و الأردن و ماليزيا والمغرب وتونس





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م





    (1/1/2011) تعقد في ماليزيا و الاردن ومصر و المغرب





    (15/1/2011) تعقد في دبي و ماليزيا و الاردن و وتونس و سوريا





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م





    (6/2/2011م) في الاردن و ماليزيا و لبنان و مصر و المغرب





    (20/2/2011م) في تونس و الاردن و ماليزيا و سوريا و دبي





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م





    (5/3/2011م) في الاردن و ماليزيا و لبنان و مصر و المغرب





    (19/3/2011م) في اسطنبول و تونس و الاردن و ماليزيا و دبي و سوريا





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م





    (3/4/2011م) في لبنان و مصر و المغرب والاردن و ماليزيا





    (17/4/2011م) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا و اسطنبول





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م





    (1/5/2011م) في مصر و المغرب و لبنان والاردن و ماليزيا





    (15/5/2011م) في الاردن و اسطنبول و سوريا ودبي و ماليزيا و تونس





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م





    (5/6/2011م) في لبنان و المغرب و مصر والاردن و ماليزيا





    (19/6/2011م) في الاردن و سوريا و تونس و دبي وماليزيا





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م





    (2/7/2011م) في لبنان و الاردن ومصرو ماليزيا و المغرب





    (16/7/2011م )تونس و اسطنبول و دبي و الاردن و ماليزيا و سوريا





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م





    (4/9/2011) في مصر و الاردن و ماليزياو المغرب ولبنان





    (18/9/2011) في الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي و سوريا و تونس





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م





    (2/10/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر والمغرب و لبنان





    (16/10/2011) في دبي و تونس و سوريا و الاردن و ماليزيا و اسطنبول





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2011م





    (5/11/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر ولبنان و المغرب





    (19/11/2011) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا





    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م





    (4/12/2011) في الاردن و لبنان و ماليزيا و المغرب و مصر





    (18/12/2011) في الاردن و دبي و تونس و سوريا وماليزيا





    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف :
    - إكساب المشاركين المهارات الحديثة و العصرية في مجال الادارة المكتبية
    - تمكين المشاركين من اعداد المراسلات العامة والخاصه
    - تمكينالمشاركين من عمليهالتوثيق و الأرشفة وحفظ الملفات الكترونيا"
    - تمكين المشاركين من اعداد تقارير العمل و التقنيات الكتابيه
    - اطلاع المشاركين على الارشفة الالكترونية و اهميتها.
    - اطلاع المشاركين على الطرق والاساليب الحديثة في حفظ الوثائق والملفات الكترونيا"
    - اطلاع المشاركين على المواصفة الدولية المتعلقة في حفظ الوثائق و الملفات والمخطوطات

    المعنيين:
    - موظفي المعلوماتيه المعنيين بحفظ الوثائق الكترونيا
    - موظفي السكرتاريه والديوان
    -جميع الموظفين في مجال حفظ و ضبط الوثائق و السجلات

    -المعنيين باعمال السكرتارية و ادارة المكاتب و حفظ الوثائق والبيانات





    المحتويات :
    · مفهوم واهمية اعداد المراسلات و حفظ الملفات و اعداد التقارير.
    · انواع المحفوظات واهميتها وطرق ارشفتها ومراجعتها الكترونيا".
    · الاساليب والطرق الحديثه في الاشفه وحفظ الوثائق والملفات الكترونيا".
    · مواصفة الايزو العالمية الخاصة بحفظ الوثائق و الملفات وارشفتها
    · أنواع المراسلات و التقارير الرسمية و صفاتها.
    · العبارات المناسبة في كتابة المراسلات و التقارير.
    · طرق و أساليب حفظ الملفات و توثيقها الكترونيا.
    · وسائل الأرشفة و حفظ السجلات و توثيقها الكترونيا.
    · طرق التفاعل وزيادة الانتاجية في المكاتب.
    · الاسس الخمس للعمل الجيد في ادارة اعمال الديوان والمكاتب والسكرتاريه.
    · طرق التعامل مع السجلات و الوثائق الإلكترونية.
    · طرق الاتصال و التعامل مع العملاء الإلكترونيين.
    · التقنيات الكتابية و اعداد تقارير العمل
    · مكونات التقارير و مراحل اعدادها و مهام كل مرحلة
    · تمارين و حالات عملية.

    رسوم المشاركة:

    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية فقط.

    شاكرين اهتمامكم وتعاونكم

    المدير العام


    المهندس حسين الصغير



    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


    جوال:00962795447255


    هاتف:0096265355717


    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني


    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني


    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com


    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني



    الخطه التدريبيه لمركز المجد لعامي 2010م و 2011م في جميع المجالات وفي مختلف البلدان و تكرر الخطه للاعوام 2012 و 2013 و 2014 ميلادي و لمعرفة ماهو حديث يرجى زيارة موقعنا الالكتروني على العنوان التالي
    :www.almjd-hr.com



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178