أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2

العرض المتطور

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    30

    Question دورة السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتب تعقد16مايو13يونيو الاردن ماليزيا المغرب دبي

    Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


    www.almjd-hr.com



    السادة/ المحترمين



    الموضوع:دورة السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتب

    تحية طيبة وبعد،،،

    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.

    و يسرنا دعوتكم للمشاركة بورشة عمل :


    السكرتارية المعاصرة و ادارة المكاتب



    مكان و تاريخ الانعقاد:


    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و ماليزيا في اليوم الاول وفي منتصف كل شهر ميلادي وتعقد في العاصمة المغربية الرباط في منتصف كل شهر ميلادي و تعقد في سوريا ومصر و لبنان في كل شهر ميلادي (في منتصف او في بداية كل شهر ) وعلى مدار عام 2010 ميلادي. وتقعد ايضا في المدن والعواصم التاليه وحسب المواعيد المبينه امام كل منها:-


    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2010م



    (1/3/2010م) تعقد في الأردن وماليزيا ومصر



    (13/3/2010م) في المغرب



    (14/3/2010م) في تونس وفي دبي و بيروت و دمشق و الأردن و ماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4)ابريل 2010م



    (1/4/2010م) في القاهرة و دمشق والأردن وماليزيا



    (10/4/2010م) في المغرب



    (17/4/2010م) في اسطنبول وبيروت والأردن و ماليزيا و شرم الشيخ



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو 2010م



    (1/5/2010م) في الأردن وماليزيا



    (15/5/2010م) في المغرب



    (16/5/2010م) في القاهرة و دمشق ودبي والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2010م



    (1/6/2010م) في الأردن و ماليزيا ودمشق و القاهرة.



    (12/6/210م) في المغرب



    (13/6/2010م) في اسطنبول و تونس و بيروت وشرم الشيخ .والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2010م



    (1/7/2010م) في دمشق و القاهرة و الأردن و ماليزيا



    (17/7/2010م) في المغرب



    (17/7/2010م) في اسطنبول و تونس و صربيا والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر أغسطس 2010م



    (1/8/2010م) في سوريا والأردن و



    (1/8/2010م) في والمغرب



    (1/8/2010م) في القاهرة و دبي ماليزيا و بيروت



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2010م



    (14/9/2010م) في بيروت والأردن وماليزيا



    (11/9/2010م) في المغرب



    (14/9/2010م) في القاهرة و دمشق



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10)أكتوبر 2010م



    (1/10/2010م) في دمشق و القاهرة و ماليزيا و الأردن



    (16/10/2010م) في المغرب



    (17/10/2010م) في اسطنبول و دبي والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2010م



    (1/11/2010م) في بيروت وفي القاهرة وتونس والأردن وماليزيا



    (20/11/2010م) في المغرب



    (20/11/2010م) في المغرب و دمشق الأردن و ماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2010م



    (1/12/2010م) تعقد في سوريا و الأردن و ماليزيا



    (11/12/2010م) في المغرب



    (12/12/2010) في القاهرة و دبي و الأردن و ماليزيا



    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (7) ايام بواقع 5 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف:
    - اطلاع المشاركين على الحديث في علم السكرتارية و إدارة المكاتب.
    - تمكين المشاركين من اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    - تمكينهم من التخطيط لاعمالهم و تنظيم اعمال رؤسائهم.
    - تمكينهم من مهارة الرد على الهاتف
    - تنمية مهارات المشاركين بالاستشعار عن بعد و التصرفات التي يرغب بها رؤسائهم بالتلميح لا بالتصريح.
    - القدرة على التكيف مع الرؤساء الجدد و التعرف على سلوكياتهم بشكل مباشر.
    - تمكين المشاركين من مهارات التعامل مع مختلف الانماط السلوكية و الادارية.
    - تنمية مهاراتهم في ادارة وقتهم و تنظيم اعمال رؤسائهم .

    المعنيين:
    - سكرتاريه الدوائر والاقسام والادارات المختلفة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    - سكرتاريه المدراء ورؤساء الاقسام في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    - موظفي الاستقبال والعلاقات العامة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات


    المحتويات:
    · مقدمة تعريفية الى علم السكرتاريه في العصر الحادي والعشرين.
    · اهمية السكرتاريه في نجاح و تنظيم اعمال المؤسسات والمنظمات والهيئات.
    · اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    · آل (5S) لتنظيم و ترتيب المكاتب و الملفات و ادارة الاعمال المكتبية بطريقة مناسبة والتي تعد مدخل لادارة الجودة الشامله في المؤسسات و الهيئات و المنظمات.
    · حفظ وتوثيق البيانات وفهرستها يدويا والكترونيا".
    · كيفية الرد على الهاتف المباشر والتخلص من المكالمات غير المرغوب بها
    · تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في مجال السكرتارية و ادارة المكاتب.
    · المهارات التي يجب ان تتقنها السكرتيرة لتنجح في عملها في قرن المعلوماتية.
    · طرق و أساليب الاستشعار عن بعد و معرفة ما يريدة الرئيس بالتلميح لا التصريح.
    · دلالات حركة الجسم و ايماءاته ( اليدين, القدمين, العينين، الوجة، ) و تفسير معنى كل حركة و ايماءاته .
    · طرق التخلص من العادات و المشاعر السلبية و القلق و الخوف و الاوهام .
    · القواعد العشرون لنجاح السكرتيرة او مدير المكتب
    · كيف تحقق التوافق و الانسجام مع مديرك و بقية المراجعين و الموظفين؟
    · اختبارات السلوك و الشخصية و حالات عملية.

    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع ورشه العمل في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
    ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
    ملاحظة (3): من الممكن تزويدكم ببعض المنظمات والمؤسسات الحكوميه والخاصة التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم. كما يمكن تزويدكم بأسماء وارقام تلفونات بعض المشاركين من بلدكم لاستئناس برأيهم حول مشاركتهم في دوراتنا التدريبيه



    رسوم المشاركة :


    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في ورشنا التدريبيه لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و المادة التدريبية.




    شاكرين اهتمامكم و تعاونكم


    المدير العام


    المهندس /حسين الصغير



    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


    جوال:00962795447255


    جوال :00962799636810


    هاتف:0096265355717


    almjd-hr@hotmail.com :بريد الكتروني

    www.almjd-hr.com : الموقع الالكتروني



  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    340
    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني
    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني
    info@almjd-hr.com :بريد الكتروني
    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني
    السكرتارية المعاصرة و ادارة المكاتب
    Secretarial contemporary office management
    مكان وتاريخ الانعقاد:
    الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014وبنفس الدورات و الاماكن
    الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد بداية الشهر
    مكان وتاريخ الانعقاد في منتصف الشهر
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10)أكتوبر 2010م
    (1/10/2010م) في دمشق و القاهرة و ماليزيا و الأردن
    (17/10/2010م) في اسطنبول و دبي والأردن وماليزيا المغرب
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر(11) نوفمبر 2010م
    (1/11/2010م) في بيروت وفي القاهرة وتونس والأردن وماليزيا
    (20/11/2010م) في المغرب و دمشق الأردن و ماليزيا المغرب
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2010م
    (1/12/2010م) سوريا و الأردن و ماليزيا مصر
    (12/12/2010) في القاهرة و دبي و الأردن و ماليزيا والمغرب وتونس
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (1) يناير 2011م
    (1/1/2011) تعقد في ماليزيا و الاردن ومصر و المغرب
    (15/1/2011) تعقد في دبي و ماليزيا و الاردن و وتونس و سوريا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (2) فبراير 2011م
    (6/2/2011م) في الاردن و ماليزيا و لبنان و مصر و المغرب
    (20/2/2011م) في تونس و الاردن و ماليزيا و سوريا و دبي
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2011م
    (5/3/2011م) في الاردن و ماليزيا و لبنان و مصر و المغرب
    (19/3/2011م) في اسطنبول و تونس و الاردن و ماليزيا و دبي و سوريا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4) ابريل 2011م
    (3/4/2011م) في لبنان و مصر و المغرب والاردن و ماليزيا
    (17/4/2011م) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا و اسطنبول
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو2011م
    (1/5/2011م) في مصر و المغرب و لبنان والاردن و ماليزيا
    (15/5/2011م) في الاردن و اسطنبول و سوريا ودبي و ماليزيا و تونس
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2011م
    (5/6/2011م) في لبنان و المغرب و مصر والاردن و ماليزيا
    (19/6/2011م) في الاردن و سوريا و تونس و دبي وماليزيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2011م
    (2/7/2011م) في لبنان و الاردن ومصرو ماليزيا و المغرب
    (16/7/2011م )تونس و اسطنبول و دبي و الاردن و ماليزيا و سوريا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) اغسطس 2011م
    (4/9/2011) في مصر و الاردن و ماليزياو المغرب ولبنان
    (18/9/2011) في الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي و سوريا و تونس
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10) اكتوبر 2011م
    (2/10/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر والمغرب و لبنان
    (16/10/2011) في دبي و تونس و سوريا و الاردن و ماليزيا و اسطنبول
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2011م
    (5/11/2011) في الاردن و ماليزيا و مصر ولبنان و المغرب
    (19/11/2011) في سوريا و دبي و تونس و الاردن و ماليزيا
    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2011م
    (4/12/2011) في الاردن و لبنان و ماليزيا و المغرب و مصر
    (18/12/2011) في الاردن و دبي و تونس و سوريا وماليزيا

    وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية

    الهدف:
    - اطلاع المشاركين على الحديث في علم السكرتارية و إدارة المكاتب.
    - تمكين المشاركين من اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    - تمكينهم من التخطيط لاعمالهم و تنظيم اعمال رؤسائهم.
    - تمكينهم من مهارة الرد على الهاتف
    - تنمية مهارات المشاركين بالاستشعار عن بعد و التصرفات التي يرغب بها رؤسائهم بالتلميح لا بالتصريح.
    - القدرة على التكيف مع الرؤساء الجدد و التعرف على سلوكياتهم بشكل مباشر.
    - تمكين المشاركين من مهارات التعامل مع مختلف الانماط السلوكية و الادارية.
    - تنمية مهاراتهم في ادارة وقتهم و تنظيم اعمال رؤسائهم .

    المعنيين:
    - سكرتاريه الدوائر والاقسام والادارات المختلفة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    - سكرتاريه المدراء ورؤساء الاقسام في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
    - موظفي الاستقبال والعلاقات العامة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات


    المحتويات:
    · مقدمة تعريفية الى علم السكرتاريه في العصر الحادي والعشرين.
    · اهمية السكرتاريه في نجاح و تنظيم اعمال المؤسسات والمنظمات والهيئات.
    · اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
    · آل (5S) لتنظيم و ترتيب المكاتب و الملفات و ادارة الاعمال المكتبية بطريقة مناسبة والتي تعد مدخل لادارة الجودة الشامله في المؤسسات و الهيئات و المنظمات.
    · حفظ وتوثيق البيانات وفهرستها يدويا والكترونيا".
    · كيفية الرد على الهاتف المباشر والتخلص من المكالمات غير المرغوب بها
    · تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في مجال السكرتارية و ادارة المكاتب.
    · المهارات التي يجب ان تتقنها السكرتيرة لتنجح في عملها في قرن المعلوماتية.
    · طرق و أساليب الاستشعار عن بعد و معرفة ما يريدة الرئيس بالتلميح لا التصريح.
    · دلالات حركة الجسم و ايماءاته ( اليدين, القدمين, العينين، الوجة، ) و تفسير معنى كل حركة و ايماءاته .
    · طرق التخلص من العادات و المشاعر السلبية و القلق و الخوف و الاوهام .
    · القواعد العشرون لنجاح السكرتيرة او مدير المكتب
    · كيف تحقق التوافق و الانسجام مع مديرك و بقية المراجعين و الموظفين؟
    · اختبارات السلوك و الشخصية و حالات عملية.


    رسوم المشاركة :
    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في ورشنا التدريبيه لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و المادة التدريبية.
    شاكرين اهتمامكم و تعاونكم
    المدير العام
    المهندس /حسين الصغير

    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :
    جوال:00962795447255
    هاتف:0096265355717
    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني
    www.almjd-hr.com : الموقع الالكتروني

    الخطه التدريبيه لمركز المجد لعامي 2010م و 2011م في جميع المجالات وفي مختلف البلدان و تكرر الخطه للاعوام 2012 و 2013 و 2014 ميلادي و لمعرفة ماهو حديث يرجى زيارة موقعنا الالكتروني على العنوان التالي
    :www.almjd-hr.com




الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178