Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


www.almjd-hr.com



السادة / المحترمين




الموضوع:دورة الاتجاهات الحديثة في التدقيق الداخلي والرقابه


تحية طيبة وبعد،،،


تهديكم المجد للجودة وتطويرالموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. ويسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة:



الاتجاهات الحديثة في التدقيق والرقابة الماليه



مكان وتاريخ الانعقاد:


جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و ماليزيا في اليوم الاول وفي منتصف كل شهر ميلادي وتعقد في العاصمة المغربية الرباط في منتصف كل شهر ميلادي و تعقد في سوريا ومصر و لبنان في كل شهر ميلادي (في منتصف او في بداية كل شهر ) وعلى مدار عام 2010 ميلادي. وتقعد ايضا في المدن والعواصم التاليه وحسب المواعيد المبينه امام كل منها:-


تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (3) مارس 2010م



(1/3/2010م) تعقد في الأردن وماليزيا ومصر



(13/3/2010م) في المغرب



(14/3/2010م) في تونس وفي دبي و بيروت و دمشق و الأردن و ماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (4)ابريل 2010م



(1/4/2010م) في القاهرة و دمشق والأردن وماليزيا



(10/4/2010م) في المغرب



(17/4/2010م) في اسطنبول وبيروت والأردن و ماليزيا و شرم الشيخ



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو 2010م



(1/5/2010م) في الأردن وماليزيا



(15/5/2010م) في المغرب



(16/5/2010م) في القاهرة و دمشق ودبي والأردن وماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2010م



(1/6/2010م) في الأردن و ماليزيا ودمشق و القاهرة.



(12/6/210م) في المغرب



(13/6/2010م) في اسطنبول و تونس و بيروت وشرم الشيخ .والأردن وماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2010م



(1/7/2010م) في دمشق و القاهرة و الأردن و ماليزيا



(17/7/2010م) في المغرب



(17/7/2010م) في اسطنبول و تونس و صربيا والأردن وماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر أغسطس 2010م



(1/8/2010م) في سوريا والأردن و



(1/8/2010م) في والمغرب



(1/8/2010م) في القاهرة و دبي ماليزيا و بيروت



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2010م



(14/9/2010م) في بيروت والأردن وماليزيا



(11/9/2010م) في المغرب



(14/9/2010م) في القاهرة و دمشق



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10)أكتوبر 2010م



(1/10/2010م) في دمشق و القاهرة و ماليزيا و الأردن



(16/10/2010م) في المغرب



(17/10/2010م) في اسطنبول و دبي والأردن وماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2010م



(1/11/2010م) في بيروت وفي القاهرة وتونس والأردن وماليزيا



(20/11/2010م) في المغرب



(20/11/2010م) في المغرب و دمشق الأردن و ماليزيا



تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2010م



(1/12/2010م) تعقد في سوريا و الأردن و ماليزيا



(11/12/2010م) في المغرب



(12/12/2010) في القاهرة و دبي و الأردن و ماليزيا



وتعقد الدورة التدريبية لمدة (7) ايام بواقع 5 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية




الهدف:


- تعريف المشاركين بماهية واهداف المراجعة و التدقيق.


- اطلاع المشاركين على الاتجاهات المعاصره في التدقيق والمراجعه لجميه نشاطات المنظمه


- تعريف المشاركين بأنظمة الرقابة الداخلية ووظائفها.


- تعريف المشاركين بمعايير اختيار المدقق الخارجي و اجراءات عملية المراجعة والتدقيق.


- تمكين المشاركين من القيام بعلميات التدقيق بفعاليه عاليه لجميه نشاطات المنظمه.


- اطلاع المشاركين على اخر التطورات في مجال التدقيق والرقابه



المحتويات:

· مدخل على مفهوم واهمية التدقيق والرقابه.
· البناء النظري والفكري لعلم المراجعة و التدقيق.
· المعايير الدوليه للتدقيق والرقابه.
· نظام الرقابة الداخلية كمدخل لعملية المراجعة والتاكد من سير العمل في المنظمه.
· تخطيط عملية المراجعة و التدقيق لجميه نشاطات المؤسسه.
· تنفيذ عملية المراجعة و التدقيق.
· المهارات اللازم توفرها لدى المدقق والمراقب.
· مراحل وخطوات عمليه المراجعة والتدقيق.
· الاساليب والطرق الحديثة في عمليه المراجعة والتدقيق.
· مقومات نجاح عملية الرقابه الداخلية و مراجعة وتدقيق نشاطات المنظمه.
· التقرير عن عملية المراجعة و التدقيق.
· مهارات اعداد تقارير المراجعة الداخلية والتدقيق
· مراقبه المخزون والمستودعات واجراء عمليات الجرد
· تمارين وحالات عملية.


المعنيين:


- مدراء دوائر ورؤساء اقسام التدقيق و


- المدققين بمختلف المجالات الاداريه والفنيه والماليه و


- جميع المهتمون في مجال التدقيق والرقابه.


ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
ملاحظة (2): يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (4) كحد ادنى.
ملاحظة (3): يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية


رسوم المشاركة :


يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية.




لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


جوال:00962795447255


جوال :00962799636810


هاتف:0096265355717


almjd-hr@hotmail.com :بريد الكتروني


www.almjd-hr.com


يرجى التكرم بزياره موقعنا الالكتروني المعرفه المزيد عن المركز وعملاءنا في الوطن العربي


شاكرين اهتمامكم و تعاونكم

المدير العام / المهندس
حسين الصغير



فيما يلي لمحة مختصره عن المركز


ان مركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية و مقره الرئيسي في العاصمه الاردنيه عمان هو مركز متخصص بعقد البرامج التدريبيه في جميع البلدان العربية و بعض الدول الاجنبيه.

و هو من اوائل المراكز التدريبية في المنطقة العربية الذي قام بتنفيذ دورات تدريبية لمشاركين من مختلف الدول العربية حيث تم تدريب مشاركين من جميع الدول العربية دون استثناء و تم عقد دورات تدريبية في جميع الدول العربية وبعض الدول الاجنبيه و تشمل .

( السعودية و الامارات و البحرين وقطر وعمان و اليمن و مصر و سوريا و لبنان و ليبيا و الجزائر و المغرب و تونس و السودان وماليزيا و تركيا و قبرص و مالطا وهنقاريا و بلغاريا و روسيا و الفلبين اضافه الى مقرنا الرئيسي في الاردن)

وهذه الدورات في مجالات متعددة تشمل ( الجانب الاداري و المالي و الموارد البشرية و التخطيط و الجودة و العلاقات و القانون وادارة الذات و السلوك والسلامة والصحة المهنية)

كما اننا معتمدون لدى العديد من الوزارت و الدوائر و الحكوميه و البنوك و مجموعة كبيره من الشركات الحكوميه و الخاصة في جميع البلدان العربية.

كما ان سياستنا التدريبية تعمتد على تحقيق هدفيه اساسين و هما تحقيق الفائدة العلميه للمشاركين في الدرجة الاولى و تقديم جميع التسهيلات اللازمه للمشاركين اثناء مشاركتهم في دورات تدريبيه خارج بلدانهم و القيام بزيارات لاهم المعالم في البلد الذي تعقد به الدوره التدريبية بحيث يكون جميع المشاركين فريق عمل واحد في اوقاتهم الخاصه بعد انتهاء الجلسات التدريبية.

كما ان هدفنا الاستراتيجي يتمثل بتحقيق رضا المشاركين و مؤسساتهم و تحقيق الفائدة المرجوه من مشاركتهم بدوراتنا التدريبية من خلال تهيئة بيئة تدريبية مناسبه تتمثل بتوفير مدربين متمكنيين مشهود لهم بالخبرة و الكفاءة و بقاعات تدريبية مهيئة و بتعاون كبير من قبل ادارة المركز مع جميع المشاركين وتقديم التسهيلات اللازمه لهم و تذليل المشكلات.

وكما نفتخر بأن نسبة رضى المشاركين عن برامجنا التدريبية بلغت (94%) خلال عام 2009 و نطمح ان تصل الى (96%) لهذا العام.